مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للاسف انا انسان غير مرغوب فيني واحس بألم فضيييع وحسرة وهم ياالله (ارجوكم استشاريات

بسومة

هلااااا أختي ((مرتاحة:bigsmile: نفسياً)),,,,,
أختي أرجعي أقرأي كتابتك لمشكلتك,,,,بتلاحظين إنك تجاوبين على نفسك وتذكرين كل الأشياء الي مستاء منها زوجك والي مسببه بينكم كل هالمشاكل
**مثال::قال لأخوك خليها تسمن....:flex:
_يعني هو يحب الزوجة المليانه وصدقيني أغلب الرجال يحبون هالصفة لأنه ينبسط معها في الأحضان وغيره وغيره:blush-anim-cl:....وهذي حلها بسيط جداً جداً جداً,,ولاتعتير مشكلة أصلاً,وتقدرين تزيدين من وزنك بحيث تحصلين على الإمتلاء من غير سمنه طبعاً,,ممكن تستشيرين أخصائية تغذية في هالموضوع,,أو أنتي بنفسك تعدورين على الأغذية التي تسمن وتبدين تكثرين منها:essen:
**مثال آخر::لاحظي أنه دايم يلصق فيك صفة((لست أنثى)) وهذي حطي تحته مية مليوووووون خط,,,,وترى زين منه إنه يصرح لأنه لو واحد غيره دور له على ..أنثى..سواء عن طريق الزواج بغيرك أو خيانتك...الرجل ينجذذذذذذذذذذب للأنثى..للأنثى.. للأنثى..غيري أسلوبك معه في كلامك في ضحكتك في ملابسك في أسلوبك مع عيالك..لأن الدلع هو الي يدوووخ الزوج مهما كان قوي أو ضعيف ,, ساخر أو جاد,,رزين أو متهكم,,شاب أو شايب,,

** تكلمتي عن عصبيته عليك وعلى العيال...ولاحظي إنك سبقتيها بقولك أن العلاقة الحميمة بينكم كل شهريييييييين...:crazy: (((أكييييد بيكووووووون عصبي عصبي عصبي,, الرجل بالنسبة الجنس شي مهم ويعتبر مجاال للتنفيس من أعبااااء الحييياة,,فلا تستغربي عصبيته..
***تكلمتي عن الأثااااث وعن ذوقه السيء فيه,,صدقيني ياحبيبتي وياقلبي وياأختي الغالية أقعد على أثاث خايس وأنا زوجي راضين ولا أثاث حلو وفخم وأخسر رضاه ,,,,وهالشي مايمنعك إنك تحاولين تقنعينه أو توصلين لذوق مشترك بينك وبينه,,وصدقيني بالدلع ثم الدلع ثم الدلع ,,صدقيني بتحصلين على أغلب الأشياء الي تتمنينها من زوجك,,
***أدري طولت عليك غاليتي,,,وأدري إني مو إستشارية,,بس حسيت إن مشكلتك واضحة جداً..وبالنسبة للعين فهي حق ولا أحد ينكرها,,,بس مانخليها شماعة نعلق عليها مشاكلنا,ونتوقف عن البحث عن الاسباب...
***أتمنى لكي حياة سعيدة مع زوجك***
أرجو إنك تتقبلي مروري بصدر رحب ودمتي بخير وصحة وسعادة وراحة بااااال:a200:

فيحاء

حبيبتي طولي بالك ... ليش مصعبة المسائل ومتعبة نفسـك ...

شوفي أنصحك تشتركين بدورة الحب للأبد للأستاذة ناعمة الدورة جدا راااائعة بتستفيدين

كثير صدقيني وشخصيتك بتتغير وبتقولين بعدها أن الخلل فيك ،، ترى زوجك سهل جدا

التعامل معاه بس إنتي اللي مصعبة الأمور ، وماعرفتي كيف تكسبينه

إذا المشكلة عالسمنة مب مشكلة في كثير من الأدوية اللي تساعدك على السمنة

كما إنه هناك أدوية فاتحة للشهية ،

كل زوج حبيبتي له مفتــاح والزوجــة الشاطـرة هي اللي توصـل للمفــتاح

التعديل الأخير:

ام الهلالي

لا حول ولا قوة لا بالله
حبيبتي الله يهديج ليش تسخرين من زوجك
واتحسسينه بالنقص
انتي اول شئ لازم تكونين واثقه من نفسك ومن جمالاك الي ربي وهبك ايه
وبعدين تزرعين الثقه في زوجك
قعدي معاة جالسه مصارحه قوليه "شنو ماقيس لانثى عندك؟؟"
وافهمي شنو يبغي الرجال
وتري الجسم النحيف اجمل بوايد من الجسم السمين
فهميه قوليلله افلانه تمدحني تقول جسمك روعه وعلاتانه وكذا خلك محط لانظار قدامه
ولين زرتي امه اكشخي حدج وكشخي العيال وهي بتمدحج قدامه
وبتحسن نضرته لج
بس اشتغلي في المدح لج ولجسمج واي شئ يكرهه زوجك
وهو انشالله بيشوه حلو وحتى لو تتظنز لا تعصبين بعكس قولييه ادري انه مو من قلبك وانك اتموت في جسمي
واذا ما يهتم في نفسه شجعيه اشتري له عطور وقوليله اموت عليك لين حلق
احسك برجوله طاغيه
حرام انت توك شباب استانس بشبابك وكذا
المهم غيري اسلوبج
وهو قالج انه ما يحب العصبيه لاتعصبين قدامه خلج هاديه حتى مع العيال وخلج حنونه معاهم وحتى اذا هو عصب
هديه بكلام حلو
ولا تنسين انج تدعين الله سبحانه ايعدل امورج مع زوجج
حبيبتي اغلب الرجال يحبون المرأة الهاديه والبيت النضيف وراحت البال
والهسبب الرجال يتزوج يبي امرأة انتظم حياته وتهتم فيه وتشبع غرايزة
هدي نفسك واهتم بصحتج
والله يهدي لج
بس اعتقد طريقه ضربه لج يدل على انه في شئ نفسي
والله اعلم
الله يفرج همك يارب :sad_1:

ام الهلالي

لا حول ولا قوة لا بالله
حبيبتي الله يهديج ليش تسخرين من زوجك
واتحسسينه بالنقص
انتي اول شئ لازم تكونين واثقه من نفسك ومن جمالاك الي ربي وهبك ايه
وبعدين تزرعين الثقه في زوجك
قعدي معاة جالسه مصارحه قوليه "شنو ماقيس لانثى عندك؟؟"
وافهمي شنو يبغي الرجال
وتري الجسم النحيف اجمل بوايد من الجسم السمين
فهميه قوليلله افلانه تمدحني تقول جسمك روعه وعلاتانه وكذا خلك محط لانظار قدامه
ولين زرتي امه اكشخي حدج وكشخي العيال وهي بتمدحج قدامه
وبتحسن نضرته لج
بس اشتغلي في المدح لج ولجسمج واي شئ يكرهه زوجك
وهو انشالله بيشوه حلو وحتى لو تتظنز لا تعصبين بعكس قولييه ادري انه مو من قلبك وانك اتموت في جسمي
واذا ما يهتم في نفسه شجعيه اشتري له عطور وقوليله اموت عليك لين حلق
احسك برجوله طاغيه
حرام انت توك شباب استانس بشبابك وكذا
المهم غيري اسلوبج
وهو قالج انه ما يحب العصبيه لاتعصبين قدامه خلج هاديه حتى مع العيال وخلج حنونه معاهم وحتى اذا هو عصب
هديه بكلام حلو
ولا تنسين انج تدعين الله سبحانه ايعدل امورج مع زوجج
حبيبتي اغلب الرجال يحبون المرأة الهاديه والبيت النضيف وراحت البال
والهسبب الرجال يتزوج يبي امرأة انتظم حياته وتهتم فيه وتشبع غرايزة
هدي نفسك واهتم بصحتج
والله يهدي لج
بس اعتقد طريقه ضربه لج يدل على انه في شئ نفسي
والله اعلم
الله يفرج همك يارب :sad_1:

@جودي@

عزيزتي الجسم النحيف اجمل من السمين إلا اذا كان وزنك مو مناسب طولك بمعنى اذا كان طولك 170 يفترض وزنك 70 وهكذا مع كل قياس طول وهو ايضا نفس الشي 00
وخليه هو يهتم بتخسيس جسمه افضل بحيث يكون اجسامكم متناسبه :idea:
00اعرف وحده من صديقاتي جسمها روعه ماشاء الله اما زوجها متين فقرر انه ينحف فامتنع عن السكر والحلى وداوم على الشاي الاخضر وجلس لمدة شهرين مواظب على المشي لمدة ساعتين يوميا هو وزوجته وعياله
وبعد فتره كان عندها زواج اخوها ورتني صورتها معاه والله ماصدقت انه هو مره نحف ماشاء الله عليه وصارت اشكالهم لايقه على بعض00
شكله والله اعلم غيران منك 00 :crazy:
وللمعلوميه الاجسام الرشيقه ممتعه في الاوقات الحميميه
بعكس السمينه:flex:

amooorah

اختي الغاليه .. انا حاسه فيج لأني كنت مثلج ضعييييييييييييفه ومابقى شي ما جربته ما خليت فاتح شهيه الا وخذته .. المهم كان طولي 163 ووزني 45 ولو شو ما سويت ما يزيد .. حتى بعد ما جبت طفلتي الاولى كان وزني وانا حامل 65 وبعد الولاده رجع 45 وحتى قبل لا اطلع من الاربعين هذا وزني ما يتغير ..وفقدت الامل مثلك..
لكــــــــــــــــــن في يوم قالتلي بنت خالتي راح اعطيكي وصفة عصير جربيها لأنها اتسمن والحين اريدك انتي كل يوووم تسوينه وصدقيني صدقيني إذا استمريتي عليه شهر على الاقل شهر بتحسين انك تغيرتي وخدودك طلعت وربربتي اشوي .. العصير عباره عن (حبة افوكادو + حبة موز + كوب حليب طازج + بياض بيضه وحده بس البياض ) ولا تقولين واشلون احطي بيض بالعصير لاتخافين بيكون طعم الموز غالب على العصير وكل شي في سبيل انك تصيرين دبابه وابو العيال يستانس عليكي ويفرح .. المهم لازم مع العصير تدخلين نادي رياضي .. اكيد بتقولين اشلون ادخل نادي وانا ابي أسمن؟؟!!!!
انا بعد كنت اعتقد ان الرياضه اتنحف وبس لكن اول ما دخلت النادي قلت للمدربه ابي ازيد وزني .. المهم قالتلي خلاص تتمرنين على الآلات وبس ما في ايروبيك وكل آله لازم ازيد الوزن فيها بالتدريج عشان ( تكبر عضلاتك ) بس لا اتخافين ما راح تطلعلك عضلات بس راح تسمني وبتلاحظين الفرق )..(حاولي اتركزين على الالات اللي تكبر الخلفيه لان في الات معينه لكل منطقه في جسمك)
هاذي تجربتي الشخصيه ولو اتشوفيني مابتصدقين اني كنت نحيفه وكنت عصقوووله وكنت مثلج ما احس بأنوثتي كل اهلي وصديقاتي استغربوا وانصدموا لما شافوني بعد التغيير وكانوا يعتقدون اني استخدمت ابر السليكون .... و يالله شدي حيلك وقوليلي شو صار وياج...:clap:
المهم انا كنت اتدرب في النادي وارجع البيت اشرب هالعصير على طول وبعد ساعتين اتعشى لانه يفتح الشهيه وكنت اغذي نفسي عالعشا محااشي على كشري ومن هالاكل اللي تحسين انه يسمن:essen: .. واذا قدرتي اشربي العصير اكثر من مره انا كنت اشربه الصبح على الرييق والعصر بعد النادي ومرات عقب العشا ... حاولي تعملي اللي عملته وصدقيني ما بتندمين بس المهم تستمرين عليه على الاقل شهرين يوميااااااااااااااا لاني احس ان مشكلتك في نحافتك لأن الرجال بيني وبينك يبي الوحده متختخه :msn-wink: .. وعلى فكره العصير طعمه لذيذ عشان كذا كنت اشربه اكثر من مره ..وما بنسى اقولك ان زوجي اكثييييير انبسط ..:in_love:

amooorah

اختي الغاليه .. انا حاسه فيج لأني كنت مثلج ضعييييييييييييفه ومابقى شي ما جربته ما خليت فاتح شهيه الا وخذته .. المهم كان طولي 163 ووزني 45 ولو شو ما سويت ما يزيد .. حتى بعد ما جبت طفلتي الاولى كان وزني وانا حامل 65 وبعد الولاده رجع 45 وحتى قبل لا اطلع من الاربعين هذا وزني ما يتغير ..وفقدت الامل مثلك..
لكــــــــــــــــــن في يوم قالتلي بنت خالتي راح اعطيكي وصفة عصير جربيها لأنها اتسمن والحين اريدك انتي كل يوووم تسوينه وصدقيني صدقيني إذا استمريتي عليه شهر على الاقل شهر بتحسين انك تغيرتي وخدودك طلعت وربربتي اشوي .. العصير عباره عن (حبة افوكادو + حبة موز + كوب حليب طازج + بياض بيضه وحده بس البياض ) ولا تقولين واشلون احطي بيض بالعصير لاتخافين بيكون طعم الموز غالب على العصير وكل شي في سبيل انك تصيرين دبابه وابو العيال يستانس عليكي ويفرح .. المهم لازم مع العصير تدخلين نادي رياضي .. اكيد بتقولين اشلون ادخل نادي وانا ابي أسمن؟؟!!!!
انا بعد كنت اعتقد ان الرياضه اتنحف وبس لكن اول ما دخلت النادي قلت للمدربه ابي ازيد وزني .. المهم قالتلي خلاص تتمرنين على الآلات وبس ما في ايروبيك وكل آله لازم ازيد الوزن فيها بالتدريج عشان ( تكبر عضلاتك ) بس لا اتخافين ما راح تطلعلك عضلات بس راح تسمني وبتلاحظين الفرق )..(حاولي اتركزين على الالات اللي تكبر الخلفيه لان في الات معينه لكل منطقه في جسمك)
هاذي تجربتي الشخصيه ولو اتشوفيني مابتصدقين اني كنت نحيفه وكنت عصقوووله وكنت مثلج ما احس بأنوثتي كل اهلي وصديقاتي استغربوا وانصدموا لما شافوني بعد التغيير وكانوا يعتقدون اني استخدمت ابر السليكون .... و يالله شدي حيلك وقوليلي شو صار وياج...:clap:
المهم انا كنت اتدرب في النادي وارجع البيت اشرب هالعصير على طول وبعد ساعتين اتعشى لانه يفتح الشهيه وكنت اغذي نفسي عالعشا محااشي على كشري ومن هالاكل اللي تحسين انه يسمن:essen: .. واذا قدرتي اشربي العصير اكثر من مره انا كنت اشربه الصبح على الرييق والعصر بعد النادي ومرات عقب العشا ... حاولي تعملي اللي عملته وصدقيني ما بتندمين بس المهم تستمرين عليه على الاقل شهرين يوميااااااااااااااا لاني احس ان مشكلتك في نحافتك لأن الرجال بيني وبينك يبي الوحده متختخه :msn-wink: .. وعلى فكره العصير طعمه لذيذ عشان كذا كنت اشربه اكثر من مره ..وما بنسى اقولك ان زوجي اكثييييير انبسط ..:in_love:

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مشكلتكم ياعزيزتي انكم لسا صغار يعني لما تزوجتو كنت19 وهو 23 وزدت الطين بله بسالفة سنه حامل وسنه تربين
طفل رضيع متى بالله فضيتو لبعض عشان تتفاهمون موالمشكله في نحفك بس لكن فيه حواجز كثيره بينكم
ولا تتحسفين على طيبتك معه في البدايه لانه مانساها لك
والمطلوب منك شي سهل جدا استغلي فترة نفاسك واهتمي بصحتك وجسمك وانسي كل شي مكدرك عشان تسمنين
وبعدين توقفي عن الانجاب على الاقل اربع خمس سنوات
واهتمي بزوجك ونفسك ولا تخافين بيتغير وبيكبر وبيصير اكثر حكمه ومسئوليه كلنا لنا مشاكل مع ازواجنا في السنوات الاولى وتقل مع زيادة العمر والخبره
ولا تنسين الدعاء في كل وقت حتى وانتي تطلقين وفي النفاس ان الله يصلح اولادك وزوجك ويسخره لك ويصلح احوالك
والله يقومك بالسلامه

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اشكر الا خت amoorah جزاها الله خير على وصفتها لزيادة الوزن لانها لاتفيد فيها فقط الاخت صاحبة المشكله ولكن تفيد كل من يقرأها واتمنى من الاخوات يكتبون على العام ماارسلوه للاخت على الخاص فيما يخص زيادة الوزن حتى تعم الفائده فلدي صديقه تزوج عليها زوجها الذي لاينجب مع انها سليمه وعذره انها نحيفه وهي فعلا وزنها 44 او اقل ولو عندي وصفات مجربه لافدتها فالله يجزاكم خير ولا يحرمكم الاجر افيدونا

ياحبيبي وزني 39 مجاعه موو << الحمد لله ع كل حال

بس برايي النحيفه ولا المليانه

بصراحه البنات كفوو ووفو الله يسعدهم بس مرا تانيه اذا قال لك مو انثى رمشيله بعيونك وقولي له من وين جبت عيالي دام اني مو انثى

عموما الله يفرج همك يارب

ميمو*

الله يكون في عونك ويفرج همك ويذهب حزنك عليك بالدعاء
الله يهدي زوجك ويسخره لك ويهدي سركم
اللهم امييييييييين

-:مسك:-

الله يفرج همك .. احس صعب التعامل معه.. شكله متعقد نفسيا من حياته وهو طفل .. عنده احساس بالنقص عشان كذا يحط عليك اللوم ..

الله يسخره لك .. ويسمنك :)

ام رمايل

قلبي عليك والله مدري شقولك بس اي رجال لاشاف المره راميه نفسها عليه وتحاول تتقرب منه
يتغلى ويزيد بعد
لكن نصيحتي انشغلي بنفسك وبيتك وعيالك واهتمي اكثر وهو ماكنه موجود كملي حقوقه على اكمل وجه
بس خليه يحس انك متغيره عليه صدقيني بيرجع لك انشاء الله
الله يفرج كربتك

غزل25

ياقلبي انتي الله يكون في عونك ويعينك على ماابتلاك به هالاشكال ماهمها الا نفسها وربي كنك تتكلمين عن زوجي الله يرحمنا برحمته

غزل25

نصيحه اختي اذا كان جسمك حلوو لاتفكرين بالسمنه لانه بعدين راح يطلع مليون عيب

انا كنت رشيقه مو نحيفه مره المهم لما ولدت وجلست فترة الاربعين عند اهلي كان يقول اكلي مع خواتك عشان تسمنين زيهن هو يعرف انهن مليانات شوي المهم صرت اكل فوق طاقتي لين سمنت وتغيرت 180 درجه وكلن انجن علي

امه تحب السمنه بس مدري وش فيها صايره تسب جسمي وهو نسونجي دايم يسولف مع اهله سوالف حريم المهم جاني بعد فتره وقال اصلا السمنه عليك مو حلوه
وبعدين كل فتره يتذكر شكلي قبل ويتحسف

يعني لا ذا يعجب ولا ذا يعجب
زي ماقال المثل رضينا بالهم والهم مارضى فينا

عيشي حياتك لنفسك ماعليك منه اللي يعجبك انتي سويه والله يوفقك ويخليك لعيالك ويسخر لك زوجك

وانا وجميع المسلمات

يااختي احمدي ربك ماوصلت لخيانات ، وجوالات ولا مسنجر وشات وشي يقهرهك في حياتك من جد

وربي مشكلتك لها حل ، انك تغيرين بنفسك وتحاولين ترتاحين نفسيا وتغيرين الاشياء السلبية فيك بعدين تبدين في بيتك واولادك وبعدين زوجك ..

ابعدي عنه شوي احسك خنقتيه بكثرة الاسئلة وكثرة الحن والزن ، والله يوفقك

مراحل عمري

اسمعي حبيبتي
شي حلو انه بيسافر منها انك تاخذين فترة نقاهه منه
وخصوصا مع الحمل بيتعبك
وتسمنين شويتين على قولته حاولين تكثرين من اكلك
وكثري استغفار بنية اصلاح الحال
واقري وردك واقري سورة البقره واطلبي منه يقراها

ولاتحطمينه تقولين مريض نفسي وكذا
صح انه قالك كلام يجرح .. بس ان شاءالله خير

وطلعي نمط زوجك وشوووو؟ هل شمالي جنوبي شرقي غربي؟؟
واقري عنها وثقفي نفسك عن شخصيته وكيف تتعاملين معها

وتعلقه بأمه احمدي ربك ياشيخه انه تعلق بامه مو ببنات الشوارع الله يكفينا الشر

وكل فترة جلوسك عند اهلك ثقفي نفسك والجئي لربك واسمني
والله يوفقك وسعدك ويسخر لك زوجك يارب

مراحل عمري

تعالي وجهزي لك مانع حمل
عشان تتفضين لعمرك شوي وترتاحين نفسيا
وخصوصا انها تثبت السمنه اللي جايه مع الحمل
والحلبه بالنفاس تسمن

وقبل ماتنامين كلي<<يسمن

أعلى