مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لمن ترغب بمولود ذكر باذن الله مع غسول بيكربونات الصوديوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طير الحب

لا ان شاء يبين

والعلوج من الحواج علج مره يخفف اللوعه والجبد

وعلى البطن اللى يطلع بسرعه ان شاء الله ولد لانه وحده ام عيال شافتنى كنت حامل معاها قالت فيج ولد بس طلعت بنت

ان شاء الله كلها جم يوم ويبين

ام رفعه

الله يستررررررررر
اصلا هالمره غريبه حملتي مايندرى عادي والا غيرررررررررر

:clap:الف مبروك ياسحابه والله يجعله من عباده الصالحين البارين الهادين المهتدين:icon26:
:bye1::bye1::bye1:

ام رفعه

طيرررررررررررررررررررررررررررررررر
هلا بام ابراهيم شحالج اختي

هلا ام رفعه حياك الله وش اخبارك انا تمام
وانتي وش اخبار الحمل
انا اجلت الحمل لثلاث شهور زياده
لاني كنت مستخدمه علاج روكتان ولي ثلاث شهور تاركته
الله يرزقنا وياك الولد الصالح وبنات الملف

طير الحب

ام رفعه السموحه طلعت فجاه بنتى عندها امتحان

والباجى عشيتهم

والله يبيلهم مجابل

@ام نوره@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتوووووووووووووني عدد نجووووم السما
وش الاخباروش العلوووووووم
شموعه سلامتك من الحرق مره ثانيه انتبهي الله يحفظك لاتسوين سنعه مره بشويش مافيه احر من الشوربه بس ربك ستر ماتشوفين شر.........
طير عمري وشلونك والوحام هاه بين السونااااااااار؟؟؟؟؟باخذ حق ام رفعه منك هههههههههه ياحبي لك اجل تلوجين بذا اللبان الله يخفف عليك هانت .............
حبني وحبيته مو كانك طولتي يمكن البيضه راحت 22واجد ولا ؟؟؟؟؟الله يكتب لك الحمل ويعوضك عن اللي راح عاجلا ليس اجل..........
مس بينك الله يعوضك حبيبتي استعجلتي بالحمل الله يهديك ليه ماخذتي احتياطاتك انتبهي الان انتظري ثلاث شهور علشان مايتكرر الاجهاض ماتشوفين شر...........
تبوله الحمدلله على سلامة الوالده وش اخبارك وحشتيني........
ام رفعه الله يعينك علينا كل يوم بنسالك ههههههههههه من قالك تقولين غيري في شريط الحمل شوي ولا معاد يمدي ههههه.........

سحاااااااااااااااااااااااااااابه الف مبروووووووووووووك والحمدلله على سلامتك ماشاء الله تبارك الله ,الله يحفظه لكم ويبارك فيه ويجعله من عباده الصالحين البارين يارب
:c016:

@ام نوره@

هلا طيررررررررررر والله انتي لك فقده بس نفسيتي كانت شينه وسافرت اغير جو شوي وتوي جايه اليوم الصبح
وشلونك والرقيه لا تهملينها ابدا ارقي نفسك كل شوي الله يتمم لك على خير ولا يضيع تعبك ويعوضك عن اللي فقدتيهم يارب ياكريم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى