مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو سمحتو يا بنات ساعدوني تو متزوجه وطفشانه

لا تكثرين الزعل طولي بالك

زوجك والله اعلم جنوبي غربي
مثل زوجي ياشيخه الهدايها طنشيها
انا جابلي مرتين وليته ماجابلي جابلي مره عطر يصرع الطير
ومره عطر يجيب الحسسيه على طول الذوق ماش

ام رنون

الحال من بعضه حبوبه

اهلا فيك في عالم المتزوجين

اعتقد زوجك جنوبي اقراي عنه
راح تستفيدين كثيررررررررررررررررررر
والله يسعدكم

طيف خلي

دامه مب مقصر معاج ليش الشكوى

انا طبيعتي احب اهدي وزوجي عكسي هو جنوبي كريم ومايقصر في كل شي، ونفس الشي يحب اهله ومايقصر معاهم

بس بعد راعي اختلاف الشخصيات

كنت مثلج اتضايق من انه ما اييب هدايا بس يوم دريت ان في ناس جي مايحبون الهدايا تفهمته

وبالنسبة لأعياد الميلاد حاولي انج كل فترة تهدينه شي لا تتقيدين باعياد الميلاد

لأن بهالطريقة بتمين ناطرة متى بيي اليوم الفلاني وياليل ما اطولك ،بس يوم تاخذين له بدون مناسبة وتفاجئينه بيكون احسن لج وبيستانس بعدين هو من نفسه بييب لج لأنه كريم :)

وتوج مامر على زواجج الا شهرين يعني اصبري

والله يوفقج

شخص راقي

الله يخليك ياقمر بس اهممممممممم شي تستفدين
ولو دخلتي بموضوع الانماط صدقيني بتتغير حياتك وتفكيرك وبتحسين بقناعة ورضا وحب
ادخلي ع لينكات الانماط واعرفي نمطك انتي وزوجك وبعدها ابدأي بقراءة ملفات الانماط

يابنت الحلال اكيد الزوج مو زي اهلك

لاتقارنين

بس احمدي ربك انه بعد يوافق على طلباتك بالنسبه للهدايا غالبهم كذا

لازم تطرين الهديه بعد كم سنه ان شاءالله يستوعب ويفاجيء لو مره

تيجاان

احس انك مكبره الموضوع ماتزعلي مني
بس الحياة فيها اشياء اكبر من كذا تستاهل الزعل
بس احس اشياء عاديه كذا تمشينها..
ربي يسعدك..

ربنا الله

عادي اختي هونيها وتهون ....................... اجل انا يوم ولدت بابني البكر ماجاااب لي هديه

مع انه هو اللي وعدني بهديه ثمينه ووووو الخ ويوم ولدت ماشفت شيء

ويوم انا قلت له جاااب لي بس وش الفايده بدون نفس وماتسوى لاني انا طريتها خخخخخخخخ

حبيبتى ذكرتينى بالذى مضى كان زوجى مثل زوجك فى التصرفاااااااااات اهله الاول والاخير000ولان مع المسؤليااااات شى اهتمامه باهله 000لاكن لابد يبديهم 000 انتى عاتبيه بدلع وقوليله الى فى نفسك لاكن لاتكونى متحامله على اهله عشان لايخذ منك موقف 000

الحنونة 1

أسمحيلي أشياء ماتزعل بكرا بتشوفي الحياة وبتعرفي إنها أشياء تافهه بس نصيحة من أختك لاتضيعي أيامك الحلوة بالزعل والنكدلان بعدين بتملوا من هالوضع وبعدين لوحاولتي ترجعين أيامك الحلوة ماتقدرين

لمعةالماس

كل الرجل مايفكروان في الهدياء والاشياءهذااناى لي 13سنة ماعمرةفاجني بهديه بس عادي اهم شي التفهم:31:

شام الغرام

نظرتنا للزواج على انه احلام ورديه وهدايا ومفاجئات واحنا بنات تختلف عن الواقع وانتي انصدمتي بالواقع حبيبتي مادام بينكم احترام وحب الحمدالله واذا على الهدايا اغلب الرجال كذا مايجيبون لان تفكيرهم غير عنا اذا انتي نفسك بهديه اطلبي لان الرجل تشغله اشياء كثيره من شغل ومسؤليه لاكن زوجك على متعوديه وانصحك حبيبتي تتعرفي على نمط شخصية زوجك من خلالها تقدرين تفهمينه اكثر الله يوفقك..

خليكي فلة

الله المستعان إحنا ما نبغاهم يزعلوا أهلهم اللي تعبوا عليهم لكن يعطونا حقوقنا ويحترمونا ومو في كل شئ يبدوهم علينا كأننا شغالات ولا جواري الله يسامحة بس والله العظيم جاني إكتئاب

ام نصيب

سوسي حبيبتي الحين انت امراه ناضجه خلي مخك كبير هدايا ماهدايا حاجه سطحيه وتعايشي مع زوجك صحلان ماغلط واذا بدااهله عليك هذا لانه يمون عليك وعارف انك بتقدري

بليله حمص

حبيبتي هدايا الزوج هي الاغراض اللي يجيبها لك هو بطبيعته الذكوريه يشوف كذا فلازم نفهمهم .ولامانع من الطلب منه احضار ماتتمنينه وتقولين بعد مايجيبه لك هذي احلى هديه وشوي شوي بالرقه تعلمينه مو بالزعل .

أعلى