مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لمـــن تنـــــوي السفـــــــــــر لســــــــــــــــوريأ

يعطيج العافيه على الشرح والتوضيح والصور بجد سوريا حلوووه كثير السنه اللي طافة كنت موجوده فيها وزرنا الجامع الاموي وسوق الحميديه وكلها علىبعضها حلوه تسلمي على الرحلة السياحيه الممتعه وننتظر الجديد
تقبلي مروري.. ملوكه الحلوه..!!

لمار القمر

انا الي سمعتا ان مافيها امان كلش والتاكسي لما يعرف انج خليجية يلف فيج سوريا كلها لين توصلين مشوارج عشان يستفيد اكثر غير محاولات خطف اعيال الخليجين وطلب فدية وهذ الكلام من اهل البلد نفسهم
معقول يا ريت تردوا علي معقول يصير كذا لاني كنت ابغى اروح قبل فترة بس بنتي تعبت وأجلناها ودحين نهاية الشهر كنا رايحين خوفتوني وإلي راح تطمني تقلي عن أفضل الاسواق إلي ملابسها جداً رائعة

ام فيراس

مسااااء الخيرااااات...:cupidarrow:بشكرك من كل قلبي وبدعيلك بصلاح النيه والذريه على المعلومات المفيده.......جبيت اسألك عمري عن سورياولبنان انا اول مره اسافر لهذه الدول,,,,, وزوجي من النوع اللي يبصبص.. بالعربي ((عينه زايغه حبتين)):icon28:وله تاريخ طويل في مسلسل الخيانات!!!! فهل هناك مناطق مناسبه لهيك ناس؟؟

ام بسبوسه

يالله يبنات على سوريا وعلى اهله والله كانى فى بلدى واحسن من كثر المعمله والا اخلاق اها اها انا سعوديه بس اموت فى هذى البلد كلمه وكلمتين حلوة يبلدى

انا الي سمعتا ان مافيها امان كلش والتاكسي لما يعرف انج خليجية يلف فيج سوريا كلها لين توصلين مشوارج عشان يستفيد اكثر غير محاولات خطف اعيال الخليجين وطلب فدية وهذ الكلام من اهل البلد نفسهم
:icon30:نفس الكلام اللي سمعته بس مو متاكده منه وياليت اللي تعرف عن ذا الشي اتفييييييييييدني لاني بصراحه ناويه اروح سوريا بس خايفه من ذا الشي وبالذات لو شافووووووو الرجال ملتزم يقولون عنه ارهاااااابي ويسجنونه صح الكلام والا بس اشاعااااااااااااااااات ياليت اتفيدوني :icon26:

روزة حمرة

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ذكرتيني في سوريا

New Mum

مشكورة حبيبتي عالموضوع
بصراحة شوقتيني ازور سوريا

6flah

نفسسسسسسسسسسي اسافر للشام
وخاصه ها السنه الوضع مايسمح

ياليت اللي عندها فكره تقوي كم تكلفني اسبوع لخمسه اشخاص في سوريا وبسيارتنا ؟

انا حالفه علي زوجي اني اروح لسوريا اتوقع لو مارحت بتجلس غصه احب الطبيعه والجو الحلو شهويتونا با الصور

6flah

نفسسسسسسسسسسي اسافر للشام
وخاصه ها السنه الوضع مايسمح

ياليت اللي عندها فكره تقوي كم تكلفني اسبوع لخمسه اشخاص في سوريا وبسيارتنا ؟

انا حالفه علي زوجي اني اروح لسوريا اتوقع لو مارحت بتجلس غصه احب الطبيعه والجو الحلو شهويتونا با الصور

أنا كنت بزيارة لسوريا الصيف الماضي مع زوجي و أطفالي ... و زرت أغلب المدن و المناطق السياحية ... لم أكن أعلم أنكِ من سوريا يا مرمورة ...

الحقيقة بلاد الشام رائعة .. و تمنيت كثيراً أن أزورها من زمان ... " زنيت على ابن عمي لحد ما وافق يئبر البي " ... مع انه كان حابب تركيا ... تنازل عن سفرة تركيا ليفسحني في سوريا كما تمنيت ...

و بالرغم من محاولاتي المتكررة لأكون سعيدة مع زوجي و أطفالي الا أنني لم أنجح ... مرض زوجي مرضاً شديداً و أصبح يتنقل من مستشفى الى أخر ... كم شعرت بالخوف أثناء مرضه لأنني و للمرة الأولى أراه بهذا الضعف ... و عندما اشتد عوده و استعاد القليل من صحته ... مرضت ابنتي ذات الاربع سنوات ثم ابنتي ذات السنتين سخونة و التهاب ... و بعدها مرضت أنا :(

لم يترك زوجي صيدلية الا و زارها ليشتري لنا الدواء ..:(

بقيت مريضة لا اغادر الفراش الى أن حان موعد عودتنا و الحمد لله ... دمعت عيناي عندما وصلنا لقطر ... فلم أتوقع أن نعود سالمين ... و لكن الفضل بيد الله وحده لا اله الا هو ...

عدنا و نحن نحمل ذكريات المرض و الأدوية و محاولة مقاومة المرض الفاشلة في سوريا ...

الآن لو سألتِ زوجي عن رحلتنا سيقول لكِ : "لقد وضعنا حرف اكس على سوريا و لا عودة لها مرة أخرى"... :(:(

*أرجو ألا تؤثر تجربتي على من ترغب بزيارة سوريا ... فكل من يزورها يسعد فيها و يكرر الزيارة ... و لكن الله لم يكتب لنا ذلك ... الحمد لله على كل حال ...
يا اخوات انا من بلاد الشام بس مش من سورية وبقدملكم نصيحة لما تسافروا لاي بلد لا تشربوا من الماء الموجود فيها اقصد مباشرة دون فلترت المياة لاني تعرضت للاسهال والاعياء عندما ذهبنا لتركيا وذلك لاني شربت من مياة النهر لانني اعتبرتها مياة جارية وبكر وقد نصحتني اخت سورية بان اغلي الماء في سورية وكذلك طبيب في الاردن نصح سلفتي لان المياة فيها جرثومة لذلك لزم التنوية واللة يعطيكم الصحة والعافية

asoola

انا العام الماضي سافرت سوريا مع زوجي واطفالي واستانسنا وااااااااااااااااايد هناك واجرنا سيارة من المطار كانت بانتظارنا وما خلينا مكان ما زرناه لاني وايد احب سوريا والسنة هذي بعد انشالله بروح بشهر 7 يعني الشهر الجاي بنات اذا وحدة فيكم تعرف مطاعم كشخة بسوريا ممكن تقولي ممكن في مطاعم انا ما رحتلها ابي وحدة ادليني

يعطيكم العافيه يا بنااات 00 بس بصراحه خوفتونا00 ناس يمدحونها وناس يقولون غير امنه ؟؟؟
حيرتونا ؟؟ انا ناويه اروح باذن الله بس احد يرد علي 00 بليزززز

سوريا كل مانوي اروح لها اتردد بسبب كلام الناس عن سوء معاملة اهلها للسياح وكثرة مشاكلهم معاهم ياليت اهل سوريا يحسنو هذي الفكره ويحاولو يكونو اصحاب معامله حسنه مع السياح

حلوة ماما

مشكورة حبيبتي
على الطرح والمعلومات المفيدة عن سوريا
الله يعطيك العافية

أعلى