مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يرفضنا أزواجنا أحيانا ؟ مقالة أعجبتنى جدا وأبيكم تستفيدون

سونيتا

أختي / الجوري

موضوع أكثر من رائع وبارك الله فيك نقل مميز وفي ميزان حسناتك ...

وفعلاااا كل ماتزرعه في حياتك سواء خير أو شر لابد من أن يأتي يوم لتحصده فأسئل الله أن يكون مانزرعه خير وفائده لنااا وللي حولنااااا .....
وغير هذااا عندمااا أسيء الظن أو أبدى في التفكير بشغلات تأخذ مني أكثر مما تعطيني فهذاا وبحد ذاته أهدار لطاقتي اللي أنا محتاجتهاااا لأشياء أكثر تفيدني وتفيد أسرتي لذلك أنتبهو يابناااات وأجعلو تفكيركم أيجابي فهذااا لمصلحتك في الأول ومن ثم راحه نفسيه لك ....فعندمااا تكون النفسيه مرتاحه من الداخل فأكيد سوف ينعكس هذا الأمر على تصرفاتك وشكلك الخارجي ....لذلك أحسنو الظن وأبعدو الشيطان ووساوسه عنكم ....

$ سارة $

شاكرة لج أختي فعلاً مقال رائع ومفيد لكل إنسان يريد أن يفهم ما هو الأصح في هذه الحياة

جزاك الله الف خير هدا كلام رائع ولو اتبعنا كلام حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في كل ما أمر لكنا افضل الأمم ومصدقية على كلامك من حديث(قال صلى الله عليه وسلم:تفائلوبخر تجدوه)

غموض**

بارك الله فيك على النقل الرائع والذي يدل على سعة ثقافتك وأطلاعك
جعل الله ماكتبتي في موازيين حسناتك

كل ماا نفكر به ينعكس بدوون ما نشعر على حياتنا الوااقعيه
تسلمين حبيبتي

حبر و ورق

الحقيقه كلام مقنع ورائع

وانا واثقه من نتائجه جدا

لكن المشكله ان التطبيق عندي صعب جدا

لان الامور السلبيه او المشاكل السابقه سبب رئيسي في عدم القدره على حسن الظن او التركيز عالايجابيات

قد يكون كلامي مبهم

لكن للاسف انا دائما اقراء واقتنع

بدون تطبيق لا اعلم الى متى

عموما يعطيكي العافيه
وانتي بحق دائما متالقه

dainty333

مووووضع حقا رائع...أشكرك اختي على الطرح الممتع....وعلى ضرب الامثله...

باقة امل

عندي تجربه احب انقلها لكم ... انا لي صديقه زوجها خائن وكذلك انا كنا يوميا نحكي عن خيانة ازواحنا وانه حسافه فيهم التضحيه والتعب وانهم ما يستاهلون اي شيء وكانت حياتنا مثل الجحيم .... ولكن بعد فتره من اصابتي للوساوس وغيرها من الامراض التحقت بعدة دورات لكي اتغلب على المرض ..... وتعلمت اني لا ارى سلبية اي شخص قبل ان ارى ايجابياته وطبقتها على صديقتي الحبيبه ... فكنت اقول لها الحمدلله اللي عندنا زوج وبيت واولاد في ناس يتمنو ... واقول لها والله ريايلنا احسن من ناس وايد ما يشربو او يضربونا ....الين حسيت ان علاقتي مع زوجي تحسنت وهي كذلك وكنت عندما تقول عن زوجها اي شي سلبي افكرها بأيجبياته والله ان المشاكل قلت ولله الحمد ....... وبالفعل كلام الاخت لو طبق لتكوني اسعد انسانه على الارض والحمدلله على نعمة الايمان

أعلى