مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو خيروج تسكنين مع زوجك أو تسكنين مع أهله في ملحق شو تختارين!!!

والله انك تكونين في بيت لوحدك ولك نظامك وحياتك الخاصه افضل بكثير انك تكوني معهم يعني حتى لو كانوا كويسين معك بس مع الوقت الا بتصير حساسيه من بعض المواضيع ,,انا في شقه من ضمن بيت حمولتي لكن مع ذلك فيه قيود وفيه مشاكل حتى على الطلعه لو رحتي الطبيب مثلا وبعدها طلعتي مكان ثاني يوووووه هذي ماتجلس بس طالعه واللي تجيبيه معك الدنيا كلها بتعرف عنه ,,مع التهويل وحركات الاكشن والتشويق,,انك تكوني في سكن مستقل افضل بمليون مره من شقه ضمن البيت,,هذي رأيي من تجربه مو مجرد رأي والسلام.

سحـــاب

يااااليت الزمن يرجع ورى

وارجع أسكن معاهم .. واطلع معاهم .. واسهر معاهم زي أول

كانت أيام ولا أروع .. الله يجزاهم عني كل خير

عهود_م

انا ساكنه مع اهله,بس اتمنى نطلع وهو موراضي يقول ليش ناجر بيت وبيت هلي موجود,اهله ماشاء الله عليهم عسل معاي بس المشكله اني ماخد راحتي في اللبس الا في غرفتي دايما جلابيه واسعه او جلال صلاه ,والمطبخ مقسمينه يوم انا اطبخ ويوم زوجة اخوه الثاني,وفي مشكله الي هي زوجة اخوه الكبير هي معانا في الملحق بس مسوين مطبخ بروحهم يعني ماتاخد معانا دور تغار مني من يوم تزوجت لان اهل زوجي يموتون علي الحمدلله بس هي مايدانونها لانها مشكلجيه,المهم سلفتي هدي تحاول تلفت انتباه زوجي وتطلع بدون ماتلبس شيله واحيانا تدخل البيت عند هله وهي مو لابسه ولاشافت زوجي ولا حد من اخوانه انخشت كانها ماتدري يعني انه في رجاجيل داخل ودايما تنعم صوتها بوجود زوجي ولادشت البيت تكشخ مع اني دايم اشوفها في ملحقها دايما بجلابيه بيت عاديه و شعر مرفوع,وتنشر ملابسها الداخليه قدام شباكنا الله المستعان ادري طلعت عن الموضوع بس من حرتي والله,بعكس زوجة اخوه الثاني عسل ماعمري تمشكلت معاها الحمدلله,الزبده بيت لحالي احسن واريح لي ولزوجي

mero22

لحااالنا احسن بعيد عن اهله واهلي الاستقلالية والخصوصية

ام لمار 87

عن نفسي احب السكنة في بيت مستقل لاني اعمل واجع تعبانة يا دوب وقتي لزوجي واولادي ما ابي ارتبط بأحد ثاني بس نزورهم بشكل يومي لان ام ريلي تبي تشوف اولادي

بصراحه الاستقلاليه حلوه
الوحده تلبس وتطلع وتدخل براحتها مافيه مراقبات
وكمان اولادها تربيهم براحتها ماحد يتدخل بشؤون احد
والله ام زوجي تنحط على الجرح ويبرى وامهاكمان تجيب العافيه
ويحبون اولادي واولادي يحبونهم لويطلبون عيونهم مايقولون لا
ودايم احب اخرج معاهم
بس الخصوصيه شئ فطري في الانسان لحديث النبي صلى الله عليه وسلم اعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان
وتسلمين ياصاحبة الموضوع

ياااارب متى يخلص بيتنا وننقل فيه
وربي مافيه زي الاستقلالية
سبحان الله حتى لو كانوا اهل زوجك طيبين الا ماتلقين شي يضايقك او يضايقهم منك!!
وعند اهل زوجك مستحيييل يخلوك تستقلين 100٪ الا مايكون فيه شي تنحرمين منه..

شخصياً .. أحب أسكن مع زوجي بروحي لأني نظامية و أحب يكون لي قوانيني الخاصة في بيتي​
:37:

والحمد لله ذا الواقع لي شقه لحالي مملكه لحدي انا الملكه فيها لان شخصيتي مستقله واذا ع الاطفال يترتب حالهم ويتنظم يعتمد عليا انا وطريقتي ما احتاج احد يساعدني

في اطفالي الحمد لله وبفضل الله قدها وقدو وكول طفل مايجي الا لاخذ اللي قبله حقه بحول الله وقوته

ما اتنازل عن بيت يكون لي ولوحدي > والحمدلله هوا نفس حالتي مستقل فديته

أكيد بيت خآص فيني لأني أحب الخصوصيه ولا أحب أحد يتدخل في تربية العيال أبد حتى لو يخدموني ويطبخوون ولايتدخلون فيني بعد أبي بيت مستقل

أعلى