مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو الجبل ينطق هو ما يتكلم !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حب ووفاء

الففففففففف شكر

البنفسجية

طيب سؤال : الشمالي الشرقي ذو الزوجة الأولى واللي يتجنب الأسئلة وهذا سبب صمته وبصراحة زوجته الثانية -أنا- سوت أخطاء لا تحصى أدت الى تطفيشه من البيت وذلك لمدة10سنوات ، هل فيه أمل ولا خلاص الريال اقتنع بانه مكانه مش بهالبيت ؟ أحيانا أحس انه بس يحب الجنس معاي وما في أي مشترك بيننا خصوصا اني تغيرت للأسوأ وهو السبب نسيت كل طموحاتي ومشاريعي اللي كنت أخطط لها لنفسي وصلت لعمر ما حد بيشغلني مع قلة خبرتي ولا قدرت أكمل درسات عليا مثل ما خططت بسبب انشغالي برضاه وانشغالي بعيالي ، هل ممكن أرجع ابني لنفسي مكانة لطالما حلمت بها؟
حاسة اني محتاجة حد يدلني على الطريق خطوة خطوة لأني حاسة اني انعزلت عن العالم الخارجي لفترة طويلة لدرجة اني حتى الخروج من البيت لوحدي أصبح معضلة بالنسبة لي دائما ما أؤجل أي عمل بسيط حتى يتفرغ لي أحد ويروح معاي ، ممكن تساعديني؟ جزاكي الله خير

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم
لا أملك سوى الدعاء لك غاليتى روعة انثى
وكل وحدة استفدنا من رأيها
جزاكم الله الف خير وجعلة الله في موازين حسناتكم

ماما عنود

اختي روعة اسال الله ان ينفع بك ويجعلك كالغيث اينما حللت نفعت
واشعر ان الرجل عندما يكون له رغبة ان يكون مبسوط راح يكون مبسوط حتى لو ما راضيتيه واحيانا لما يكون حاط في راسه انه يزعل راح يكون زعلان ولو فرشتي له الارض ورد ما يفيد وبالعكس يزيد في زعله ويبحث عن اي شي يزيد في الزعل
ما اعرف انا هذا الشي اكتشفته في زوجي هل هذا ينطبق على نمط خاص بالرجال ام على كل الانماط لا ادري

روعة انثى حبيبتي
انتي تتكلمين عن حياتي وعن زوجي وعن الحاله الي تصيبني بالضبط
زوجي يستمر كذا شهوووور طويله واذا حاولت معاه وانهرت يطول اكثر
بمشي معاج خطوه بخطوه

ااااااااااه يروعه ذبحتيني بكلامك
وكأنه كاس مااااء باااااارد عليه قطراات ندى قدمتيه لضميان في صحراء حرقتها الشمس

ااااااااااه ياقلبي المجروح

بصمة امرأة

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦
يعطيج ربي الف عافية على هالمجهود...

بالفعل غاليتي انتي رائعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى ،،

وانا احتفظ برابط مواضيعك الشيقة المتميزة ،، فأسلوبك يشدني ويبهج صدري كلامك المنمق الذي يصل الى اعماق القلوب ،،، المتعطشة

غاليتي ،،

الحمد لله زوجي العزيز موصامت ....>> ماشي حالنا

بس احب احتفظ بقصصك وردودك على الأخوات واحاول استفيد منها واساعد من خلالها اخ او صديقة او قريبة ،،،،تشكوووو من زوجها الصمت وغير ذلك..

وحتى الانماط ...احب اكون مطلعة وفاهمة لجميع الانماط ....عشان ارسم البسمة على وجه اي وحده محتاجة للمساااااعده ...

حلو الواحد يقرأ ويستوعب جميع المشكلات سواء كانت بسيطة’ او العكس ...وتكون في باله فكرة شاملة ،،،عن بعض الحلول

من كل قلبي .........اقول شكراً سيدتي الفاضلة

تقبلي مروري ،،

أختك: بصمة امرأة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى