مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو الجبل ينطق هو ما يتكلم !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا انا انا انا
طبقت الكلام الي قلتي لي عليه في الأول ....
ان اولادي كبار ويعتمدو على نفسهم بجد اكتشفت ان ولدي الكبير 16سنه مايعرف يدق مسمار في جدار انقهرت كل ذا عشان موفرة لهم كل شي واكتشفت انه ما يعرف يفتح علبة الفول او اي شي بفتاحة العلب بجد حسيت اني كنت اسوي لهم كل شي واحس بعد اني مقصرة معاهم اذا واحد نام جيعان او طلبني كاسة مويه ونمت ما اعطيته اقوم في نص الليل ندمانه واجلس اسلم علية واقول يارب سامحني في تقصيري
بجد طبقت اشياء افادتني حتى مع ابوالشباب يعني زي ما يعطيني اعطيه بس واذ ما كلمني ما دورت عليه مثل اول كنت اكلمه يقول مو شغلك او وش دخلك.......... الحين ان تكلم تكلمت وبس والحين احسه زعلان وما يناظرني وكلامة موجه لبنته حتى في طلباته !!!!!!!!!!!!!!
شكرا لك روووووعة واتمنى اتعلم منك اكثر
بس ودي تجاوبيني على رسالتي اللي ع الخاص

هلا خيتو روعة انثى
انا ممن طبق كلامكــ ولاقيت نتيجة مرضية والحمد لله>>>بس من جد مو قادرة اواصل اكثر
تخيلي اول ما نزلتي الموضوع وقرأته وطبقته لكن من يومين ما قدرت اواصل اكثر>>>>انفجرت وجا لي صداع البارح من موقف صار بس مجرد جلست الصباح اليوم تذكرت كلامكــ..وحاولت ارجع على طبيعتي الحلوه الهادئة وان شاء الله ارجع أطبق كلامكـ بحذافيره
لكن عندي سؤال ذكرتي في الحوار مع ندى
زوجك يفتقد القدرة على الحوار معك
مع العلم زوجي محقق وعمله في اختلاط اي يتحدث مع نساء>>>استغرب طول هذه السنوات ولا يعرف ان يتحاور معي >>>تصدقين في مرة من المرات وانا في قمت غضبي >>قلت له انت من صدقكـ انت محقق >>المقصد ما يعرف يحاور كله اسلوبه تهجم واتهامات على الفاضي

هذا تعليق

ودي اعلق اكثر بس انتظر ردكـ

دلع وغنج

اعذروني انا كنت في اجازة اسبوع

والآن عندي أعمال في القسم

بمجرد الإنتهاء سأتفرغ للقصة

بس خبروني

مين طبقت بعض الأفكار واستفادت ؟

وياليت تشرح لنا بالتفصيل

ابغى احس ان لجهدي نتيجة

زوجي موب من النوع الصامت الا عند الزعل بسسس والا الحوار الحمد لله موجود بس يهمه إن أهله مايدرون إنه يسولف معي قدامهم يعني يسوي لي طااف على قولتكم في البيت شخصية غييييير يسولف وياخذ ويعطي وهذي النقطة اللي تقهرني ودي افتخر قدامهم أنه قال لي كذا وعلمني عن كذا وهو حتى لو يقول لي أهله بيسافرون مايبيني أقول لهم ان فلان قال لي انكم بتسافرون كأني سويت مصيبة أحسه ينحرج أنهم يدرون عن عمق علاقتنا يبي نكون قدامهم كأنه هو سي السيد وأنا المسكينة الضعيفة اللي دايس على راسها مع العلم إن الحقيقة عكس كذا في الأخير صايرة أعلق عليه قدام أهله بأشياء ماتحرجه عشان يتقبل حوارنا قدامهم أسأله عن أشياء الغالب أنه يطنشني بس كأني أحس بشوي تغيير

وزيره

روووووووووعه موضوع رووووعه على صاحبته وخااااصه للي يعانون من الزوج الصامت الله يسعدك ويخليك يارب
ولا يحرمنا منك وجزاك الله خير

رهف قلبي

اختي رووعة يعطييك الف عااافية

انا طبقت واستفدت بشكل كبير من موضوعك هذا ومن باقي مواضيعك القيييمة

ونفع معاي في امور الطلعات والطلبات والاشياء العادية بس فيه قناعه عندة مزعجتني كثير وودي احلها بهذي الطريقة

القناعه تقول بما انه صاحب حق علي فانه اعتبرة دائما على حق وان الي يقوله يصير واذا رفض خلاص لا تعيدين الموضوع ولا يزعل فترات طوييله

وبما انه صاحب حق لازم ما ازعل ولا اتضااايق من اي امر ولا راح يزعل علي هو؟؟؟

وبما انه صاحب حق لازم اذا شفته ساكت (لانه يعاقب بالسكوت والهجر فترات طويله) لازم اجي واقوله حقك على شفيك وليش متضااايق يعني اعتذار مبدئي لحد ما يقول الشي الي زعله

وخااصه النقطة الاخيرة ابدددد مو قادرة اتقبلها

يقول ابو البيت له حق يخانق اي واحد بالبيت بس ما يسمح لي اعاتبه او اتنرفز عليييية
يبيني اتكلم معاه دايما بهدوء واعامله مثل ابوي ولا اتعدى عليه حتى بحركه اليد

بيني لي هل كلامه صحيييح وهل له هذا الشي؟؟؟

انا نشئت في بيئة اشوف المرة تاخذ حقها بقوووة وهو ما يسمح ابدددددا بهذي يبيني اخذ حقوقي برضاااه يعني ادلللع ولا بحيلة فاااهمتني ولا اوضح اكثر

الخلاااصة قاعدته تقول انه هو قبل كل شي وبعدة هو يقدر الشي المناسب للعائله

واود ان ابين انه شرقي شمالي

قوووولوووا لي جميييعا هل كلامه صحيح ولا أأأأ انا باحقيتي اخذ حقي بيدي على قولتهم

بانتظارك روووعة

لسى عروس

هلا روعة انثى انا حفظت النقاط اللي قلتيها واحاول دائما اتذكر كلامك في كل موقف ...بس بعدني لما اكون ودي اطلب طلب ..احسب الف احساب ...مو من شي بس كذا تعودت..واذا بغيت حاجة وتكون ضرورية بالنسبة لي وما قلت له ..اتوتر واصير ما اعرف انام ..وان طولت المدة..يبين علي ..اكون كل متضايقة وكتومة..وبعدين يسالني ..شفيك؟؟..ولاني اكون جمعت ..انفجر ..وهو ماله دخل؟؟؟يعني الغلط مني 100%..
بس ممكن اطلب منك طلب؟! ودي اراسلك ع الخاص في موضوع ودي اناقشك فيه ضروري هاليومين؟؟؟

0الأنثى0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي رووعه الف الف شكر لك على قصتك الاكثر من رائعه فقد كنت اقرأها بتلهف وشغف
فجزاك الله كل خير وجعله في موازين حسناتك

انا حديثة عهد بالزواج لذلك تريدين في هذا الوقت المزيد من الصبر والفهم لزوجك فهي بمثابه اختبار لك
اريد ان استشيرك في نقطه كثيرا محتاره فيها
وهي ان زوجي مثلا اقول كلمه او افعل تصرف اعتقد جدا جدا اني شيء عاااااي واني لم اخطء فيه ثم يفاجئني بانه متضايق جدا وزعل ثم افكر هل انا اخطأت بشي لذلك لا اقول شي لاني جازمة اني لم اخطى
ثم يفاجئني ويقول لي انتي ازعجتيني بهذه الكلمه او بهذا التصرف ولم تعنذري فلماذا اعتذر وانا جازمه بداخلي اني اصلا لم اخطئ سؤالي هل ا ذا قال لي هكذا أعتذر ام لا لاني اصلا لم اخطئ بشي
لا ني مره احسست بانه متضايق فلما سألته قال الا تعلمين ؟؟ واخبرني بغلطي الذي يزعم فاعتذرت
لكن في قرارة نفسي متضايقة لماذا اعتذر وانا لم أفعل شي؟؟
يعني يزعل من شي تافه ومافيه سبب يدعو للزعل ويبيني اعتذر؟؟
أتمنى أن تفيديني بما عندك ياروعتنا

روعة أنثى

مراقبة سابقة
لما يسوي هذي الحركات ويزعل لأسباب بسيطة

بحيث يعمل جو من الحساسية مالها داعي بين حبيبين

تصرفي بشكل عادي جدا سولفي واضحكي ولا كأنك شايفة شي

حتى ما يكبر راسه ويزعل على الطالعة والنازلة

مرة بعد مرة لما يشوفك ريلاكس وتاخذي الأمور ببساطة

يبطل من البوز من غير لزوم هههههههههه

ويعرف انه مصيره يراضي نفسه

وتختفي المشاكل التافهة نهائيا

الحياة اقصر من اننا نضيعها في زعل على اشياء ماتسوى

السلام عليكم جزاك الله خير الجزاء على هذا الموضوع القيم والمفيد لنا جميعا يبدو من خلال ردود الأخوات ان معظم الأزواج من النوع الصامت او على الأقل فيهم شئ من الصمت ، الله يكون بعونكم يا أخواتي المتزوجات والله اننا في نعمة نتحسد عليها يالله منكم نستفيد يمكن في يوم من الأيام نتحط في نفس مواقفكم ننتظر البقية بشغف

انك رائعةواسلوب الطرح راقى لكن الرجال يختلفون فالرجل اللى في الثلا ثىن ىختلف فئ الاربعين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى