مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للاسف انا انسان غير مرغوب فيني واحس بألم فضيييع وحسرة وهم ياالله (ارجوكم استشاريات

بنات مدري من وين ابتدي ومن وين انتهي
لي متزوجه خمس سنوات وعندي 2 اطال وحامل
اول ماملكت طبعا ماكلمنا بعص فترة الملكة لكن كان يقول لاخوي الصغير اني انا نحيفه وقولها تسمن ومن هالكلام طبعا ماطولت فترة الملكه وتزوجنا
كيف خطبني ؟؟

كان في ناس كثير خاطبيني وللاسف ماصار نصيب وخالي دله علينا وخطبني لانه صديق خالي
( ادذا تزاعلنا يقول محد قالكم تنادوني وتزوجوني قلت محد ناداك قال الا انتم ترسلون مراسيل قلت اول شب انا مو كبيره بعمري عشان افقد الامل ااتزوج واروح ادور لنفسي عريس ثانيا اهلي ناس الكل يحبهم ويبي قربهم ثالثا انت تدري وعارف انهم خمسه قبلك خاطبيني لكن انا محد عجبني فيهم ومن هالكلام )

اول ماتزوجنا من اول ليله حسيت اول ماشاف جسمي مااعجبه تخيلو بعدها با سبوع يقولي انا بتزوج عليك حتى بالفراش بالله حد يقول بتزوج عليك ( ترى ماعنده خبره بالبنات )
وقالي اول ماشفت جسمك رحمتك وقلت بنفسي شلون بنام معاها
وكنت احس انه حزين ( هو طفولته كانت مأساويه ) امه تزوجت وهو عمره اشهر وعاش عند جده وبعده خذه ابوه وكان يحس باضطهاد واحس هالشي ماثر عليه ماعنده ثقه بنفسه ومتردد
ايتعامل مع اللنايس باحترام وشهم وكريم ولكن يحقد بسرعه
انا اول زواجنا كنت طيبه معاه لحد السذاجه وكنت احزن عليه احسه حزين ومريض نفسي مدري ليش حكمت عليه كذا وكنت احاول ارضيه بكل الطرق
كان ينتقدني كثير وازعل وابكي ويهاوشني يقول لاتزعلين اضحكي وخذي الموضوع برحابة صدر ( يقولي يالله فلانه جسمها يهبل وفلانه تعرف تطبخ فلانه تعرف تتعامل مع زوجها وتحترمه وتقدره وتدلعه وفلان ياحضه يروح يسهر واذا رجع للبيت يلقى انثى وامرأه فالبيت ويبيني اخذ هالكلام بسعه صدر )
قلت ليه انا مو انثى قال انتي ضعيفه ومهبوله ويضحك وهو يقولها وطفله وبزره وعلى نياتك المشكله انه هو على نياته والناس يستغلونه
ومره شاف جارتنا بالغلط طبعا هي دبا وكل يوم يمدحها يقول اللي عطاهم شحوم ماعطاك
هو طويل ودب ماشاءالله
وكنت من كثر طيبتي وسذاجتي اتكلم عن الحريم عنده ماكان حد يعلمني
وللاسف انا وامي ماقالت لي شي الا اسمعي كلام زوجك تخيلو
كنت اخاف من اللي اسمعه من قصص فسويت نفسي مااعرف شي عن الزواج وبيني وبينكم خبرتي كانت قلبيليه حتى لما يبوسني كنت اصده وماكنت اقوله كلام حلو مع اني احس يبي وكان يقول انتي ماتفهمين بالفراش ( هو يصراحه اللي مايفهم حتى المداعبات عنده سطحيه بوسه وخلاثص)
اول اسبوع كنت اتالم وابكي وارفض الفراش ويروح يجب عصى ويضربني الين يصير اللي يبي وبعدين يتاسف مني ويقول سامحيني )
مدري ليه يسوي كذا مع انه انسان حساس كثير وطيب بس يعصب بسرعه واحسه يوسوس كثير
كانت العلاقه الجنسيه تصير كثير كنات احسه جنسي
بعد اول طفل حاولت اصير انسانه جنسيه عشان ارضيه مع اني ماكنت اتقبل هالشي لانه مايهتم بنفسه وبنظافته فكنت اتقرف
انا مع الوقت صرت مثله وصرت ماعاد انا الانسانه الطيبه صصرت ارد عليه واعصب وانتقده كثييير
واقوله ريحتك مو شي
افكاركط غلط ماعندك ث ذوق ومن هالكلام

يتبع

المهم انه تغير ومره صارت بينا مشكله واتصل بامي وقال انصحوها والا تراني بردها لكم وكرهته حسيت ماعنده شخصيه ومايفهم
ومره راح قال لامه على فضايحنا ومشاكلنا وكرهته حسيته انسان مو طبيعي
المهم صرنا مانحترم بعض اذا قال كلمه رديتها عشر
وصرت مريضه نفسيا لدرجه بيتي يخيس من الوساخه وماانظفه والله ثم والله لاشعوري اني اوصل لحد المطبخ ابي انظف احس شي قوي يردني

كنت اخاف يكون عندي حسد او عين ( كثير كانو مقهورين اني تزوجت اعداء لنا طبعا وفي ناس كانو يبون زوجي والشي الثاني انا من كثر مابي اقهر اعدائي كنت امدح زوجي الين اوصله للسما بس كذا ابي اقهرهم لانهم يكرهوني مدري ليه وبعدها تغير زوجي وصرت احلم بثعابين وحيات ببيتي )

المهم للاسف صار يطلع من البيت ويرجع ينام
العلاقه الجنسيه تصير من فتره لفتنرة واحسها بدون نفس ماعاد يبني

وحملت للاسف وحملي الثاني كان اسوأ ايام عمري مايهتم فيني وكل يوم يعزم ناس واو يقول سوي كذا وكذا وباخذه للعمل واحيانا اشتكي يقول لو فيك خير مااشتكيتي لو فيك خير ترحبين بافكاري واذا قلت عازم فلان وعلان تفرحين حتى لو اني معلمك قبلها بساعه
وكان دايما يقول انتي ضعيفه شخصية وتخافين من الناس وكانك عبده عندهم مدري ليه يقول كذا مره كنت اكلم جارتاي وكان موجود قال وانتي تكلمينه شكلك يضحك احسك خايفه منها ويقعد يعلق تعليقات مدري شسالفته جنني

جبت بنتي وقلت يمكن يتغير بعدها للاسف زدن كم كيلو وانا عند اهلي بس وصلت لبيته طارو الكيلوات بسبب النفسيه

المهم ان علاقتنا الجنسيه صارت كل شهر مره واحيانا شهرين ثلاثه تخيلو

على فكره عمري الحين 24 وهو عمره 28

انا مو حب فالجنس بس صرت احس بنقص واحس انه مو مرغوب فيني

وكثير ناقشته بهالموضوع وقالي انتي السبب جسمك نحيف وانتي عصبيه واخلاقك سيئه قلت ماهو عذر قام قال انا بالي مشغول علي ديون ونفسيتي زفت واعذار كلها كذب بكذب

والحين انا على وشك ولادخ للاسف حملت فوق بعض مع اني ماخذه احتياطاتي

والله يابنات انه الفراش صار مره كل شهرين وبطلعت الروح وكلها اي كلام ع الماشي كذا
ومايقعد معانا او يقعد ويصارخ ع الاطفال ويهاوشني

المشكله اول الزواج كان يقول ابيك تسوين كذا وكذا ويوم كنت اسوي اوكي والحين يوم صرت اسوي يتعهرب مني مع اني احاول اجامل
مره حاولت ادخل معاه وهو يتروش وحاولت احممه اول شي سكت بعدين قال لو انك بس سمينه احس هالحركات ماتصلح لك يلعن ام التحطيم مسكت نفسي وبهععد ماراح بكيييييييييييييييييييييييييييييت

الحين زوجي والمشكله اللي بينا انه ماينام معاي ولايجلس معانا يطلع كثير يقول اكد واجيب لكم قرووش

وصار (ىيحتلم كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير ولاكأن عنده انثى فالبيت ) وكل يوم يتروش
وانا اموت قهر وكل يوم احاسبه يقول وشتبيني اسوي انتي السبب ياربي شسويت انا

اخرتها اليوم بس مسكت نفسي ولا عاتبته ولاشي بس هو حس اني زعلانه وحتى يوم جا يتروش حسيته يبي يتروش قبل اصحى بس صحيت وحاولت مااقوله شي

والشي الثاني ا هو بيسافر عنده عمل ويقول بيخبليني عند اهلي اولد وانفس واخلص وبعد مايخلص يجي ياخذنا يقول تعب علي وعليه مايقدر يستاجر ومن هالكلام كتبت موضوعي اتمنى تقرونه مااعرف احط رابط بس لازم تقرونه عشان تعطوني رايكم

والحين اتمنى تدعون لي وتساعدوني لاني تعبت وبيني وبين الجنون شعرررررررررررره

لا حول ولا قوة إلا بالله..

أختي لي عودة لموضوعج...الحين أنا مشغوله ..
ولكن شفت موضوعج..وبإذن الله برد عليج..

وحطي في بالج..إن ما بيصير إلا كل خير..وبترجعين أحسن من قبل...

تفائلي...ومن تفائل بالخير وجده!

بنات في موضوع ثاني اقروه مدري وين راح معرف احط رابط

((( الشي الثاني يابنات ترى زوجي اول الايام صح كان يضربني ويعصب علي بس كان يتاسف ويقول انتي طيبه وكل شي فيك حلو ويجيب لي حلويات يعني بيراضيني عاد انا اسوي نفسي مازعلت ولا شي )))
((( الشي الثاني الايام هذي قلبه قاسي شوي حتى لو ازعل مايراضيني يبيني انا اراضيه )))

و((( الشي الثالث هو يحب امه كثير يمكن عشان انحرم منها ودايما يقول امي احسن انسانه فالدنيا وامي مافي مثلها وانا اقول ايه صح ماشاءالله واحاول اجامل )))

امه تعامله كنج اذا زارها وهو مايقصر يجب لهم كل شي هي بمدينه ثانيه هي وعيالها والله حتى المويه مايخلونه يقوم يغسل هم يحجيبونها عنده ومع انه ينتقدهم ويهاوشهم اقصد اخوانه الصغار بس يحبهم ويدلعهم يجيب لهم كل شي )))

بعد في شي هو ماعنده خبره ولا ثقافه مو ذاك الزود ومشكله يقهرني يبيني اكون نسخه من امه حتى بافكطارها انا عمري 24 يبيني اكون نسخه من وحده فوق الخمسين شلون بس صعب وربي ويمدح حريم زمان ويموت على سوالف الحريم ويذبحني لاراح لامه كل سوالفهم تجيب المرض بس صابره

الشي الثاني تصدقون مره كنا بناخذ شقه وماعجبتني وقعدت اصيح وقال خلاص بدور غيرها يوم زرنا امه وقالها ع الشقه قالت مشو اموركم فيها وبعدين دورو غيرها واقتنع ع طول بكلامها وانقهرت وصرت اهزءه واقول ماعندك شخصيه واي احد يعطيك راي يعجبك الا كلامي ورايي مايعجبك انت انسان مريض ومن هالكلام

هو عنده الثانوي وانا الحين ادرس واكمل دراستي بس أجلت عشان الحمل اول ماتزوجنا قال لا تكملين تفضي للبيت وانا سكت ماقلت شي بعد سنتين قال ابيك ترجعين تكملين منها تساعديني لاني علي ديون ومن هالكلام ياحظ اللي عنده مدرسه ومنهالكلام يقول دوامها مو صعب وفلوس وتقدر تجمع بينها وبين بيتها وعيالها لكن وظيفه ثانيه ماتصلح للمراه

عاد انا ابكي اكمل مو عشان الوظيفه بس كذا ابي اكمل

بنات معليش كل ماتذكرت ي رجعت

يابنات يبني مااخالف له شي اي شي يقوله يبيه يعجبني

المشكله ذوقه مايعجبني ححتى الاثاث وهالاشياء يقول انا اختار انا ذوقي حلو ليه ماثقين بذوقي قلت مو دايما يكون حلو بعدين الحريم هم اللي يحخختارون اثاث لبيوتهم يقول هذولا الحريم ياربي جنني بصراحه

المشكطله احيانا ذوقه اوكي بس الا غلب وعععععععععع مايعجبني ماقدر اتحمل واجامل لازم اتكلم حتى االطلعات يابنات ايوم نطلع يبي يجلس ويبيني انا اطارد العيال ولاعبهم وهو جالس واذا قلت له قوم لاعبهم حسسهم انك ابوهم قال انا احبهم ومن هالكلام

حتى وانا حامل غصب يشيل بنته يبيني انا اشيلها يقول انه انثى صح كان شلتيها انتي بس هذولا الحريم الصح والمشكله كل مااشوف حد الا الرجال شايل بنته او وولده اقول شوفه ماقال لزوجته انتي مو انثى قال هذولا مايفهمون يبني الظاهر اتعب واتحمل وهو يرتاح مدري وش يبي

يحق لك تتعبين نفسيا
لكن الحل موجود ان شاء الله دام انك عرفتي هذا المنتدى اكيد انك ان شاء الله تقدرين تغيرين اشياء كثيرة فيك وفيه وتفهمينه اكثر
لا فهمتيه وفهمتي شخصيته تعرفين اسرار التعامل الصحيح معاه عموما الله يكون بعونك ويسخرلك زوجك
صدقيني
بقوة بقوة بقوة حزنتيني
مو لان مشكلتك صعبة ( كلنا عندنا مشاكل وعرفنا نتعامل معاها بشكل صحيح ) بس لانك تكتبين باحساس صادق يوصف معاناتك
بخصوص النحافة راسليني على الخاص يمكن اقدر اساعدك

مشكوره اختي جزاك الله خير

حاولت اراسلك خاص ماقدرت لانك ماتقبلين رسايل من حد

سلامتك من التعب غاليتي
المهم ان تكوني واثقه اكثر من كذا
وانا اعتقد ان اننا قادرات علي تغير كل شي
المهم ان يكون عندنا الرغبه لذالك
الله يسعدك غلاي

شمعه قطر

حبيبتي خلي ريلج يسافر وفي هالفتره اهتمي بنفسج خليه لما يرجع يشوف وحده ثانيه اشربي حبوب صينيه الي تمتن انا اشربتهاااا تغير شكلي 180 درجه(وعندكم بكثره هالحبوب بالسعوديه) والله وادخلي هالمواقع الي للثقافه الجنسيه واقري واستفيدي خليه لم يرجع ينبهر يشوفج وحده ثانيه وخليج قويه ولاتسمحين له يستهزئ فيج وموفقه يارب

انت السبب

غاليتي 00انت السبب00تعرفين وضعه ونفسيته 00ومع ذلك لاتكفين عن السخريه والاستهزاء 00هو فقط يريد جرعه كبيييييييره من الحب والحنان والاهتمام والتقدييييير 00يريدك مثل امه التي فقدها 00يريدك سمينه لان الرجل يحس بالحنان عندما يكون صدر الزوجه كبير 00وعندما تكوني سمينه هاذا يشعره انك بنعمه وشبعانه000واحيانا يستمني الرجل لا نه ليس لديه مايثيره او يرى ان العملية تاخذ وقت وهو مشغوووول00اهتمي بنفسك وصحتك وهدوئك واقرئي القران والمعوذات كثييرا00هالنوعيه يحب اسرته ولايفرط فيها ابدا 00فلا تخسري زوجك لانه يريد بعض كيلوات من الشحم000

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي ... الزوجة لها دور كبير في تغير زوجها

انت يا عزيزتي اسلوبك شوي ......

هو حاس انك تعاملينه باستهزاء ....

اذا كان الشي مو عاجبك ..مثلا اثاث ..مو تقولين له في وجهه بكل صراحة ذوقك مو حلو ...في الف طريقة وطريقة حلوة ..

يعني مثلا قولي له ...هو حلو ..لكن وش رايك في هذا .. او هذا ..الى ان تصلوا الي حل وسط

يعني شي يرضي ذوقكم انتوا الاثنين ..لانك تحسسينه انه ذوقة ولا شي ...هذا مثل ما قلتي تحطيم

يعني كل واحد جالس يحطم في الثاني

انتوا الاثنين ما عندكم اسلوب في التعامل الراقي مع بعض

يبغي لكم تتعلمون فنون الحوار الراقي

يبغي لكم تتعلمون كيفية مراعاة مشاعر بعض

زوجك يبغي له ينمي ثقته بنفسة

عيدي حساباتك اختي في التعامل مع زوجك

وان شاء الله يتغير زوجك الى انسان حنون

البنات اللي ردو علي مشكورات جزاكم الله الف خير

وين ا لباقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريــحانة

أختي زوجكِ طبيعي نوعاً ما ما عدا الضرب فأنكِ مع الأسف أنتي التي عطيته المجال والمتنفس عند الغضب
وحالته النفسيه جيده

لكن انتي من يتعبه

انتي طيبه جداً جداً
ولا تعرفي الأسلوب المناسب للتعامل معه

فليس لديكِ شغلاً شاغلاً غير الحديث عن زوجكِ
حياتكِ عبارة عن فراغ وتضعين الملامه بزوجكِ

نصيحتي ،،،
تغيري

sahar1982

عزيزتي

أنا أشوف الغلط مو كلله على زوجك .. انتي تتحملين جزء من الخطأ

اذا هو جارج و ما يراعي مشاعرك .. انتي بعد جارحة و ما تراعي مشاعره

حبيبتي تذكر "ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا انفسهم"

ابدأي التغيير من نفسك أولا ...

اذا كنتي حاسة انه فيكي عين اقرأي سورة البقرة يوميا و اتحصني و حصني بيتك و بناتك و زوجك ...والزمي الاستغفار و قيام اليلل

امشي على نظام للتسمين و ريحي بالك من كثرة التفكير .. وكلي كل امورك لله و تفائلي بالخير

كفاية اهمال في نفسك و في بيتك ...

كوني انثى ناعمة في تعاملك و كلامك و حركاتك ...

و ان شاءالله زوجك بيرجعك و بتغيريه بالتدريج و بالحب و التفاهم

*كباتشينو*

البنات كفوا ووفوا
....واضيف شي حبيبتي حبي نفسك حبي نفسك...فهي تستاهل تنحب .....طبقي هالقاعده والله تشوفين تأثيرها بحياتك
....بمعنى اخر اهتمي في نفسك تثقفي واهتمي بعيالك ولا يكون نبتك زوجك (اكيد في الاول والاخير رضا الله ثم رضاه)لكن انتي لاتجلسين تشوفين لاحظ التغيير والا مالاحظ بالطقاق...قولي اهم شي انا وعيالي ونفسيتي................عيشي حياتك بالطول والعرض..ترى العمر فاني ...واكثري من الدعاء ولاتقولين انا مااحد يحبني كذا فعلا
تصدقين ان مااحديحبك..وتاثر عليك وعلى عيالك ..ترى الرجال مايحبون المتخاذله ....يموتون على اللي توريهم العين الحمراء.....
طالعي حولك شوفي الحريم اللي مطنشين رجالهم كيف رجالهم يلحقون وراهم...والعكس صحيح..
اتمنى تستفيدي من البنات والله ان ربي سهل لك الفرج يوم تعرفتي على هذا المنتدى......
ان شاء الله نسمع عنك اخبار حلو ويسير اسمك مرتاحه نفسيا....

الله يهدي زوجك
ويعينك عليه
بس صدجيني هو طيب القلب واحسه يتهرب وما يقدر يعبر عن مشاعره بسهوله حاولي تفهميه وحاولي تتغيري علشان خاطره
وكل الكلام اللي تسمعيه منه بس يبي يشوف ردت فعلج
ما يقصده
وامكن يشوفج مهمله حالج كثير ويبي منج انك تهتمي بحالج شوي
ولما خبرج انه بيوديج لبيت اهلج يحس انج بترتاحي اكثر وفي احدبيداريج ويحط باله عليج اكثر منه
ابي منج انج تهتمي بحالج شوي علشان خاطر عيالج وريلج
هذي وجهة نظري وتقبلي مروري

أنـا

بصراحة اختي احس زوجك طيوووووووووووووب بجد

بس ما حصل الحضن الدفى

مو شرط تسمنين وما راح تسمني وانت كذا

بس خليك حنونه عليه عديه واحد من صغارك الي مهما اخطأ اقوله لا يابابا انت اخطات بس والله احبك

سبحان الله كلكم طيبوبين وتستاهلون بعض بس للاسف ما فهمتو لبعض

قليل من الحب والتضحيه والحنان

جلنار

احس مشكلتك واضحه اسبابها
شي بسببك وشي بسببه
وحلها بسيط لانه الحمد لله مافيها شي صعب وزجك بما انه يحتلم معناه انه مايخونك برى البيت

لكن الافضل لو تاخذي استشاره مع دكتوره ناعمه الهاشمي حتى لو بالتليون
وتمشين معاها خطوه بخطوه
لأنه زوجك بالات يبيله تحليل شخصيت اللي اثر عليها طفولته وابتعاده عن امه وتدليل امه له الحين

أعلى