مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لمن عندها خجل جنسي تتفضل وانا اعلمهاااااااااااا .. مهم مهم مهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا و زوجي ماعندنااا مشكله بس مشكلتناااا في حاجه وحده زوجي خجووووووووووووول بالذات بالكلام الجنسي
يعني في الممارسه عادي جريئ بس ع الصامت بس يقلب وجهه احمر لو اقول كلمه
وخلاص احس صعب انا اقول حاجه وهو خجول شلون اتصرف مع زوجي احس الجنس حلو لو صارف كلام
واحس زوجي حيييل يثار لو قلت كم كلمه تثيره وجنسيه بس هو يقول بكلمات عامه مقطعه بسبب الخجل يثار بس يخجل شلون اعوده ع الكلام ؟؟؟؟؟؟؟
بس لو في وقت غير وقت العلاقه احسه جريئه حيل ويقول كل شي طبعا بحدود وبالعامه مش بالخاص بس وقت العلاقه يتغير 180 درجه لان بيكون الكلام خاص
وصريح ومقصود
مادري شلون اتصرف معاه

قرة عيني

رررررااااااائع موضوعج لازم ما نستحي من ازواجنا ونبعد عن الخجل امامهم .....يلا يامتزوجات نلحق انفسنا ....لان اذا ما سوينا هذا الشي الحين .... متى بنسويه يوم نكبر ونوصل الخمسين ؟؟؟؟

معلومات حلوه وانا بصراحه حيويه واستحي اصارح زوجي بشي بس توني عاروسه واقول في المستقبل اترك الحيا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ متزوجه من سنتين تقريبا..........

S-H-SH

مشكوووووووووووووووره
الموضوع اعجبني وبقوه
دوم اقول لزوجي إذا ما اخذت راحتي معاك أخذها مع من يعني ...
الله حلل هالشي عشان كل وحده وكل واحد يبعد عن الحرام

دلوووعة 22

مشكووووووووووووورة كلامك صحيح مية مية
وانا جريئه مع زوجي حيييييييييييييييييييييييل
ويعجبه وااااااااااااااااجد حركاااااااااااااااااااااتي المجنوونة خخخخخخ

55ريما55

تصدقين للحين اخجل من زوجي لي 7سنين رغم انه نفسه اكون جريئه واصير جريئه بكل وقت ولاجاء التطبيق احتااااس اشيل هم هههههههههههه وبقوه هو ذكي ويفهم بس يمشي ويقولي دايم تحرررررررررررررري ياانسانه

تويتر

اللله يسلمك ويجززاك خير خيتووو ماقصرتي عسى ايدينك ماايمسهن النار حلو الحيى والخجل بس بحدوود

خرابيش

طيب ايش الحل اللي تتغير من الجرأة للخجل وكانت تحب المداعبات واللحين انعكست الحال ما تطيقها وتقرف اللي حصلها مثلي ترد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى