مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليت لي قلب من الهم خالي تفضلوووا

الله يسعدك في الدنيا والاخرة ويوفقكم لما يحبه ويرضاه

المشكلة انهم يقولون عني اني أنانية و اني حقودة ولا اقدر اسامح
يقولوا خلاص الرجال ندمان وانتي مو راضية تسامحينه
اساسا أنا ما سامحت نفسي ولا رضيت عنها وهو طبع واسلوب وكل شيء فيه حتى حبه لي اكره كل شيء فيه او يرتبط فيه
صرت حابسه نفسي بغرفتي ما اروح ولا أجي وحتى الجلسة معهم ما اجلس اتهرب منهم لانهم يفتحون معي الموضوع لا وكل شوي وهم يهزؤوني يقولون ليه حابسه نفسك
و إخواني يجون ويجلسون معي 3 ساعات وانا ما لي الا الدموع و الصمت وهم بس ببون يسمعون الي في بالهم
نفسي ارجع زي زمان نفسي اكون قويه و أواجه الموضوع تعبت من الهم

وأما بالنسبة لحبوب الغدة فانا عندي خمول في الغدد الجار درقيه مسببه لي نقص في الكالسيوم هايبرثورايد
واذا ما أخذت الكالسيوم فياتمين دي بتجيني هشاشه بالعظام وصار عندي هشاشه في الفقرتين الخيرة من ظهري
بس ماعاد يهمني والله ما خذها ولا اكل زين خليهم يودوني من مستشفى لمستشفى و يتبهذلون فيني مع اني والله احبهم ولا ودي تدقهم شوكة بس الدهر قاسي وهم قسوا علي **

لهدرجه اهلي كرهوني وصرت حمل ثقيل عليهم مع اني لا عيال ولا شيء
أمي تقول والله مالك فكه منه بترجعين له غصب هذا ماهو. كلامي وبس هذا كلام ابوك واخوانك وأخواتك
تدرون ما عاد عرفت وش اسوي صرت مثل المجنونه يا منسدحه بفراشي او انتظر ردكم او افتح كراستي وارسم
صار لون الحياة قدامي اسووووووود ولا لها اي لون ثاني نفسي اهرب او أموت او أصير مجنونة بس انسى الي أنا عايشته الحين
يارب يموت اهو ولا أموت أنا وافتك
بنات نفسي ارجع اضحك مثل زمان نفسي افرح او اجلس وانا مرتاحة البال اهااااه يالدنيا
ماشوفتوا حالهم يوم جيتهم الي يقول والله ماعاد يلمس ظفر من اظفورها والي يقول يحلم الكلب ترجع له
والي يقول حشا هذا مريض والي يقول والله انه مايستاهلك والي يقول إحنا وراك إحنا عزوتك إحنا بناخذ حقك
بس الحين تغير كلامهم 180 درجه صاروا يسبوني انتي طفله على كيفك امس تتزوجين والحين تبين الطلاق
بترجعين له غصب عنك وانتي ما تشوفين الدرب عادي تبينا نسحبك بشعرك بنسحبك ونرجعك له

ينااااااااس وش الحل؟ اذبح نفسي واريحهم مني
طيب ليش يجيبوني على وجه هالدنيا وهم مارح يتحملوني
تعبت تعبت وانا لوحدي تعبت والله تعبت

طالت دروب المسافات؟.!
ماتت كل الامنيات
خلفي الشوك !
وقدامي الجمر؟!
كيف الوسيله.؟!
وكيف أمر....؟؟

السندرله

حبيبتي ياليتني عندك علشان تعلميني الرسم لاني مييييح في الرسم ودايم كانت المعلمه تحطلي صفر في مادة الفنيه ايام الدرجات موب اللحين كله تقيم

السندرله

اسفه حبيبتي والله ماهي استهانه بموضوعك بس بغيت امزح معك شوي وطار مني الرد الظاهر ان جهازي مايحب المزح اسال الله ان يفرج همك ويحببك في زوجك وتعيشون في تات ونبات وتخلفون صبيان وبنات بس ها لاتجين بعدين وتقولين بنات احب زوجي واغير عليه حتى من خياله ومدري وشو من كلام البنات ذي اليومين

لذه طفوله

مساء الراحه على قلبك وماتشوفين شر ياعمري احب اقولك ان مافيه احد مرتاح والرجال كلهم عجينه وحده بس فيهم من تقدرين تفردين عجينته وتضبط معك وفيهم من ماتقدرين ومهما حاولتى تعجزين
اختى الدنيا تجارب واذا شفتي ماصايب غير والله بتهون عليك مصيبتك
نصيحه00000000000000
اولا:انتي صاحبه المشكله ومهما حكيتي محد مقد لو2%من عمق العذاب الي تعيشيه صحيح انتي تبين احد يريحك بس الكلام مايريح
ثانيا:انتي مريتي بفترت حمل واسقاط وهذي 100%لها تاثير نفسي سلبي لحالتك كنتي تتوقعي انه راح يوقف معك وانصدمتي هذا بحد ذاته مشكله نفسيه0
ثالثا:خذى فتره نقاه ريحي نفسيتك وافضل انك تراجعي قارئ0
رابعا:استغفري الله واعلمي انا ماصابك لم يكن لايخطيك واعلمي غاليتي ان الله ارحم بعباده شيلى من راسك الوساوس وحاولي انتي ماشاء الله متعلمه 0
خامسا:ادعوا الله ان يريحك ويهدي سرك ويسعدك (اللهم لي اختا لم تراها عيني ولكن شغف لها قلبي اللهم هون عليها مصابها وبرد على قلبها كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم)
استودعتكي الله الذي لاتضيع ودايعه0
انتظر ان اقرا لكي مقالن تفرحين به قلوبنا براحتكي 0

شمعةامل

شوفي مادام اهلك ضاغطين عليك ارجعي له بنفس راضية وابدي حياة جديدة يمكن يكون تغير واكثري من الاستغفار وصدقيني له اثر عجيب سواء كان في نفسيتك او في تعامل زوجك لك واهم شئ انك تحبين ذاتك وتاخذين ادويتك وتاكلين زين اهم شئ نفسك بكرة لاصار شئ لصحتك انتي الي بتتعبين وتتحسفين وصدقيني جلوسك في فراشك يجيب لك الهم زيادة ويفتح لك جروح اكثر قومي وخلك نشيطة وسوي شئ مفيد واخر شئ عليك بقيام الليل واشكي لرب العباد وانت متيقنة من الاجابة الله يفرج لك همك

اخر إخباري دخلت الحمام ومعي المقص طبعا مدري وش كنت افكر فيه
بس حولت أفكاري وفلت شعري وقمت اقصص فيه الين فرغت الي فيني
اساسا اول مره في حياتي اتجرا وأسويها حتى قصتي ما كنت اتجرأ وأقصها لأني كنت احب شعري كثييييييييييييييير و أخاف اخربه بس الحين صرت اكرهه مثل ما أنا اكره نفسي مثل ما اكره كل شيء حولي
لان الي يسمونه زوجي كان يحب شعري فكرهته اساسا ما عمره جلس يلعب به ولا سرحه لي بس حبه الكذاب
احسن احس اني مرتاحه يوم قصيته

بس والله احس اني غريبه وتصرفاتي اغرب وندمانه اني قصيت شعري
الله يستر
يارب لاتزغ قلبي بعد اذ هديتني**

الله يعينك ياختي استخيري قبل ترجعين له وبدل ماتدعينعلى نفسك ب الموت ادعي لنفسك انك ترجعين تتقبلينه وتحبينه وادعي له ان الله يهديه وتذكري ماخاب من قال يارب
عليك بقيام الليل .. واذكار الصباح والمساء والاستخارة وباذن الله تنحل مشكلتك
والله ييسر لك الخير ويصرف عنك الشر**

ياحلوه انت تعذبين نفسك بنفسك عشان واحد ليش كل تفكير في زوج حنون رومنسي يحبك ويعشقك وتمنى قربك ومايفارك يجلس جنبك ويقولك اجلسي بجنبي ماابغاكي تفارقين ياغاليه ترى مثل هذا الزوج نادر تلاقينه كذا مقدم لك على طبق من ذهب
انت بيدك تغيرين مجرى حياتك تقدرين تعلقينه فيك الزوجه هي قادره ان تجعل حياتها جحيم اوجنه
اعتبري نفسك في تحدي مهما كنت راح اغير من تفكير وافعالك واخليك تموت عشقا فيني
والله ياما هناك زوجات غيرو من ازواجهم فمنهن من وجدت زوجها يقول لها انا اجبرت عليك وانا ماحبك ويفعل معها افعال تجعلها تطلب الطلاق ولكن مااستسلمت حاربت لين حبها وتعلق فيها
ومنهن من وجدته مدمن مخدرات او شرب ولكن لم تياس وانقذت زوجها من الهلاك
ومنهن من وجدته يخونها في اول ايام العسل ولكن صبرت وجزيت خيرا فاصبح لايرى الا هي ولايحب الاهي
كفايه انكسار وضعف ماجب لك نتيجه بالعكس الكل وقف ضدك لانهم شافوكي ضعيفه
كوني قويه وصاحبة راي تقررين ماتفعلين
ياعسل اذا بترجعي لزوجك حددي لك شروط وقولي لاهلك ان هذه شروطي لارجع فانا اريد حياه سعيده وعيشه هنيه بحب وسعاده منها انه مايتركي كثير في البيت وانت يالغلا قدر ضروف عمله ولكن اذا كان هناك استراحات واصدقاء حددي له ثلاثه ايام في الاسبوع اذا كان يومي يذهب الى اصدقائه بحيث تقلصين مده خروجه بالتدريج
المهم يالغاليه شوفي انتى الي محتاجة منه واشرط عليه وكلميه بنفسك هذه شروط لارجع لك
وحاولي قد ماتقدرين انك تسعدين نفسك لان السعاده تاتي من ذات مو من شخص بيده اسعد اواشقى

والله يصلح لك حالك وزوجك

بخصوص الشروط اشرط عليه ويكون زوجك قدام اهلك تعاملني بطريقه محترمه وتقدرين وان لي حقوق وواجبات وكسوه واحترام المهم كل اللى تبغينه لازم يشوفك قويه وان اهلك قالوا لك جربي هذه المره وشوفي اذا تعدل مو اجبروك حتى يخاف من زعلك
طبعا لازم تحاولين فهناك ملف الثقافه الجنسيه للاخت دانة الخليج موضوع رائع حاولي تطبقين الي فيه واعرفي نمطه يالغاليه منشان تعرفين نقاط ضعفه وقوته وتتعاملي معه
وترى بعده عنك وقت العلاقه بسسب الافلام الاباحيه حاولي قد ماتقدرين انه قوي ايمانه بالصلاه ترى فيه خير مادام انه يصلى حتى ولو يجمعها فمابالك باللي مايصلي خير شر
انت اذا بتصلين صلي في نفس الغرفه قدامه واقري قران قدامه وحطي على قنوات دينيه واسمع محاضرات وادعيله وخليه يسمعك وانت تدعين له والله بحن لك ويخاف الله حتى في اللاب توب نزلي برنامج الا صلاتي والله يجي يوم وتلاقينه مايترك ولافرض

وذا ماتعدل تجمعين ادله مثل الهار دسك واي شى اومقطع صوت يهزئك فيه سجلي له اي شي يدينه تدينه ووتتجهين لابوك فقط وتتكلمين معاه

miss classic

.

ليه تسوين في نفسك كذآ ..!

ليه تخسرين نفسك عشآن وآحد ..!!

استرجعي نفسك وذآتك .. ومو رجآل اللي يخرب لك حيآتك ..

الأنثى دآآيم أقوى من الذكر بذكآآآءهآ ودهآءهآ ..

بدآمك مآ تبينه .. ومو نآوية تحآولين معآه عشآن يتغير > وحطي في بآلك إنو ٧ شهور مو كآفية للتغيير

بدآمك كآرهته .. تقدرين تخلينه يطلقك بطرق كثييييرة إن رجعتي له ..

لآ تصيرين كذآآ .. مسكرة عقلك وتعآندين نفسك ..!

إنتِ تقدرين تسعدين نفسك بنفسك ..!

ليتك تشوفين غيرك كيف عآيش ..

الدنيآ هذي ابتلآآآء .. مو أول مآ توآجهنآ مشكلة نفقد الأمل ونحآول ننتحر ..!

وش تقول اللي توفى عليهآ ٢ من عيآلهآ بيوم وآحد ..

والا وش تقول اللي عندهآ عيآل معآآآقين .. كل يوم تشوفهم قدآم عيونهآ ..!!

وصآآآآآبرين ..!!

احمدي ربك ،، دآآآآيم

وعرفي إنو محد في هالدنيآ مرتآآآآح ..

مشكلتك لهآ حل بإذن الله .. مو مستحيل تنحل ..

وحآولي تتوآصلين مع دكتور نفسي بالتليفون مو لآزم تروحين له ..

مع إن برأيي إنتِ تفهمين نفسك أكثر من غيرك .. تقدرين تحلين مشآكلك .. وترجعين مثل قبل وأحسن بإذن الله ..!

ربي يسعدك ويحل لك مشكلتك عآآآآجل يآرب ..

وجميع المسلمين ..!

تدرين انتي سبب نفسك
خير يعني تذبحين نفسك عشان واحد مايستاهل
في الاخير انتي بتدخلين النار لانك سبب العذاب لنفسك وزوجك بيتزوج وينبسط
ابد عيشي لنفسك وخلي زوجك كانه جدااار ماتدرين يمكن يطفش منك ويطلقك
حبي نفسك واهتمي بصحتك واطلعي وشوفي صديقاتك واذا لقيتي وظيفه لو من غير راتب روحي وغيري جو
وانسي زوجك اللي كارهته وادعي له دايم يمكن هدايته تكون على يدك
وبعدين مو من اول مشكله تصير تنقلب الدنيا
ترى كل الناس عندهم مشاكل وهموم
بس العبرة كيف نواجهها ونحلها
انتي مقفله الدنيا في وجههك كله من شيطانك وانتي مطاوعته ومخليته ماخذ راحته
وكمان ماتدرين يمكن بكره يجيك عيال وتنسين الدنيا كلها لعيونهم
اقري البقرة وارقي نفسك واستغفري دايماا
وشوفي كيف تشوفين الدنيا كلها نوور وتفاؤل
الله ينور قلبي وقلبك بالايمان والطاعات

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فعلا كلام البنات صحيح اسمعيه واستعيني بالله