مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***((لماذا يغرم الرجال بالمرأة القوية))**** موضوع رائع ترجمته لعيونكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سمرلاند

WHY MEN LOVE BITCHES

هذا الموضوع عبارة عن تجرمة لرؤوس اقلام لكتاب رائع قالت عنه الاخت هدهد جزاها الله عنا كل خير ..فعلا" كتاب ممتع جدا"

فحبيت افيدكم بترجمة رؤوس الاقلام وكتابة شرح مبسط بعد قرائتي لاجزاء من هذا الكتاب المشوق

اولا" ترجمة الاسم تعني "لماذا يحب الرجال المرأة القوية"

وحاطين نوعين للنساء

المراة الحبوبة= الضعيفة :sadwalk:

المراة الساقطة= القوية :showoff:

وطبعا" كان فيه شرح وااافي ورائع عن الاثنين وما كتبته ما هو الا تلخيص

تعالو نتعرف على الثنتين عن قرب..

المرأة الحبوبة

هي التي تعبر للرجل كلاميا" وفعليا" حاجتها اليه وضعفها وعدم استقرارها العاطفي والنفسي وعدم شعورها بالامان :e136:مما يؤدي بالرجل الى الهرب بسبب الضغط والحصار فهو بحاجة الى الحرية والهواء. :smoke1:

ومن الامثلة التي ضربتها الكاتبه على مظاهر الخوف وعدم الاستقرار العاطفي الحاجة الدائمة منها الى ان يؤكد لها ارتباطه بها , عن طريق الجنس والتواصل الكلامي فهي تعطي وتعطي وتعطي بمبالغة فتطبخ الوجبات المعدة باتقان وزينه :essen: وتلبس اكثر الملابس اثارة وتتأنق وتتعطر و و و و و ولكن

وللاسف فان الرجل يشعر بان الجنس معها كما أي شيء اخر ما هو الا اسكات لصوت الخوف بداخلها وسرعان ما يبدأ ينفر منها بعد ذلك. :icon28:

اما

المرأة الساقطة

هي التي تظهر استقلاليتها وثقتها بنفسها وتضع نفسها اولا":icon30: قبل الرجل وقبل العلاقة وقبل كل الشيء هي المرأة فهي لايهمها رأيه بها لانها تعلم تمام العلم من هي

فهي لا تصنع كارثة اذا تأخر عن موعد القدوم.. ولا تكتئب اذا لم يتصل بها كالمعتاد.. ولا تحزن اذا لم يشاركها وجبة الغداء.. فهي سعيدة بنفسها ..ولا تعطي قبل ان تأخذ فكل شيء عندها بمقابل:e130: ..فعل وردة فعل..هي ان تأنقت فلنفسها وان اعدت وجبة باتقان فلها هي_الا اذا احبت ان تكافئة على عمل قام به لها ...فهي لا تعطي من فراغ _وان مارست الجنس مع الرجل فلتمتع نفسها وتنعش انوثتها فقط وليس لارضاء الرجل..!!

وعندها يشعر الرجل بالاثارة والحماس فلهذه المرأة يجب ان يعمل جاهدا" ليكسب اعجابها ويجب ان يسعى ليفوز بقلبها فهي بالنسبة له بمثابة ..التحدي الجميل الذي يستمتع بكل لحظة به.. فهو كمن يسير في نفق يري بصيص النور في اخرة ويسعى جاهدا" ليصل اليه...النفق هي العلاقة وبصيص النور هو قلب تلك المرأة الساحرة..

والان وبعد ما وضعنا تعريفا" مبسطا" لشخصية كل منهما

تعالو نشووف

اسرار جاذبية "الساقطة القوية" ونعززها في دواخلنا

وكيف نتغلب على "الحبوبة الضعيفة" التي في دواخلنا

خلكم معاي الموضوع فعلا" يستحق المتابعة

فااااصل ونوااااصل :bye1:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
واااااااااااااو

موضوعك ياسمرلاند رائع بمعنى الكلمه

اكملي فانا متابعه

حتى النهايه

فنحن في الانتظار لاتتاخري ....

shooooog

كملي معااااك احنا

واصلي ولكي منا كل التشجيع والإصرار على التغيير

شيء آخر

بإنتظار التتمة وبسررررعة..

لأنني كنت أتوقع أنْ المرأة الطيبة والحبوبة يجبها الرجل أكثر ..
نعم يريدها قوية ومتمكنة ويُعتمد عليها وثابتة لا تتزعزع ولكنْ في خارج البيت ..
ولكن أمامه يريدها ضعيفة محتاجة إليه ..

أما القوية في البيت وخارج والبيت فهي لا تخلق السعادة ..
لأنه يشعر أنه يعاشر إمرأة صلبة وليس أنثى مدللة ..
والرجل يريد أنْ يشعر بالأنثــــــــــــــــــى ..

هكذا الذي أعلمه .. لذلك أريد قراءة التتمة لأعرف ما الأصوب والأمثل ..​

تيماء

موضووووووووووووووووووع حلوووووووووووووووووووووو

متابعين معاك ..... يللا خلينا نستوي ساقطات لازواجنا ههههههههه

وخلاص لا ضعف ومسكنه بعد اليوم

وينج؟ ياسمرلاند ....
نترياج....لاتطولي علينا
ومشكوووووووووووووووووووره عالموضوع الحلو

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
بليززززززززززز كملى
ويعطيك الف عافية على الترجمه للاخوات للى يعرفوا يترجموا ياليت ينقلونا لنا المقالات والكتب الاجنبية للى تساعدنا بمثل هالمعلومات

دميـة

موضوع قممممممممة فى الروعة ماشاء الله

اتمنى ان تستفيضى فى الترجمة و ان كانت متعبة لكن انتى اكيد كريمة و نحن نستحق...... توريطة هههههههه

فى انتظارك اختى على احر من الجمر

سمرلاند

وااااااو ما تتصورون يا بنات شكثر كلامكم شجعني :clap:
شكرا" جزيلا" لكم حبيباتي من اعماق قلبي
الليلة ان شاء الله_متأخر_ بابتدي انزل القواعد على شكل اجزاء يعني بكرة اكيد اكيد باذن الله بيكونون موجودين
[
بإنتظار التتمة وبسررررعة..​

لأنني كنت أتوقع أنْ المرأة الطيبة والحبوبة يجبها الرجل أكثر ..
نعم يريدها قوية ومتمكنة ويُعتمد عليها وثابتة لا تتزعزع ولكنْ في خارج البيت ..
ولكن أمامه يريدها ضعيفة محتاجة إليه ..​

أما القوية في البيت وخارج والبيت فهي لا تخلق السعادة ..
لأنه يشعر أنه يعاشر إمرأة صلبة وليس أنثى مدللة ..
والرجل يريد أنْ يشعر بالأنثــــــــــــــــــى ..​

هكذا الذي أعلمه .. لذلك أريد قراءة التتمة لأعرف ما الأصوب والأمثل ..​

/QUOTE]

زييين انج اثرتي هالنقطة ...
يا بنات المرأة الساقطة هي في الحقيقة امرأة في غااااية الرقه والانوثة وعلى عكس ما تعتقدون فهي على الرغم من استقلاليتها الا انها تحسس الرجل باعتمادها عليه لتحسسه برجولته فهي لا تدفع فاتورة المطعم ولا تتولى مهامه ولا تغدق على عليه مالها مما يحسسه بانه مسؤول عن انثى
فهي تجيد وضع الحدود وتقديم نفسها بصورة جيدة لامرأة جميلة ومستقلة وسعيدة وواثقة

ضحكه شقاوه

موضوع قمه في الروعه اتمنى تعطينا اسم الكتاب

والله انا بالذااااااااااااات محتاجه جدا لهذا الكلام فلا تتأخري علينا حبيبتي سمرلاند

حبيبتي سمرلاند اشكرك من اعماق قلبي

الموضوع يحتاج تركيز وتطبيق

في نفس الوقت.......لاكن بالتدريج

صراحه انا عن نفسي

من دخلت المنتدى

تغيرت للافضل الحمدالله

قبل كنت حبوبه وماقول لا ولا اشتكي إذى ارهقني بطلباته

وهو مقصر معاي
زي ماقالت د.موزه الخلفان الله لايحرمنا منها
صرت على ماقد يعطيني اعطيه

مااضحي براحتي عشانه

صرت شريره ههههههههههههههههه

احس بسعاده تغمرني .......صرت اطلب حقي وماتنازل عنه ^_*

هو قبل مايقصر عني بس انا اقول ماعنده مايقدر مو الحين لي متى

معليه نسيت نفسي ههههههههههههه

كملي سمرلاند نحن في الانتظار

سمرلاند

السلااام بنات
فديتكم والله تسلمووون على هالتشجيع
للامانه يا بنات انا قاعده اكتب الترجمة الحرفية لرؤوس الاقلام والقواعد اما الشرح تحت فهو شرح اكتبه بناء على ما استخلصته وفهمته من قراءة الشرح لرؤوس الاقلام بطريقة مبسطة لاني ما اقدر اكتب الشرح كامل..

والحين

باحط خمس مبادئ كل مرة عشان ما اطول كثير..

نأتي الان للمبادئ العامة

القاعدة الاولى:

كل شيء يلاحقه المرء يهرب منه.

فاذا كنت تلاحقين زوجك بالاتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب لانك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبة وبغير مناسبه فلم عساه يسعى لرضاك؟؟

القاعدة الثانية:

النساء اللاتي يتسلقن لهن الرجال الصعاب ليسو بالضرورة سيدات استثنائيات..!! وانما هم غالبا" من الصنف الذي لا يظهر الاهتمام الشديد والحاجة_ وانا اسميها تسول العاطفة_ الى تلك الدرجة.

القاعدة الثالثة:

على المرأة ان تبين للرجل بأنها مكافئة له على جميع المستويات المادي والمعنوي حتى لا يشعر بانه يمتلكها ويسيطر عليها في العلاقة بنسبة 100%

القاعدة الرابعة:

ان موقفك من نفسك وشعورك تجاه ذاتك ذلك هو ما يتبناه الرجل في معاملته لك

تصرفي وعاملي نفسك كجائزة ثمينة وستحولينه الى مصدق...!!!

هالنقطة تؤكد اللي دايما تقوله الاستاذه ناعمه من ان التحول يبدأ دائما" من الداخل فاذا كنت تعتقدين انك لست اهلا" للاحترام ولا تحترمي نفسك ولا تقدرين ذاتك فلا تنتظري منه ان يحترمك او يقدرك..فالرجل كائن ذكي وحتما" سيشعر بما تكنينه تجاه نفسك.

مثلا"_وهذا المثال من عندي_ المرأة اللي تقول ليش زوج فلانه يشتري لها هدية ثمينه _خاتم ماسي مثلا" مع انه فقير وزوجي انا غني وما يشتري لي ؟؟؟ احساس زوجها با كامرأة تستحق هو ما دفعه الى ذلك وهو بالدرجة الاولى احساسها تجاه نفسها والذي نقلته اليه لا شعوريا"..اما انتي فاذا كنت تستخسرين هالخاتم على نفسك فلا تتوقعي ان يجود به عليك..فالمرأة من خلال سلوكها وكلامها ترسل الى الرجل رسائل حول تقديرها وحبها لذاتها.

القاعدة الخامسة:

الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده .

يعني لا تقولين انا بدونك امووووت وما اقدر اعيش...انت كل حياتي ..انا بدونك ولا شي !!

لا تزعجينه بالاسئلة تحبني؟؟ ما تحبني؟؟ اشتقت لي؟؟ اشرايك فيني؟؟؟ اشرايك في علاقتنا ؟مرتاح معاي ولا لا؟؟

هاذي اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل لانه قد يضطر الى الكذب..!! ولانك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج العلاقة وقتا" وجهدا" للوصول اليها .

بالنسبة للبنات اللي سئلو عن اسم الكتاب فانا ذكرته في البداية وهو باللغة الانجليزية واسمه

WHY MEN LOVE BITCHES

واعذروني على لغتي العربية ما اعرف اتفنن وايد في الكتابة بس المهم المضمون يوصل..!!:in_love:

الوف

وااااااااااااااااااااااو
واصلي متابعينك
الله يعطيك العافية
احب اتابع مثل هذي المواضيع
شكرا لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى