مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للجريئات فقط ..بليز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام حسام

حبيبتي أنا عن نفسي ماأحب أتكلف أقول اللي أحس فيه وأسمع قلبي يقوله

Dfa^Dm3a

أوافق غالبية الأخوات اللواتي ذكرن أن هذا الشي خاص جداًَ بين الزوجين وأن لكل رجل اسلوب وطريقة في التعامل معه وما يحب وما يكره من كلمات تقولها زوجته أثناء الجماع فما يفضله رجل قد يكون كارثة تؤدي إلى الطلاق لا سمح الله عند رجل آخر .... فكل زوجة أدرى بشخصية زوجها وباستطاعتها أن تستشف من خلال علاقتها به ماهي الكلمات التي تسعده .... وشكراً للجميع

teacherHanaa

سئلت في إحدى المرات عن الكلمات التي تثير إعجاب الرجال

طبعا الرجال انواع منهم الصامت و منهم المتحدث

ولكن الرجال يشتركون في حب المرأة المتحدثه

حتى لو كان زوجك صامتا

التأوهات قبل العملية الجنسية تثير الزوج أكثر ولو تتعصر المرأة و تبين خجلها منه و جرأتها في نفس الوقت

كوني ذكية

من الكلمات العادية ممكن أن تصنعي كلمات مثيرة و ذلك من خلال طريقة تلفظك بالكلمة

أي كلمة ولو كانت بسيطة ولو كانت عادية ولكن انطقي بها بطريقة مغرية مع الميوعة

و لابد ان يصادف كل هذا حركات بالوجه و بالعينين و بالشفاة حتى توصلي إحساس الصدق لزوجك

حتى لو استعملتي كلمات مثل كلمة (( لذيذ - زبدة - قطن - قوي - اكثر - عسل - قشطة - تعبت - دوختني ))

و العديد و العديد و العديد من الكلمات العادية و انتي بطريقتك ممكن أن تحوليها إلى كلمات مثيرة بطريقة اللفظ

المصاحبة للأداء الصحيح او الصادق

اتعبي نفسك قليلا وعلى قولة اخواننا المصريين شدي حيلك

teacherhanaa

آسفة على الإطالة

صديقة زوجي

يعني الحرمه كاتبه للجريئات فقط.... اللي تشوف انها ما تحب تتكلم لا ترد عالفاضي بدون ما تفيد غيرها......

أنا عن نفسي.... هو ما يحب يتكلم ولا انا بس حركاتنا تعبر عن الحماس وممكن احيانا نقول شي بسيط وطبعا أكيد التأوه والاصوات المثيره...
بس ممكن انج تقولين له ((عايبني.. أو زيد.. او بموت حبيبي انت تذبح.. امدحي جسمه وقوته واعضائه وباختصار عشان ما تشتتينه... وممكن انت تسألينه مثلا: عايبنك؟؟ او حلو؟؟ تباني؟؟)) ممممممم هاللي ممكن اقولج ياه بس ماعندي شي ثاني الحين.... بس ممكن اذا عرفت شي ان ارسل لج عالخاص اذا كان الكلام اشوي قوي...

أتمنى ان هالكلام في المنتدى يكون مسموح لنا.... لان الكل يتكلم في هالاشياء ما حبكت على سؤالها لانها تبا تتعلم...

التعديل الأخير:

bashboosha

بالاضافه الي كلامكم.

الزوج يحب بعض الاحيان يسمع اهات وصراخ خفيف:dunno:
وذا زاد الحماس حاولي تنفعلين معاه .

:in_love:وبنفس الوقت .

ضربات خفيفه على الصدر او الكتف كأنك تقاومين القوي:showoff: الثائر.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى