مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها .....كتاب جديد ...رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بسمة ورد

الف شكر لك ولمجهودك وانشالله يكتبلك لاجر فيه
بصراحة معلومات قيمه جداوالجميع بحاجه لها بس انا عندي سؤال؟انا باطنشه وبيرجع بس بثقل وبيعاتبني وبس ارجع له ترجع حليمه لعادتها القديمه
الاخ شمالي غربي
ويحب الدكتاتوريه واعرف انه يخونني بس انا مكبره راسي او باحاول المهم انا راضيه بالمقسوم وباطورمن نفسي عشان نفسي
والحمدلله على كل حال

روووووعة ..
اعطيتي دروس للي تعتقد ان جريها وراه هو اللي بيزيد من حبه لها ..
الف تحية لك ..
وياليت تنزلينه في ملف كامل بعد ماتنتهين ..

salary

الموضووع حرفيا ينطبق على زوجي ياربي شي خييياااااال
تسلميييييييييين ياقلللللللللللللللبي

الله يعطيك الف الف الف عااااااااااااااااااااااااافيه000 وفرج الله همومك واسعدك في حياتك0000لانك تقضين الكثيرمن الجهد والوقت في افادة اخواتك0000تقبلي فااااااااااااااائق احترامي

بتوته توته

واللة موضوعك ممتاز سؤال هل لة تكملة انة صراحة عجبنى كملى كلامج كلة صح لان عشيقة تبى هدف وخلاص مايهمها الرجل ولامصلحتة لكن ازوجة يهمها الرجل من الف الى الياء لكن العشيقة لاء عفوا على هذا التعبير الرجل مثل زل الايرانى كلما دوسين علية يصير جديد

Free Bird

ينات عندي سؤال مهم اش سالفة الزوج الشرقي والغربي احس اني زي الأطرش في الزفه

zomorodah

مشكوره يا فيديل ويعطيك العافيه:c017:
ما شالله على همتك وحبك لنفع الناس أنا والله مرات أعجز عن كتابة تعليق وانتى تبارك الرحمن قاعده اترجمين وتتعبين بدون مقابل سوا نشر الفايده جزاك الله أـلف خير:c011:

شجعوها يابنات اللى بس تشاهدون صراحه اختنا تستحق الثناء

حبيت أرفع الموضوع حتى يستفيد منه الأخوات لأنه موضوع قيم ومفيد

وجزاكي الله عنا خيرا ياأخت fiddel

ليناا

الله يسعدك وجزاك الله الف خير والموضوع جدا رائع وواصلي

لولو30

عزيزتي كاتبه الموضوع ربي يحميك ويحفضك

بصراحه من البارح وانا على اللاب توب ماقدرت ابتعد عن الموضوع وجلست اقرا كل كلمه كتبتيها بصراحه

مجهودك جبار ربي يحيمك انا حاليا مطلقه وعلى وشك الارتباط برجل اخر يعني الموضوع في بدايته مجرد خطبه

واستفدت كثير كثير من الكلام اللي كتبتيه لكن في شغله للحين متعبتني بخطيبي وهو انه مو محسسني بالامان دائما

احس انه بيجي يوم ويتركني للمجهول او ماراح يتم زواجنا مع العلم انه هو من سعى للارتباط وكان سبب موافقتي على الخطبه انه موافق على وجود اولادي معي حيثما اذهب

ولكن لم اشعر بالامان لانه يتوقع ان يأخذ طليقي اولادي في حال الزواج به وهاجسي انه وافق على وجودهم معي
لانه يعلم انه ربما ياخذهم ابوهم
لا اعلم ماذا اكتب ولكن متعبه من التفكير واتمنى ان اجد من يساعدني لان هناك الكثير من الامور

التى ضهرت لي مؤخرا معه

عذرا حبيبتي سئمت من مسمى العشيقه لبنت الحرام واولاد الحرام لانهم لايستحكون ذالك
ليست من تغري الشباب الا وهي شيطان متلبس بوجه امرأه تزين الصنيع لهم
والشيطان هو مت يحلي لهم ويجعلهم يتلذذون بالحرام لفترات وتزول بعد الموت او عندما يصحو من غفلته
اماا ليش يتزوج بها اولا لانه شيطان مثلها ولانه حقير ليس له غيرة ولا دين واصبح له شهوة حيوانيه تدفعه لعمل اي شيئ
اما الاساليب التي تدفعها لما اعتقدتوا انها مذهله وهي من تجذب الرجال فهي تعمل ذالك لانه ليس لها رادع يردعها ولا مسئوليات اتخذت من جر الرجال اليها عملها الدئوب وان لم تصب مع هذا ذهبت لغيره
وان لم تجد اشباع من الشاب ذهبت للمتزوج وهكذا
غير الزوجه التي تحكمها احكام الشرع التي اكرمنا الله بها وهي من المغترض العشيقة والحبيبه
واين النجاح في الحياة هل هو جذب الزوج فقط انا نرى كل رجل ذهب للحرام ضيع اسرته ودينه وعمله لانه امر محرم وضياع ومتعة مزيفه
اما من هي زوجه تدفعك للعمل ووالنجاح وحياة كريمه والله انها تعمل اكثر مماتعمله الساقطه والمنحل اخلاقيا لكن من يتبع الحرام لايرى الحلال

fiddle

اختي الحبيبة شكرا على مروررك لكن الكتاب لم يكن يقصد العشيقة بمعنى العشيقة ولكنه كان يقصد المراة القوية لا غير
هذه كلمة ايحائية استخدمها المؤلف لشد انتباه النساء ....بالاضافة الى انه كان يقصد من الكتابة هو ما يجب ان تكون عليه المراة والزوجه ....لكن لا يقصد به ان العشيقه هي كما ذكر لان الكثير من العشيقات لا يعرفن شيئا ولا شي وقد يفشلن في علاقاتهن ايضا.........

fiddle

عزيزتي كاتبه الموضوع ربي يحميك ويحفضك

بصراحه من البارح وانا على اللاب توب ماقدرت ابتعد عن الموضوع وجلست اقرا كل كلمه كتبتيها بصراحه

مجهودك جبار ربي يحيمك انا حاليا مطلقه وعلى وشك الارتباط برجل اخر يعني الموضوع في بدايته مجرد خطبه

واستفدت كثير كثير من الكلام اللي كتبتيه لكن في شغله للحين متعبتني بخطيبي وهو انه مو محسسني بالامان دائما

احس انه بيجي يوم ويتركني للمجهول او ماراح يتم زواجنا مع العلم انه هو من سعى للارتباط وكان سبب موافقتي على الخطبه انه موافق على وجود اولادي معي حيثما اذهب

ولكن لم اشعر بالامان لانه يتوقع ان يأخذ طليقي اولادي في حال الزواج به وهاجسي انه وافق على وجودهم معي
لانه يعلم انه ربما ياخذهم ابوهم
لا اعلم ماذا اكتب ولكن متعبه من التفكير واتمنى ان اجد من يساعدني لان هناك الكثير من الامور

التى ضهرت لي مؤخرا معه

اختي العزيزة انصحك ان تتخلي عن هذه الهواجز فلا تزرعي في قلبك الخوف والشك لانه سينتقل لزوجك . اما انك لا تشعرين بالامان فهذه رده فعل عادية لكل مطلقة وانت تخشين من خوض تجربة فاشلة مع زوج جديد؟؟؟؟؟؟اختي نصيحة لكي انزعي هذه الافكار من راسك فهي من الماضي القديم وعيشي كل لحظة بكل وعد وكلمة قطعها لكي خطيبك الان .....زواتركي الخوف.......ززتاكدي خوفك من الفشل وتفكيرك بالفشل سيقودك للفشل وستجدين حياتك مستقبلا مليئة بالمشاكل لانك تتوهمين عدم الامان
........فحاذري اخييتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى