مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليت الزمن يرجع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم حبيباتي وامهاتي واخواتي وبناتي وكل من ينتمي لهذاالمنتدى بصله لاطول عليكم حابه اطرح موضوعي لعل وعسى اجدضالتي فهل من مجيب

ملكوت

وعليكم السلام
آهلين اختي إحنا اخواتك
إن شاء الله نساعدك وتلقين ضالتك

اشكركل من تجاوبت معي ولااطول عليكم ابقول قصتي علاطوووول ==قصتي التي ليس لهابدايه ونهايه وليست مفرحه ومبكيه ==تزوجت واناعمري ستة عشراسنه من قريب لي وكان اكبرمني بثلاث سنين وكنت مراده وحبني قبل الزواج وبعده واناكمان اصدقه نفس المشاعروسارت الايام وكبرحبناوكان اول ماتزوجناعلاقدحاله وكنت اراعي ظرفه لاقصى حد وكنت اوفرله كل حاجته والله بدون مدح الحمدلله الكل يشهدودايم اساله حبيبي اذاقصرت عليك في شي لاتخبي علي وهوايقولي والله كامله والكامل وجه سبحانه وكان عصبي وشديدشوي بس حبي له كان يغفرله زلاته المهم خلفت له اربعة اولادوكان يحب اولاده ويحاول انه مايقصرعلينابشي وومرت الايام بين حب وتفاهم وصبروتضحيات من الطرفين وااااااااه من القادم وفتح الله علازوجي وترقى في وظيفته وصارمسؤل وله مكانته وكلمته وحالته الماديه تحسنت وبعدعشرة عشرين سنه لاحضت علازوجي بعض التغيرات من سفرواهتمام بالشكل زياده وكنت لاسالته كان يقولي عندي دورات بالعمل اناكنت اصدقه لاني واثقه ثقه عمياءفيه اكمللللللللللللللل ان شاءالله بعد شوي

متغلية*

وبعدين اختي وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلين معليش اعذورني انابطئه بالكتابه شوياالمهم جلس علاالحاله حوالي سبع شهوربين سفروطلعات ومكالمات وحسيت ان فيه شئ لاان احيان تجيه مكالمات واشوف عليه الارتباك واحسيت ان معاملته معي تغيرت ويوم من الايام قالي وش رايك صديقي حاب يتزوج علازوجيه يقولهاولايخبي عليهااناعلاطول قلتله يقولهاولاتدري من الناس اهون عليهاالمهم سكرعلاالسالفه وبعدكم يوم سمعت من الناس ان زوجي راح يتزوج انابين مكذه ومصدقه وساللللللللللللللت زوجي قال نعم وبكيت عنده زي الطفل الصغيراللي فاقدامه قلت ليش انامقصره معاك بحاجه قال لابس اناحاب اغير(((الشكل واجددشبابي)))وكااااااانت صدمه لي وزياده علاحرقة قلبي ومركم شهروانابين مرض وسهر وتعب وكائني في حلم وحابه اصحه منه واهملت بيتي واولادي والله ماهوبيدي غصن عني وهواكان يحاول انه يجامل معي بس القلب مومعاي كان كل تفكيره بالزواج وكان يسافركل بعداسبوعين عشان يرتب معهم امورزواجه واناالله اعلم بحالي وقرب موعدزواجه وكلللللللللي ذبلت المهم قالي خلاص ابغى اسافرقبل الزواج بكم يوم اناساكته وكنت ابكي بصمت لاني الاخظ عليه اذاشافني ابكي طنشني وعصب وقال هذاحقي بالشرع(((هذااللي فاهمينه بالشرع)))وتحملت علانفسي وجهزت له شنطة السفرومع كل قطعه اجهزهابالشنطه كنت اضمهاوابكي بحرقه واقول ليش تحرق قلبي وتلذذبتعذيبه واناكنت الام بحنانه عليك والصديق اللي يفهم الكلمه قبل ماتخرج من فمك والاخت بحترامه لك لاكن هيهات لاحيات لمن تنادي وكنت مشتريه له عطرواقول بنفسي عشان يتذكرني كل ماشم العطروجهزته مع اغراضه وكانت ايام زواجه البردشديدوقلت يمكن يبردواشتريتله شراب وبدله وسكرت الشنطه وسكرت كل لحضه حلوه بحياتي معاه وكاني اسكرالموت علاقلبي وحان وقت الصفروسلمت عليه وقلت لعيالي سلموعلاابوكم وسلم عليناوهوامستعجل ااااااااااااه بين اللي في قلبه وقلبي ورااااح اخذروحي وعقلي معاه زكنت اقوله يابعددنيتي طمناعليك لاتخليني اقلق عليك قال ان شاءالله وبعدست ساعات كلمني وقال وصلت وكان زواجه بعديومين وكان عازم اخوانه واصدقاؤه يجونه بنفس اليوم ولاقصروااجماعه كانوايتحرون الاشاره ومرت علي هاليومين كانهادهرمن الحزن وكنت بس اراقب جوالي متى اجي علا باله اكملللللل بعداشوي لانه طوييييييله اعذروني يامشرفات ودي اكمالهامره وحده بس لنهاطويله حابه انكم تعرفون كل حاجه

ومرت هاليومين وكلمني بس كانت مكالماته كاتديت واجب وجاء يوم زواجه وتعبت زياه ورحت للمستشفى لاني لي كم يوم مااكل وانخفظ عندي السكروالظغط وانابالمشفى كنت اشوف الممرضات والدكتوره واقول في نفسي لايمكن تعرفون علتي اوتعالجوني لاني عارفه اعلاجي عطوني مغذي لاني ماقدرت اكل العلاج استفرغه الله يعزكم وكلمن وعرف اني هناك وسمعني كلام يعني ماقول زين لان النبره ماهي نبرة زوجي اللي اعرفه المهم مرت عشرة ايام وهوامسافرويوم يكلم ويومين لاورجع واناماتعرفون لحالي بين خوف وفرح وشوق وكره ولبست كنت علااحسن صوره ونسيت اقولكم الحمدلله ربي عطاني ملح وجمال مومره وجسم وقبول بين االناس وكلمني وقال ابنزل زوجتي واجيكي ودخل البيت اللي كل زاويه فيه فقدته وضميته من غيرشعور وبكيت بكى مادري كيف اوصفلكم حالتي بس اللي مرت بزي حالتي وكان مجاوب معي مادري يمكن رحمه المهم كنت مجهزه القهوه والشاهي والتمروالحلاعشان ياخذهن معاه لحرمته لان بيتهم جديدولاامداهاتجهزشئ

ونسيت اقولكم انااللي جهزت شقته انامن نفسي لانه كان يلمح لي اكمل قالي وش رايك ناخذالقهوه ونروح لزوجتي انامادري وش اردعليه خايفه اقول لايزعل علي وخايفه اقول موافقه اتاثرويالللللليت حكمت عقلي بهالموقف قبل قلبي وقلت عشانك انروح وكان كلامه عسل معاي ودخلناعليهاوكانت عاديه جدابس عمرهاصغيرالمهم استقبلتناوكانت مرتبكه شوي وكان زوجي مقدرني قدامهاالمهم تقهويناشوي وقلت لهااعيالي اعيالك واي شي تحتاجينه اناحاضره والشغاله تحت امرك وطلعناوقالي زوجي واحناراجعين احب تكونين لهازي الاهل لانهابعيده عن اهلهاقلت اذاهالشي يسعدك من عيوني وحناراجعين اتصلت عليه وكانت تبكي مررره وقلت وش فيهاقال انهاتقول طلقني ليش انتامتزوجني اذاكانت هاذي حرمتك وعندك اولادزي القمرهواانصدم من كلامهاونزلي وسيده عليهااناماحاولت اكلمه وبعدساعه رجع وقالي انهاانصدمت لانه ماقله عني شي المهم ماودي اطول عليكم كانت تزورناونزورهااناماخفيكم كنت اموت من الغيره لاشفتهم سوى بس اقول عشان ابوعيالي كله يهون ومرت الايام ولاحظت يظهرلي وجههاالجقيقي وبدات المشاكل وقلت لزوجي خلاص اناماني ملزومه فيهابعدهاعني وخلالالالالالالاص بداءزوجي يتغييييرعلي من كل ناحيه واكشفت من رسايلهاانه تكرهني وناويه تاخذزوجي لديرتهاوصبرت وذقت منهم الظلم وهواالهجروالصدوالجحودوهيهااظلمتني بعرضي وكذبت علياوعلااعيالي وهواجالس يتفرج وجلس معاهاسنتين مابين سفرمع بعض وطلعات وكذب علياواناواعيالي مهمشين وااااهالصبرالصبروالله ثم والله لواقولكم وشكانت تسوي فيني ان ترنحرق قلوبكم والله الشاهدعلي بس ماودي اطول اكثثثروكنت ادعي الله النصروالحمدلله جاءالفرج من عنده وطلقهاوبعدمده رجعهاواناتعبت مره ثانيه واستسلمت لاامرربي وقلت هذاالله كاتبه لي ورجع وطلقهاوصاروازي المدوالجزوكلت امري لربي وكنت مااسله عن شي ولاحضت عليه قلت سفرياته لديرتهاويوم من الايام قالي انه راح يسافرولاقالي ابسافريوجعني قلبي بعديومين جاء وبنفس اليوم ارسلت لي وقالت شوفي زوجك من كان معه اليومين وصفتلي كل ملابسه اللي لابسهااناطارعقلي لانه يقولي خلاص طلقتهاوقلتله ليش تكذب علي قال هياالكذابه من حرتهاتسوي كذاوهياترسل وهوايكذبهاوصرت زي المجنونه بينهم وقلت في نفسي اي رساله تجيني منهاقبل افتحهاامسحهاولاعاداقوله شي ومررررت الايام وزوجي كانه متعلق فيهاواناصابره واخيرااااانقطعت الرسايل مادري وش صاربينهم

vip

ااااااااااااااه قلبي انحرررق مادررري كيف صابرررره وحبه في قلبج ماتأثرر

كملي حبيبتي

المهم اناماتغيرت من ناحيت زوجي كنت احسن من الاول صحيح قلبي مليان عليه بس اقول في نفسي الله مايضيع عمل ابن ادم ومرة سنه وزوجي تغيرمن ناحيتي شي بسيط ويوم من الايام زرت اهلي وشفت عندهم حرمه قالت لي مبروك خطبت زوجك قلت لهاالله يبارك فيك وانامادري وش السالفه بس حبيت اغيظها كاني عارفه السالفه ورحت للبيت وجاء زوجي ومتردده اساله ولالااسكت ولاجبتله طاري ومرشهرولاحظت بزوجي الاهتمام بشكله وكنت المررررره متاكده ان فيه شي لاني محروق قلبي من قبلهاوجاني خبراكيدمن زوجت صديقه انه متملك علاوحده بنت وصغيره مدرسه اناماصبرت وسالته وقال ((((((خلاص انامخلص كل شييييييي)))))))وكانت الصدممممممه الثانيه ليتني كنت صماماسمعت الاكلام انتم تقولون ليش تنصدمين وقدسواهامن قبل تدرون ليش نسيت اقولكم زوجته اللي طلقهاكانت ترسليلي رسايل تقول فيهن انه يقول اذامارجعتي لي راح اتزوج اناام اعيالي صابرن عليهاعشان العيال وكذبتهاوكلمتني وسمعتني صوته كانت مسجله الصوت انابعدهاخلالالالالالاص صصصصابره عشلن عيالي ورضى ربي علي اكملكم ومررت الايام وهوامابين عزايم وتاثيث بيت اناهالمره هاذي قلت مالي دخل في شي وجلست ادعي ربي يربط علاقلبي ويصبرني ويخلين لعيالي ومشت الايام والله العليم بحالي بين سهر كرب وتعب وتفكير صلاة ودعاءوقرب موعدزواجه اااااااه ياحرقت قلبي وكنت له الزوجه المطيعه ولالالالااساله عن شي واحتسب هذاعندربي سبحانه واكنت ابين له ماهمني زواجك ومن باعن ابيعه كنت اكمل واجبته علااكمل وجه ولاخليت علي اي شي يعيبني عليه وكانت معاملته معي احترام فقط المهم جاء اليوم الموعودوكان هالايام هاذي ماعندي شغاله وكنت تعبانه من كل الجوانب بس ماوضحتله اي شي والليله اللي بكرى زواجه قمت جهزت ملابسه وجزمته وشنطته وبخوره وعطره وفوطته وكل شي يخص الحلاقه من الى والله والله وانارتبهااقول ييييييييارب عوض صبري خيرالمهم كانت اجازه دخلت علاعيالي الساعه ثلاث الفجروحصلتهم صاحين وكانوايتكلمون بينهم قلت وش فيكم عمري ليش مانمتواقالوايمه نبي نطلب منك طلب نطلع مع مع بعض بكرى ونروح نتغدى بالبراناكنت متماسكه قدامهم بس يوم شفت حبهم لي انفجرت وكلهم صارواحوليني ويبكون قالوايمه ماودنانشوف الدمعه بعيونك انتي غاليه عندناتككككفين ياميمتي وجلسنابكي اناضميتهم وقلت حبايبي اناماني زعلانه علاابوكم هذاحقه بس اناتعبانه اشوي قلت لهم يبي ياذن الفجرتوضواقال ولدي يمه ان سمعت استاذنايقول الدعاءبين للاذان والاقامه ربي يقبله ابروح ادعيلك يمه واقول يارب مانشوف الدمع علاعيون امي بكتني هالكلمه كثيررروقلت في نفسي الحمدلله راحوالمسجدواناجلست ادعي كم دقيقه اذن الفجررحت اصحيه مارضى رجعت لسجادتي وصلت وبكيت بين ايدين ربي رجعواقرة عيني من الصلاة وقلت لازم تنامون عشان اهلي بنفس اليوم مستاجرين مخيم كانوامايدون عن موعدزواجه المهم رجعت وكملت صلاتي لحدالساعه سبعه قام الرجال وطلع وقال ابجي الضهر اناصبحت عليه وكنت مجهزه ملابسي وملابس اعيالي انتضرت الساعه عشره وصحيت العيال وطلعنامن البيت وقبل ماطلع كتبت الرساله وهذامضمونه (((صباح الخيريااعزالناس حبيت اقولك جهزتلك اغراضك واذانقص شي اعذرني اسمحلي اني طلعت من دون اذنك وهاذي اول مره اسويهاعشان مابي تطلع مني كلمه تزعلك اوتجرحك مهماصارتظل ابوعيالي وبينناعشره وعمرتمنيت وكم تمنيت وانااجهز الشنطه اجهزفيهااغراضي اناوياك ومعي اعيالي ياكم تمنيت فرحتك وشوقك لي وعيالي الله يسامحك جرحت قلب وادميته وهواماقديوم حاول ولو بكلمه يضرك انامادري وش يصيربالدنياالحب يقابل بكره والتضحيه بجحود والاالفاءباهانه لاكن ماقول قدرالله وماشاءفعل والحمدلله علاكل حال لاتظن كلامي هذاعتاب اولوم ولاشكوى الشكوى عندرب العالمين ولاراح يضيع الله شي الله يوفقك وعساك تحصل اللي تبحث عنه )))))وارسلتهاورحت عنداهلي وانتضرمكالمه ولاحياة لو تنادي وراح يوم الزواج وسافروجلس ست ايام ماسمعناصوته انابهالفتره الحمدلله قويت صلتي بربي حبيبي اكثربين صوم وصلاة وكنت اكابرعنداهلي وجماعتي واناجواتي نفسي مكسوره بين ضيم وقهروحسره والم اصلي واكمل االجزالاخير

والله يبنات جالسه اكتب ساعتين وظغت علا الردالسريع واختفت الكتابه كلههههههههههههههههههههاوالله انحرقت اعصابي مادري ليش والله حرام

صباح الخيرعل الجميع اكمل رجع من السفروكنت ماني عارفه وشلون اقابله بعتاب اوبالصمت كنت متردده ودخل البيت وكنت مجهزه البيت ومتجهزين اناوعيالي سلمواعليه العيال واناسلمت عليه كنت دايم ابوس راسه هالمره عيت نفسي حسيت ان صبري نفذخلالالالاص كنت تعبانه من كل شي ياييييييييييارب لاتحملنامالانطيق جلس وجلسناتكلمت كيف حالك قال بخيرسالته ليش مادقيت عليناولاسالت عناقال وهوارافع راسه دقيت وحصلت جوالك مقفل قلت له اصلاهوابيدي ولاعمري قفلته فهمت من كلامه انه كذاب ويدورمبررللي حصل المهم اناانحرقت اكثرواكثربعدهامامسكت نفسي وبكيت وشلفني كذاوبكلللللللللللللللللللل برودقالي وش اللي يبكيك قلت صدك عنى وتجاهلك لحياتنالوموعشاني عشان عيالك قال اناابتزوج زي اولادعمي قلت اناماقول شي بالزواج خلاص هذامكتوب انااتكلم عنك انت ليش المعامله كذاسكت وطلع برى دخلت غرفتي وبكيت بمراره وبحرقه عمري مابكته يمكن عشان فقدت الامل وحاولت ادفن كل لحضة حب بينناواتذكركل قسوة قلب عاملني فيهاعشان يقسى قلبي ولايبالي بكل جرح اوالم جديدومسحت ادموعي وكنت مرسله عيالي لهلي عشان مايلاحظون شي ووحسيت اني طلعت قلبي بيدي وزياده علاالجروح الي فيه مزقته ورميته في عالم ثاني عالم المجهول والنسيان وعاهت نفسي اني مااعطي كثثثثثثثثثثثثثرعشان مااتعب وانصدم كثثثثثثثروتوضيت وصليت وبكيت لخالقي وناصري وملجائي وسندي وهوااعلم بحالي وارحم عليامن امي وطلبت منه الصبروالثبات والنصروالفرج وهوابذلك قديروالحمدلله علاكل حال وهواهالحين طايربالحرمه الجديده وانااحاول اتجاهل اشياء كثيره عشان مااتتعب نفسي وارضي ربي اولا واخيراوارضي زوجي لاني لاارضيته رضي ربي عني سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤالي هل ماافعله الان ومافعلته من قبل صحححححححححححح ولاغلططططططططططط اواهضم لحقوقي اناواولادي

مساء الخيرعل الجميع وين ردودكم والله خيبتواظني فيكم كنت احسب الحل عندكم الله يسامحكم

ياقلبي انتي
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يسخر لكـ زوجك ويرده لك ردآ جميلآ
يااااارب ياسميع يامجيب
اللهما رد إليهااا زوجها عاجلآ يااارب
بهاالامطار اللهما اجعلها دعوتن مستجابه ياالله
اللهما اجعلها اجمل النساء بعينه
ياقلبي عليييييييييييييييييييييييييك
تكفين انسيه وخليه
وراااح يرده ربي ان شاءالله انه قادر على كل شي

وان شاء الله يفيدوك البااااقي

حسبنا الله ونعم الوكييييييييييييييييل
وياصبر قلبك ماشاءالله