لهذه الدرجه القناعه بتأثر.. !

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
296

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
لهذه الدرجه القناعه بتأثر.. !
في لحظه من اللحظات كنت أشعر بالضجر وبأن طاقتي هي صفر بالمئه.....
كالعاده القراءه والكتابه هي من تعيد لي طاقتي...
قررت قراءه مشاكل الأخوات على الانترنت وبخاصه مشكله القناعه.. لأنني بدأت أشعر أنني فقدت جزء كبير منها....
أردت ان استفيد من النصائح التي تكتب تحت المشكلات لعلي اغير أفكاري بها...
لفتنني مشكله من المشكلات...
اقرؤوها معي....

"
" السلام عليكم انا عندي مشكله عندي جاره ساكنه جنبي وحالتها الماديه هي وزوجها عدم يعني اكتر من مره رحت وزرتها ولقيت الكنب مو نضيف ومكسر والارض تراب وعندها تلفزيون قدديييم وكل اشي في بيتها خربان غير الخزانات الي ما الهم ابواب وبينامو ع فرشات مفرطه يعني حالتهم عددم الله يعينهم ويرزقهم بس الشي الي مستغربته انو هاد الجايه بتحسس لما تفوت عندها كانها مالكه الدنيا يعني ما مستعره ع اي شي ببيتها انا الحمدلله بيتي عادي وفي شغلات مرتبه بس مثلا طاولتي كان عليها الوان من الاولاد بكون منخزله اذا اجا حد عندي ويضل افكر ييي شافوها ييي ابصر شو رح يحكو عني ،،،هاد الجاره ما شا الله قعدتها وقعده بيتها بتسوي الدنيا اكتر من مره اروح عليها بالشتا بيتها فريزه بس بتحسو في دفا كيف ما بتعرفو ،،،حاسه انو هي مستثمره شخصيتها وذاتها، ،بتصدقو بحكي يا ريت اكون متلها وعايشه مكانها بس اكون بحيويتها اللهم صل ع النبي انا ما بحسدها لا والله بس نفسي اعرف شو هي بتعمل مشان تكون هيك للعلم ناس في الحاره من الاكابر وبيوتهم ما شا الله قصور بيجو عندها يزرورها زياره مو عشان يتصدقو او يساعدوها لا مشان بيحبو قعدتها انا ما رح قارن حالي فيها بس رح قلكم عني شوي انا بعرف احكي وامزح بس ما بعرف اجذب الي قدامي والي بيجي ما بيرجع واذا رجع بيكون في سبب واضح ،،يا ريت تساعدوني كون متلها وشو سبب المحبه ويا ريت يااا ريت ما تفكريني بحسدها وشكر الكم ""

بصراحه عندما قرأت الوصف لهذه الشخصيه تمنيت من كل قلبي ان تكون الإنسانه هذه موجوده بحياتي....
أحب الشخصيات التيي تكون مثل هذه الشخصيه المليئه بالطاقه والحياه... أتعلق بها بشكل كبير

االشيء الغريب في الموضوع معقول هي القناعه بتولد مثل هذا الشعور في شخصيه الإنسان..؟!

فعلا هناك فرق بين من يحاَول ان يمثل على نفسه بأنه قنوع...
وبين من يكون قنوعا من الداخل قناعه حقيقيه قبل ان يكون كذلك من الخارج....

قناعه واقعيه بدون ترديد عبارات وشعارات لامعنى لها...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
كم من نعم كنا نتمتع بها ونرضى بها حتى بدأت المقارنات بينها وبين ما هو أعلى ومن يملك اكثر

غالبا هذه النقطة هي لب الموضوع

فعلا اعرف واحدة كانت ترضى. باشياء كثيرة ولا بضايقها شيء الى ان بدات بالاحتكاك بالعالم والمقارنة ..نعم هي بطبعها كانت ىاضية فماذا افسدها هنا السؤال
هناك اماس متمردون بطبعهم لا يرضيهم شيء
وهناك آخرون راضون لطبعهم لا يغيرهم شيء
وهناك بين بين والثبات والقناعة من عند الله تعالى
عوامل عدة يتوقف عليها امر القناعة هذا وتؤثر على ثباته

ستلاحظينها ربما في الاطفال جدا

امي صاحبي معه كذا اريد مثله ...وهكذا

وهنا دور الام الذي هو مجرد سبب والهداية من عند الله تعالى

وهناك أناس يريدون السعادة حتى ولو حولهم خراب لا يحبون النكد فيقررون والله طبعا قدر من قبل ان يفجرون السعادة من ابسط شيء

هؤلاء الجديرون بالقرب وهناك آخرون لابد من الفرار منهم ..الناقمون دائما .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه