مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لمن ترغب بمولود ذكر باذن الله مع غسول بيكربونات الصوديوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله يابنات احس انكم فعلا اخواتي وعزيزات على اتمني من ربي ان الله يجعل جمعتنا هذى كل الي فيها يتمني الولد الذكر يتحقق مبتغاه ويجعل مانحمل في ارحامنا ذكورا حسنين الخلق والخلقه وبارين فينا
واتفائل كثيييييير اذا وحده مننا حملت ولا ولدت الله يتمم علينا

@ام نوره@

ايه اللي فهمتيه صح بس سوي الاختبارالاول مو بعد 24ساعه لا بعد 12ساعه تراها احيانا تنزل على طول بعد كم ساعه اخااااااااااااف تفوتك
والله يرزقك ذا الشهر بالحمل بالولد الذكر الصالح المتعافى من كل شر يارب ياكريم

شموعه الله يتمم عليك ويرزقك باالحمل هذا الشهر يااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااكريم

@ام نوره@

يعني سوي واحد بعد12ساعه والثاني بعد24ساعه والثالث بعد36ساعه وشوفي واذا لقيتي عنده ابو خمس شرايط اشتريه احسن سعره تقريبا 120ريال وابو ثلاث شرايط 75ريال يعني ماتفرق واجد
لان ودي تسوينه قبل الابره نشوف مدى مصداقيته وتسوينه بعد التبويض بيومين علشان نعرف يعتمد عليه ولا لاههههههههههه قولي حقل تجارب عندك ...انا للاسف دبشه درعمت على طول والله يكتب لي اللي فيه الخيروالجميع يارب

اقول بنات كل وحده تقول
اسم الولد الجديد الله يصلحه ؟؟

اذا حملت قلت لكم ههههههههههههههههه

@ام نوره@

ههههههههههه الروح العربجي هذا لي ابيه لين كبر بيعقل عن الوساخه بس بيصير مثل معتز ابضاي وذا اللي يبوس هذا عصام ابو الحريم بنخليه لتبووووووووله ههههههههه

فتة

Active member
انا احترت باسم الولد لان الاول ما ابغى يكون مكرر

ام نوره وش قصتك انتي مثلي بنتي الكبيره اسمها نوره على ام رجلى واذا ربي رزقني بولد بأذن الله بنسميه محمد

عندنا الى مايسمي على ابوه يقام عليه الحد طبايع تقهر
ولا انا ودي بأسم معاااااااااااااااااااذ احب ها الاسم من ايام الطفوله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى