مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لمن ترغب بمولود ذكر باذن الله مع غسول بيكربونات الصوديوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نجمة ليل

الله يحفظكم جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور
سجلي حضوري ياشموعه
فته انا وانت في نفس اليوم طهرنا 24 /9
انا الحمد لله صمت القضاء واليوم الخامس من الست

candy1

ماشاء الله بشاير الشهر الكريم هلت علينا ألف مبروك لخواتي أم نوره وأبله سارونه الله يثبت حملكم ويسهل ولادتكم ويرزقكم الولد الصالح يارب

candy1

وأبله سارونه حبيبتي لا تحاتي الدوام وايد حاتي نفسج والياهل وبس تصدقين عندنا وحده فالدوام خذت 9شهور مرضي ماعرف كيف دبروها بس لأنها كل ماتحمل تجهض والإداره سامحتها بكل هالمده والله يعينج يارب

بنات مساء الخير
نعيد ونبارك لاختي سااااااااااااااااامرة ونخبرالبنات بانها انضمت لام نوره وابله سارونه وسامره
بشرونا في نفس الاسبوع كلهم جعله حمل سهل ويبارك لهم في اولاد ذكور صالحين

واو وناسه وايد ناس باركولي
حبيبتي ام رفعه انا تحاميلي اسمهم cyclogest
يعطونها الحكومه مادري بكم
بس محد رد علي بأي اسبوع يبان كيس البيبي لاني بسوي سونار اتطمن عليه لان الدكتوره لمن سويت اول قالت مايبان وحسبت علي 20 دينار سونار فمابي اروح وادفع وماكو شي ابي يكون بان خلاص

كاندي حبيبتي مشكوره ياقلبي بس المشكله احنا دوامنا بس 15 يوم مرضي وبعدها يخصم الراتب نظام جديد وانا لو خصمو اضيع يتوقف راتبج حتى لو مرضي مالت عالفقر
نموت يعني ولا شلون

مشكورين كل اللي باركو لي يارب

بس بنات لاحظت اغلب بنات الملف نزل عليهم دم قبل مايدرون انهم حوامل تهقون بيكربونات لها دخل بالموضوع
<<< بتسوي تحري

التعديل الأخير:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله بام نوره وشلون الدوخه معك
هلا والله بابيكم وشلونك الحين ان شاء الله احسن والله يخلف عليك يارب بالبنت الصالحه

@ام نوره@

هلا حبني وحبيته الحمد لله انا احسن,الله يتقبل صيامك

الله يبارك فيكم نجمة الليل وكاندي وعقبالكم يارب وجميع بنات الملف الله يرزقنا الاولاد الذكور الصالحين

سااااااااارونه انا ما استخدمت البيكربونات ولا هو اول حمل ينزل معي دم بنتي الثانيه الى الخامس والدم يروح ويجي بس كان خفيف والحمد لله مااثر عليها ,,,,,,,,وسبق وسقطت مرتين ,,,,,,,,,,ريحي نفسك وماتشوفين شر

@ام نوره@

طيررررررررررررر من صجك تسالين ولا تتريقين علي يالدبا الدوخه اليوم ماحسيت فيها
انتي الحين دخلتي الثالث ولا لا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى