مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليت الزمن يرجع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قطعتي قلبي الله يصبرك ويبرد على قلبك ما اعرف ايش اقولك صراحة
بس مادام من الاول تنازلتي عن حقك في السكوت ورضيتي وهو اتعود خلاص
اصبري علشان خاطر اولادك بس اهتمي بنفسك اكثر وانشغلي عنه والله يرده لكي والله معاكي

والله قطعتي قلبي وخليتي دمعتي تنزل وخصوصا يوم دخلتي عند اولادك وقت صلاة الفجر
الله يصلح لك الذريه ويعوضك فيهم خير

اشكركل من ردعلياووعساكم ان شاءالله ماتذوقون حرقت القلب علاغالي بس سؤالي كيف اتعامل معاه بالهوقت

كيلوباتره

الله يقويك والله انك اخت رجال
ومواقف تدل على اصيله بنت اصول
والله انه هو الخسران
لانك جوهره نادره
عسى الله ان ينصرك وانتي على حق ماشاء الله عليك ربي يارب مايضيع
اجرك واالله اني اغبطك
واللي الهمك الصبر يلهمني لاني انا انسانه صبري قليل

----------- كيلوباتره------------

اسيرة فكري

الله يصبرك وياجرك على صبرك الي سويتيه صح بس مو كل مره تقدر عليه انت قويه انشالله بعلاقتك بربك وثقتك انه مايضيع عنده شي الله يصلح لك ذريتك اقرئي عن الانماط الشخصيه وحاولي تصنفي زوجك وتتعاملى معه على اساس شخصيته لكن من عندي اهتمي بنفسك روحيا وشكلك وثقافتك اذا جا رحبوا به لاكن لاتلصقين فيه واذا غاب تركيه لاتعاتبيه عيشي حياتك الدنيا فيها الي يستاهلون حبك ولا الرجال كلهم كذا سوي الي عليك بس لاتعطين كثير عشان ماتندمين كثير

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخيتي حاولي تكسبينه ولا تكثرين عليه اللوم والعتب لان اغلب الرجال ومنهم زوجي دائما يعتقدون ان كل تصرفاتهم صح وانتي مهما سويتي فانتي دائما الغلط لاتعطينه اهتمام اكثر مما يستحقه وحاولي تطلعين من البيت للترويح عن نفسك وابحثي عن صديقات الدراسه فخليه يحس انك ما انتي بحاجته وان زواجه من اخرى لم يهز شعره فيك اتركيه قليلا حتى يركض وراك

ندى555

مشاءالله عليك انتى مدرسه بالصبر الله يقويك ويصبرك..........
معاملتلك له الان انك تستخيري الله...
.والله نزوه ومصيرة يرجعلك...........

جزاكم الله خيرحبيباتي علاردودكم اللي رفعت معنوياتي الحمدلله معاملتي له اذاجاءزي الضيف بحترامي وتقديري وطبخي وعلمت عيالي يسلواعليه ويحترمونه والله ولاقديوم سالته ليش تتاخراومين اتكلم مخليته علاراحته واذاطلع من عندنااقسم برب البيت لايمكن ارفع التلفون عليه اواطلبه شي اخليه اذاكان عندناولاقديوم جبت طاريها لابزين اوشين لان اذافكرت هيامالهاذنب باللي يصيرالمسؤل الاول والاخيرزوجي هوااللي دورهاواذاماجابهايجيب غيرهاوانالي بنات واخاف الله فيهم والله احيان تموتني الغيره اذافكرت فيهم واذاجاءمن عندهاكاشخ ومتزين واذاركبت السياره احيانااشوف اثرلطلعاتهم وغيييييروغيييييرماالله بهاعليم اشياء ماتفهمهاالاوحده عاشت زي ظروفي والحمدلله علاكل حال والله يبنات كنت غيوره مررررررررره والشغاله ماجيبهامن الغيره وكنت اقول والله اذاتزوج اصيرمجنونه والحمدالله صبري هذامجاءمن فراغ كنت مانم الليل ادعي ربي ينزع الغيره من قلبي ويصبربني ويعلق قلبي فيك ياربي والحمدلله واي وحد تبي اكتبلهاالادعيه اللي كنت ادعيهااناحاضره واتشرف والله ماكذبكم يخواتي احس جوات قلبي فرح مادري ليش عندي امل بالله كبببببببببببببببيريوم من الايام يبي يرجع زوجي احسن من اول

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهنيك ويثبتك ويشرح صدرك بالايمان ومحبة الرحمن وتشو فين ان شاءالله الي يسعدك ويرضيك في القريب العاجل انه سميع مجيب الدعوات احبك في الله

ماشاءالله عليك انا اقول انتي نموذج للمرأءه القويه
وياليت نتعلم لو جزء بسيط من صبرك كانت الدنيا
بالف خير واسال الله ان يصلح عيالك ويرد زوجك ردا جميلا
ويكتب لك اجر الصابرين الشاكرين

كيلوباتره

الله يفرحك ان شاء الله ويعودلك زوجك مثل قبل
بس لا تبخلي علينا نبي الادعيه
لاني والله غيوره حيل
وصبري قليل

هـايـدي

الله يثبتك ويزيدك ويربط على قلبك

ويعوض صبرك خير

وتفرحي بعيالك ويعوضوكي وتنسي كل هالايام الصعبه

الله يسعد قلبك ويسخر لك زوجك

ماشاء الله عليكي ربي يزيدك من عنده

حلوو انك مسويه واجباتك تجاهه حيرجع يوم لعقلوو ويندم

ويتذكر كيف كنتي معاه صابرة وراضيه

ماراح يلاقي مثلك

الله يزيدك ايمان ويقين وثبات

والله يفرج همك ويسعد قلبك

بحر الامـل

من باعن بعناه لوكان غالي ليش الوحده تذل نفسها لزوج اذا كان ماهمه كاني انا المسؤله عنه بقيت حياتي ماقول تطلب الطلاق بس ابي اشطبه من حياتي والله ان الحياه بدون رجال ارررررررررريح

صباحكم خيرخواتي الله يسعدكم دنياواخره ويااااااااارب من شافت الحزن عساه اخراحزانه ومن تعيش بسعاده عسى السعاده ماتفارقه اللي طلبت مني ادعيه حاااااااضره بس عندي نقطه نسيت اذكركم فيهاالصبروالاستغفاروالتغاضي بقدرالمستطاع عن معظم الاموروالصلالالالالالالالالالاة اهم شي والله يخواتي احيان يجرحني بكلام اونظرات اوسب او شتم اويجيني كلام من برى انه مطلعهالخواته واناكان يمنعني اشيييياه كثيره ماحب اطول عليكم كنت علاطول لسجادتي وابكي وابكي وادعي ربي يصبرني وينصربي ويربط علاقلبي ولاخلصت مصليه احس اني خف اللي بقلبي ورتاحت اعصابي وكيف نغفل عن الشي ورسولناوحبيبنامحمدصلى الله عليه وسلم قال لبلال ارحنابهايابلال((الدعاء))((اللهم ياولي نعمتي وملاذي عندكربتي اجعل شره واذاه برداوسلام علاقلبي كم جعلت الناربداوسلام علاابراهيم))((اللهم اني احبك واحب ان اقوم بكل عمل يرضيك عني وانااعلم ان صبري علازوجي يرضك عني اللهم فالهمني حسن الصبرعليه وامنحني طاقه اكبرعلااحتماله واعني علامقابلت اسائته بالاحسان اللهم لاتحرمني الاجرعلاهذاالصبرواجزلي ثوابك عليه وابنلي بيتاعندك بالجنه ))((اللهم كمانزعت الشوكة من الجسدانزع الغيره من قلبي له اللهم اخلي عقلي وقلبي من التفكيربه والتعلق به اللهم لاتجعله اكبرهمي اللهم الهني بذكرك عن ذكرهم وبطاعتك عن ذكرهم وبشكرك عن ذكرهم ياسميع ياقريب يامجيب اللهم اغسل مافي قلبي له من حب وتعلق وشوق واجلعه لك يااااااارب اللهم اشغلني بماخلقتني له ولاتشغلني بماخلقته لي اللهم ارضني بماكتبته وقسمته لي اللهم اجعلني من الراضين الشاكرين الصابرين الحامدين الذاكرين ولاتجعلني من الساخطين الجازعين اليائسين اللهم اكتبلي الخيروالصالح والحسن في هذاالامراللهم استخيرلي الخيرة المباركه اللهم احسن العاقبة لنااللهم اسالك الزهدوالقناعة في هذه الدنيااللهم اجعلهافي عيني صغيره اللهم اسالك اليقين واعني علامصائب الدهراللهم اسالك باسمك الصبورصبرني وعوض صبري خيرااللهم اسالك الثبات في هذاالحال وفي كل حال اللهم اني ذليله فااعزبي وضعيفه فقوني وكلت امري اليك فاجعلي من لدنك سلطانامبينااللهم مولاي اتضرع اليك واتوسل اليك وارجوك ان تملاقلبي بحبك وتنسين حب غيرك فانت مالك الامركله وانت من تقول لشئ كن فيكون اللهم انسني حبه وعشقه وتعلقي به اللهم اعياني واتعبني قلبي فاجعله لك وحدك الهي اجعلني من عبيدالايمان والاحسان ولاتجعلني من عبيدالملذات والشهوات اللهم اجبركسرقلبي وعوض علياباولادي الم يكن بك علياغضب فلاابالي ربي اني مغلوب فانتصروافوضي امري الى الله ان الله بصيربالعباد)))التكرارثلاثاوتحري اوقات الاجابه وارجوالكل من قرى موضوعي الدعاءلي ولاولادي وان شاءالله عماقريب ادخل عليكم واجيكم بخبارززززززززززززززينه سبحانه قادرعلاكل شئ

ماشاء الله عليك اختي ربنا يعوضك خير لكن لاتنسي نفسك تمتعي بحياتك وحاولي ان تاخذي حقوقك وحقوق اولادك ولاتتهاوني بها ابدا ولاتفكري بزوجته وتناسيها واعتبريه عندما ياتي اليك انه لك وحدك وعندما يذهب لاتفكري به

دبدوبه شيك

حبيبتي قوي صلتك بربك ولاتقصري بخدمته بس مو على حساب نفسك او صحتك خلاص هو تزوج تزوج مايبيلها كلام بس عالاقل اسلوبك وتعاملك اليام الجايه راح يحدد تعامله معاك بالتالي
الله يجبر صبرك ويردلك زوجك ردا جميلا وحابه اقولك انك مو اول وحده يسوي فيها زوجهل كذا
كثير حولي اول مايرتقي للافضل يجدد للاسف وينسى عشره العمر بحجج واهيه
بس امر الله ولا اعتراض على امره الحمدلله انتي صابره ومحتسبه وقله من النساء مثلك
ولكن لما البكاء والضعف فلتتاءكدي اخيتي ان البكاء لن يرجع زوجك لك ولا العتاب والطاعه العمياء
وحده الله ثم حبك لنفسك واخلاصك لذاتك بان تجعليها الافضل
فانتي ماشاء الله ولا قوه الا بالله لديك من الصبر الكثير وعلى مافهمت فانتي مازلتي صغيره وتستطيعين ان تهتمي بشكلك وتظهرين بعمراقل
اصدقك القول اخيتي ان للنساء قدره عجيبه على التحول والتاءقلم امي العزيزه حفظها الله لنا حين شعرت باءن والدي وصمم على الزواج دون ان تلفت انتباهه عادت 20 سنه للوراء حتى بدت للكل اصغر مني ومن اخواتي والاتي لم يتزوجون
وبطريقه محترمه وانيقه وغير مبالغ فيها
هناك خطوات وخطوات يجب ان تقومي بها لتسترجعي زوجك وليحبك من جديد وكما قالت الاستاذه ناعمه الحب مالح كالبحر ويجب ان تقدمي اسباب الحب لتكوني محبوبه بالنسسبه له
ولتحذفي من قاموسك ان الطاعه العمياء والتضحيه والتفاني في الخدمه من اسباب الحب
والا لم يتزوج نصف رجال الكون ممن نساءوهم مثاليات
فنحن بشر نصيب ونخطئ
وزوجك عرف مالديك وعرف من انت ولم يعد في حياتك شي جديد ولا مثير ولامغري
فانت هي انت بالامس وغدا وقبل عشرون عاما
فحاولي ان تتقبلي حقيقه ان الزمن تغير ولابد ان تتغيري ان اردتي استرجاع زوجك
واول هاذه الخطوات ان تبعديه عن تفكيرك رغم صعوبه الامر ولكن مادمتي صبرتي على امر من ذلك وتحملتي لاجله فلتصبري على بعده وتتحملي من اجلك ومن اجل ان تسترجعيه
انشغلي عنه بنفسك وباولادك ولا للبكا ولا للدموع ولاللنكد
لاتساءليه اين كنت او ماذا تفعل ولم لم تساءل انسي هالسؤال تماما
انتم احيا ترزقون بسؤاله او بدونه
وماشاء الله حولك اولادك وهم لم يعودو صغارا ولو شعرو ان والدتهم ضعيفه ضعفو ولو شعرو انه يظلمك كرهوه وانتي لاتريدين ذلك
فلتبداءي رحله التغير بعزيمه لاحدود لها وصبر ورغبه صادقه بالتغيير من اجلك ثم من اجل ابناءك ثم زوجك
ولاتنسي سهام الليل
ولاتتعبي نفسيتك
فلتاخذي فره بالمنتدى وراح تعرفين ان زواجه ارحم مليون مره مماتراه بعض الاخوات من معامله ازواجهم
فاصبري جزاك الله خيرا واحبي نفسك وابناءك وتوجهي لله بالدعاء
ثم انتبهي لنفسك وغيري بكل ثقه غيري بجسمك ولونك واهتمامك ببشرتك التي اهملتيها
وعيناك التي تعبت من الدموع فالعمر واحد وسيمضي فلما العذاب اخيتي
دللي نفسك بشراء الملابس الجديده والانيقه
وغيري بقصه شعرك ولونه ان امكن تناسبا مع بشرتك غامري وقومي بعمل لوك جديد لمنظرك لم يسبق ان راءه
جربي الاحمر ان كان يناسب بشرتك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج كربتك ويسخر لك زوجك ويجعله مثل الخاتم باصبعك وان يعوضك عن كل لحظة ظلم ودمعة الم
عزيزتي استمري مثل ماانتي من دعاء وقيام الليل وصدقيني مثل ماربي نصرك على المرة الاولى بينصرك على الثانية
ونصيحة حبيبتي اقراي بانماط الشخصية اا حسيت ان زوجك شمالي ولعلمك الشمالي مايحب المراه المضحية الا بس حابسه نفسها بالبيت واللي تبكي

يحب المراع الناجحة الواثقة من نفسها اللي شاغله عمرها ماتحسسه ان هو كل حياتها بس ماني متامده سوي امتحان بوصله الشخصية واعرفي نمط زوجك وعلى اساه تعاملي معه وهام جدا انك تهتمي بنفسك وتعيشين حياتك

دبدوبه شيك

وانتبهي عزيزتي لجانب العلاقه الحميميه فالامر مهم
ولاتقارني نفسك بها فهي مازالت جديده وعروسا وبكر
لاكن انت تستطيعين ان تعيدي نفسك صغيره وجديده وعروسا وبكر الا قليلا
الامر بسيط وعمليات التضويق اصبحت متاحه للجميع
وامرالفرمونات التي نبهت عليه ناعمتنا حفظها الله
امر بسيطه وسهله وتحتاج منك المبادره
ضعي ماء الورد في شرابك
ودللي نفسك باروع الروائح من بودي شوب ونكتار
اخيتي اؤكد لك انها تفعل ذلك وتدلل نفسها فان فعلتي مثلها فسيصبح لاجديد لديها وان لم تكن تفعل فقد تميزتي عنها
اعملي حمام مغربي ودعي الكوافير تاءتيك للمنزل
ان كنتي من الرياض بابشري بالمساعده في امور الكوافير والمحلات اساليني وانا حاظره
بس بانبهك لانه التغيير لنفسك بالمقام الاول
ثم له لانه مازال طايربالجديده فلاتنتظرين منه ملاحظه وان علق ابتسمي وقولي انا دايم حلوه ودايم شيك ولاتكثري بالحكي
ولاتساءليه وش رايك ابدا
وانصحك ماتشوفي زوجته ولاتخليها تشوفك
ولاتغلطي مثل اول مره وتخدميها
خليك بعيده عنهم تماما
وخليك بالنسبه له السهل الممتنع ابتعدي عنه وبنفس الوقت انتبهي لشياكتك ودلعك وشكلك وكل شي
ومثل ماقلتلك لاتتسرعي بطلب النتايج الي اناءخذ يترجع والي انكسر يتصلح
بس قوي الهمه
ولاتعتبرين هالشي ممكن يفقدك اي من هيبك قدام الناس مثل مايظن البعض او تتحطمين من كلام البعض بانك غيلاانه اوتتصابين وتصغرين نفسك
فالشباب بروحك وبقلبك وماعليك من احد
واي مساعده انا حاظره
ومااصبت فمن الله ومااخطاءت فمن نفسي والشيطان
تقبلي مروري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى