مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها .....كتاب جديد ...رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ذكرى أحباب

الله يعطيج العافيه ع الموضوع الاكثر من رائع الصرااحه قعدت عليه قعده لين ما وصلت لآخر صفحه وحفظته بالمفضله عندي ^_^

ننتظر بقية الترجمه لاختياارج لهالكتاب الرووعه
تشكررين

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
:c014::c014::c014::c011::c011::c011:
مشكوره يا فيديل ويعطيك العافيه:c017:
ما شالله على همتك وحبك لنفع الناس أنا والله مرات أعجز عن كتابة تعليق وانتى تبارك الرحمن قاعده اترجمين وتتعبين بدون مقابل سوا نشر الفايده جزاك الله أـلف خير:c011:

شجعوها يابنات اللى بس تشاهدون صراحه اختنا تستحق الثناء
استمري ياالغاليه في الترجمه :e094:واحنا دوم وياك لانك تنورين علينا بافكار ماكانت تجئ بالبال :e136:

فجر بعيد

مساء الخير يا بلقيسات ...برأي ان الرجل الخاين عندما يخون فانه يبحث عن الجنس فقط ولا شئ غير الجنس لان زوجته تكون مقصره من هذه الناحية ..فبعض الرجال مثل يحب الجماع المحرم( الدبر) فيبحث عنه خارج اطار الزواج لان العشيقه تعطي بغير حساب فقط للمتعه المحرمه..والرجل المحروم من الجنس مع زوجته كعقاب له عند الزعل فهو يبحث عن من تشبع رغبته...واذا كان يخاف الحرام فاه ن يتجهه الي الافلام الخلاعيه...فالخائن انسان مدمن حرام لا علاج له الا الرجم كما هو في الشريعة الاسلامية ...هذه من تجربه شخصيه..وشكرا...

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
الكتاب مرة مفيد جزاك الله خيرا
ولكن كما نبهن بعض الأخوات أن لكل رجل مفتاح
والمرأة الذكية هي التي تعرف أين المفتاح
وليس كل ما ناسب زوجة أخرى مع زوجها يناسبني مع زوجي
فكن حريصات أخواتي

همس الداخل

حبيبتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي...

موضوووووووووووووعك رااااااااااااائع،، اختيارك للكتاب موفـــــــــــــــــــــق...

جزيــــــــــــــــــــــتي خيـــــــــــــــــــــــرا غاليتــــــــــــــــــــــــي..

يعطيــــــــــــــــك العاااافيهـ...
موضوووووووووع يستحق التثبيييييييييييت....يامشرفاتنا العزيزات..

daydream

يعطيك العافيه انا قريت الكتاب والكتاب أكثر من رائع ومره مفيد مشكووووووره على الترجمه ..

رقة وحلا

الله يوفقك ان شاء الله ويجزاك كل خير من جد مجهود رائع وبتفيدين كثييييييييييييير من اخواتنا وانا اولهم كل الشكر لك يالغاليه وكملي واحنا متابعين معاك

روووووعه

بصراحه موضوع قمه في الروعه

يعطيك الف عافيه

وانا بستفيد منه في المسقبل القريب ان شاء الله لاني حاليا عاقده قراني

تقبلي مرووووووووووووووري

مع خالص احترامي

DROP OF RAIN

بانتظار التكملة لانه موضوع راااااااااااااااااااااائع :cupidarrow:

جزاك الله كل خير

حلم الجنة

مرحبا اختي
زوجي سواها مرتين
كنا بالسيارة مرت وحده اجنبية ومدحها بس يتكلم بطريقة غير مباشرة يعني يتكلم عن المتزوجين كيف ما يركضون ورا الوحده وهي مثل خيل يمر جدامهم بس ما عرفت شو ارد تميت ساكته
ومرة يتكلم عن الدوام ومشاكله يقول كيف مثل هالبنات الجميلات عندهم مشاكل بعد تميت ساكته
شووووووووو اسوي بالحاله
ومشكورة اختي تعبناج

خولة

مشكوووووووووورة.... المووضوووع عجيييييييييييييييييييييييييييييييب

lovly princees

السلام عليكم
بارك الله فيك على المجهود الرائع وجعله الله في ميزان حسناتك ,
أكملي فنحن معك.

ملكة ناسي

رائع الله يعطيك العافية شفت الكتاب وعجبني بس عشان مش مترجم استصعبته اتمنى لو انه في جزء يتكلم عن كيف ممكن تخلي الرجل اكثر انفتاحا بالكلام مع زوجته ويصير ممكن يقرا الاشياء اللي مهمة عندها ممكن تفيد في علاقتهم
......

:showoff:الثقة بالنفس مصدر قوة وطاقه تجذب الزوج نحوك مثلا واذا اهله مدحهم انتي ردي عليه وبدون ذم انك احسن ولول انتي اللي مسويه هذا الشي مو اهله كان طلع احلى :msn-wink::bigsmile:الثقه حلوه يمكن يطالعك ويستخف بالموضوع بس انتي ابتسمي وابتعدي

واذا ذم او انتقد اي شخص مثلا بنت بالشارع او بالتلفزيون وقال شنو هذي شنو مسويه موحلوه ردي واكدي كلامه قولي صح ماتعرف تلبس او ما عندها ذوق لان في هالوقت يكون ملتفت لها حتى لو موبعاجبته وقد يكون انتقدها لانها ملفته فهو مايعترف فانتي بهالرد تكونين عطيتي اشاره لعقله الباطن وايدتي كلامه بالنقد فعقله ينصرف عن التفكير فيها :bleh:

اختي حلم الجنه

هذا الرد لمناسب لزوجك اشتغلي على عقله الباطن حتى لو اهو انتقدر ردك صدقيني عقله الباطن يترجم عكس ذلك وتثبتين المعلومه اللي تبينها ولا تسكتين عن هذي الامور يمكن يبي يشوف غيرتك وهل انتي واثقة من نفسك ولا لأ؟

وابيك تردين بثقه وبابتسامه على الجنب وغيري مكانك او لفي وجهك عنه ودخلي في موضوع ثاني يعني لا تعطين اهمية للموضوع.

وبدون عصبيه او توتر او عتاب

مع تحياتي،،،:shiny:
:sly:
[/SIZE]

تسلمي ياقلبي على هذا الموضوع

موضوعك في قمة الروعه

فأنتي انسانه حقاً رائعه بمعنى الكلمه

فجزاكي الله الف خير على ماقدمتي لنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى