مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لمياء وأختها نور من أبيها

يسلمو قصه جميله فيها عضة وعبرة ومن اهم شروط الرقيه اذا اشتبه ان فيه سحر ان يكون العلاج سرا لااحد يعلمه حتى لايعلم القائم بالسحر فيجدده فلا يستفاد من الرقيه

حياك أختي الفاضلة الحياة وقفات، وتعليقك رائع سلمت أناملك يدل على علم ومعرفة زادك الله علما ونفع بك..
وتركت التعليق للقارئات لأرى مدى الاستفادة من القصة، وفي النهاية بعدما أرى عددا من التعليقات سوف أختمها بفوائد من القصة وأسأل الله أن ينفع بها

والله دخلت بشوف نزلتي جزء جديد اولاااا
وانصدمت لماشفت ردك ليششششش ماتابعين القصه
عسى المانع خير طمنينا يالغاليه

حياك أختي الفاضلة السحابة الثلجية ليس هناك مانع ولكن أحداثها مازالت جارية والعلاج قائم وتوقفت على هذا الجزء، ورأيت التعليق أفضل من قبل القارئات للفائدة ، وفي تعليقي سوف أقف على أمور أسأل الله أن ينفع بها

اعتذر اختي على غيابي بسبب انقطاع النت لسوء الاحوال الجوية ومتابعة منذ اليوم انشاء الله وحياك الله والصراحة انقهرت عندما عرفت ان القصة انتهت بس بعدين فرحت لان لهل تتمة تسسسسسسسسلمين منتظرينك

حياك السحابة الثلجية نعم انتهت القصة وتوقفت عن التعليق لأرى تعليقات تعم بها الفائدة ثم أختم بها استنباطات وفوائد من القصة

حبيباتي اللي تابعوني بصمت واللي علقوا وكان تعليقهم شمعة أضاءت صفحتي لهن كل تقدير ومحبة، وأنا عند وعدي لكن تركت الموضوع فترة لافسح المجال للتعليق على القصة واسلوبها ومدى الاستفادة منها ،وها أنا أعود لأذكر الفائدة التي من اجلها عرضتها.

القصة حقيقة مع تغير بسيط في احداثها، وابطالها مازالوا يعانون ويحتاجون دعواتكم لهم بالشفاء.
القصة كانت توضح الحسد والسحر وهذه فيها توضيح للفائدة:
أن حال الحاسد معترض على ربه والعياذ بالله وكأن لسان حاله أنا استحق وهو لايستحق.
السحر, على المسلم والمسلمة الحذر والتيقن من رمي الناس دون بينة وتكون البينة بأمر ظاهر كمثل اشتهارها بين الناس بعمل السحر، أو ترى رؤيا وليس حلم لأن الرؤيا تبقى ذكراها ولو طالت السنين أما الحلم فينسى، وتعبر عند ثقات مشهود لهم بالصلاح وليس كل أحد قيل أنه معبر وليس بمعبر أنما تجارة يتاجر بها،.فالحذر من تعبير الرؤى عند من ليس لديه علم لانها داخله في الفتوى .
علاج الحسد والسحر بالقرآن والمحافظة على ذكر الله صباحا ومساءا

أعلى