مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها .....كتاب جديد ...رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fiddle

مشكوره حبيبتي علي الكلام الحلو الفوق الراااائع , احس الكلام الي قلتيه صحيح ,ام فلان ذكرت ان لايوجد عندنا وخصوصا ان نحن مسلمين , ماتدري ان اغلب الريايل يخونون زوجاتهم وعندهم عشيقاااات اقولها باعلي صوتي الخيانه موجوده والعشيقات علي كيف كيفج ’ ومب نزوه لا لا , لعب تسليه تقضيه فراغ حب ومراهقه في الكبر ’ يتشبب ,يرجع علي ايام كان شاب ’ حبيني واحبج ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ كله موجود لاتقولين بيتزوج لا يبا يلعب يستانس يطلع معاها يحس بالي قالته الاخت ( اقصد الموضوع الي ذكرتيه ) ومشكوره علي هالواضيع الحلوه

حبيبتي العشيقات موجودات في كل زمان ومكان ومش لان مجتمنا اسلامي ما يصير فيه الا يصير ويصير
الناس صارو اسما مسلمين لكن انعدم الدين عند البعض

عصير كرز

مههههههههههههههههههم
الموضوع ويعطيك الف الف
عافية ويجزاك بكل حرف كتبتيه حسنة

fiddle

تذكرت قصة لامراة عربية لما كنت قبل فترة مسافرة للخارج مع زوجي
وللاسف اكتشفت انها عشيقة لزوج متزوج عنده امراة....فلما دخلت باعماقها وسالتها .....اكتشفت ان هالعشيقة على الرغم من ان فيها كل مواصفات العشيقة الا انها شمعة كانت تحترق.....زفسالتها ليش؟؟؟؟ قالتلي انا ظلمني هالانسان وظلم زوجته لاني حبيته وتركته واصر يرجعلي وهو متزوج.......ولاني ضعيفة رجعتله.....ضحك عليها كعشيقة واخذ فلوسها لانها مليارديرة.........عشان بس يعيش حياة ممتازة مع زوجته على حساب هالعشيقة.......تصدقو اكتشفت ان في عشيقات ظالمات وفي مظلومات....كانت هاي اول وحدة اكتشف انها عشيقة مظلومة وقعت ضحية لواحد حقير حاولت تتركه ما تركها....واستغلها واخد فلوسها......المهم اللله يمهل ولا يهمل.......هذا الزوج غير متوفق ولا بزواج ولا بشي...الفلوس الي ياخذها اتروح متل ما اجت
وحتى هالعشيقة مش متوفقة فوق التعب النفسي الي شفتها فيه

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
اولآ موضوع مميز ويستحق ان يوضع ضمن المواضيع المميزه
ثانيآ ترجمتك مفيده جدآ واحنا متابعينك بكل الشـــــــــــــــــــوق

fiddle

صباح الخير خواتي
اليوم بنكمل الجزء الخامس من الكتاب .......وهو كيف وضعك المادي يؤثر على علاقاتك الزوجية

ناصحة

أولا جزيتي خيرا على الموضوع الجميل ..

جهد مشكور يا غالية .. و أقدر تعبك في الترجمة جعلها الله في ميزان حسناتك..

لكن عندي ملاحظة يا قلبي:

توخي لبحذر في الترجمة فبعض الأفكار لا تتفق مع شرعنا..

على سبيل المثال:

ومن ناحية اخرى اذا عاد الى المنزل ولم يجدكي
او لم تتصلي به كالمعتاد نهائيا فهذا الشي بالنسبة
له ليس جيدا ......فسيقول لما لم تتصل واين هي؟؟؟
فبهذا ترسلين له رساله يفهمها اني لم اعد مركز الاهتمام
لديها ولمذا هي غير متضايقة .....
لا يجوز للمرأة أن تخرج من غير اذن زوجها..

عشيقات ظالمات وفي مظلومات....كانت هاي اول وحدة اكتشف انها عشيقة مظلومة وقعت ضحية لواحد حقير حاولت تتركه ما تركها....واستغلها واخد فلوسها......المهم اللله يمهل ولا يهمل.......هذا الزوج غير متوفق ولا بزواج ولا بشي...الفلوس الي ياخذها اتروح متل ما اجت
وحتى هالعشيقة مش متوفقة فوق التعب النفسي الي شفتها فيه
و هي أحقر منه لأنها لم تخشى الله لأنها في عرف الشرع (زانية) نسأل الله السلامة..

تمنيت لو علقتي على تصرفها قبل العطف عليها، فمثل هذه هدمت بيوت..

تقبلي كلامي بصدر رحب يا غالية

fiddle

أولا جزيتي خيرا على الموضوع الجميل ..

جهد مشكور يا غالية .. و أقدر تعبك في الترجمة جعلها الله في ميزان حسناتك..

لكن عندي ملاحظة يا قلبي:

توخي لبحذر في الترجمة فبعض الأفكار لا تتفق مع شرعنا..

على سبيل المثال:

لا يجوز للمرأة أن تخرج من غير اذن زوجها..

و هي أحقر منه لأنها لم تخشى الله لأنها في عرف الشرع (زانية) نسأل الله السلامة..

تمنيت لو علقتي على تصرفها قبل العطف عليها، فمثل هذه هدمت بيوت..

تقبلي كلامي بصدر رحب يا غالية
اختي ناصحة جزاك اللله خير على الملاحظة وسامحوني على الخطا فانا لست معصومة من الخطا
ولكن انا اقصد عندما قلت ان يعود ولا يجدك ....كنت اقصد بها ان تخبريه بانك ستخرجي قبل ان يغادر المنزل......عند اهلك ولكن مثلا لا تخبريه انك ستنامين عندهم اللليلة الا عندما تحاولين الاتصال به وهو لا يرد .......هذا ما ذكره الكتاب وانا حبيت اذكر الامور كلها لانها بتفيد البعض وممكن تضر البعض واللة اعلم...

اما بالنسبة للعشيقة فانا لا اتعاطف ولا مع اي عشيقة نهائيا وانا لم اتعاطف معها.....بل احببت ان اذكر قصة واقعية شفتها ....لكي اوضح للجميع انو ليس فقط العشيقة ممكن تكون حقيرة ممكن يكون الزوج هو فعلا حقير مع زوجته او مع اي بنت ثانية........يعني في احقر من زوج يستغل عشيقة من اجل الفلوس.......زوان كانت عشيقة فهي مذنبه وانا بنفسي عاتبتها وانا في حياتي ما قابلت عشيقة ولكن هذه العشيقة اخبرتني بقصتها لانها تريد ترك هذا الرجل .......وفعلا ساعدتها على تركه بعد ان توقفت عن بحثها العاطفي له.........انا لا اعطي عذرا لها ابدا ولا على الخيانه .......وعاتبتها لقله دينها ووازعها الديني.........وعلى غبائها ....

كل ما قرات لحد الان جميل لكن الواقع يفرض علينا غيرمانود تحقيقه....
انا مثلا اتبعت 90%مما قيل ولكن وجدت انه مبسووووووووووووط جدا ومرتاح وماخذ راحته جدا فالحرمان العاطفي طبيعي ومش طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟محورنا اولادنا فقط...وغاااارق في ما لا اود تذكرررره:(

موضوع قمة في الروعه الله يكتب لك الأجر بكل حرف كتبتيه وترجمتيه
تسلم يدك على الطرح الرائع..
وفعلا انا معظم الاشياءالمذكورة اسويها وباذن الله بتبع النصايح انا كتبتها عشان ارجع لها
وقت الحاجه شكرا على مجهودك حبيبتي

دلع إمرأة

موضوع رائع رائع
و لو أقتبس كل كلام المدح إلي كتبته البلقيسيات
ما أعطيتج حقج من المدح و الشكر
فألف ألف ألف ألف شكر
و أتمنى التثبيت

موضوعك اكثر من ممتاز ولقد افحمتني من جد من كثر ما ابغى اعرف اكثر عن هذا الموضوع من جد شي رائع

واسال الله العلي القدير ان يجعله في موازين حسناتك

بالله عليك تكملي الكتاب والله العظيم كلمة روعه قليله في حقك تسلم إيدينك وأنتظرك على أحر من الجمر 00 تكفين كملي 00 كلنا بحاجه لهالكتاب الرائع 00 وترجمتك التحفه 00 والله يسخر لنا هالرجال يارب العالمين 00كسخرة العبد لسيده :)

الله يعطيك العافيه وينولك الي بااااالك ويسخر لك زوجك ويخليه لك والله انك تستاهلين كل خير
معلومات ذهبيه والماسيه لا مثيل لها جهدك مشكورحبتي
وانا في انتظااار المزيد...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى