مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل وحده تبغى تاخذ اجر فيني

انا اشوف ان الطلعات مرتين الى ثلاث بالشهر ممتاز لاتسببين مشاكل غيرج يتمنى لو طلعه في الشهر

بس حاولي ان تطلعين مع خواتك صديقاتك والله ان الطلعه معهم
لها طعم ثاني :)

**الغضه**

كلهم كذا انا لما اقولة خل نطلع يزعل كاني سابتة بنجن خاصة

اني ام الطلعات عند اهلي
الله سعدك ضحكتيني لا انا زوجي لما اقوله يتسحب واحيان يرفض مباشره ع حسب بس مايزعل لانه عارف اني ع حق وتسلمين الله يسخرلك زوجك:bye1:

**الغضه**

ليش تتنازلي .. غيري أسلوبك .. بس ما تتنازلي أبد عن حقوقك .. انبسطي .. وما يهمك ماء ويهك .. إشتري كرتون ماي وانتوا رادين وإشربي فيه للطلعه الجايه ..

الرياييل .. عادي .. يطنشون يوم إنتي تطنشين .. وعالبراد ..

فإنتي بعد إطلبي وبردي على قلبك بكوب عصير وإنتي رايحه .. وعادي .. جنه العيد..
هههههههههههههههههههه
بجد اسعدتيني بردك والله احيان اسويها واحيان ياخذني الكبرياء:no:
بس ع قولك بعبي جيكات مويه الله يعكيك العافيه

**الغضه**

صباح الخير يالسحر الحلال
شخبار الطلعات
حبوبه انا كنت اموت ابي اطلع معاه ولما نطلع والله كأنه قاعدين على قلبه بس مهمه يبي يسويها وخلاص

وبعدها انا قمت ا سكت ما اطلب طلعات تدرين صار عنده عادي يعني بين الطلعه والثانيه اربع الى خمس شهور
يعني نفس الشيء ماكنه موجودين مع بعض
حبيبتي ونسي روحك بروحك لاتحرمين نفسك او تنطرين منه يحن عليك
لا انا زوجي اذا اضطر وطلع يطلع عادي ابدا مايطلع غصب يحب نفسه ومايغصبها ع شي
ولايضحي بسعادته عشان احد عموما مشكووووووره:bigsmile:

**الغضه**

ياخواتـــــــــــــــــــي ابيكم تعرفون انا الحمدلله جميله ودلوعه واحب اتكشخ واسلوبي رايق واختار دائما الاوقات المناسبه وزوجي يحبني بس يبي يحبني من غير طلعات ومن غير اخذ وعطا وانا دايم اقوله اذاتبي تاخذ لازم تعطي وان طلعاتي صارت مره او مرتين بالشهر ولما قلت خلاص بطنشه واصير اطلع مع خواتي ماشالله عليهم كل اسبوع يطلعون بعيالهم يقول لا ا:schmoll:مااحب الحرمه اللي طلعاتها كثيير والمشكله خواته ساكنين تحتنا يطلعون دايم وهو عارف بس ممكن حب للسلطه وما يبي يعودني قبل كم يوم دقو علي خواتي قالو بنطلع للمطعم قال لا ما احب هالطلعات وطلع مع اصحابه وخلاني :tears:>>>>>>>والله عندي اسلوب وادميه بس اذا زعلت انقده بس عمري ماقلت كلام يجرح واذا ماطلبته يطلعني عادي عنده اهم شي هو مع انه يقدر بفلوسه يغديني ويعشيني برا لاكن مشكلته يقول اذا طلعتها كثير بتتعود حتى اجازته ياخذها نفس الشي نقضيها كانه مداوم عادي......عموما اثلجتو صدري بتفاعلكم والله يسخرلنا ازواجنا ويثبتهم ع حبنا ..:icon26:

روح الحياة

لا لا لا

غلط انك تتنازلي عن حقك و تطنشين لما يبي يطلع معاكِ

ترى مع الوقت راح تصيري انطوائية و ما تطلعي من البيت كثير

و زوجك هذا الي يبيه و خصوصاً أن الطلعة مع الأصدقاء عندهم أحلى

حسسيه بمسؤوليته و لا تتنازلي عن ذلك

وشكراً

**الغضه**

ألف شكر اختي الفارسه والرابط انا قريته من اول وكنت دايم اقول اشرايك نطلع نتعشى برا او اشرايك نطلع البحر..اشرايك نطلع السوق طبعا الاجابات كلها لا لا لا:no: المهم اعتمدت الاسلوب الثاني
حبيبي ابي السوق محتاجه اغراض..اوكي!!حبيبي ابي اطلع من زمان مااتعشينا برا ولازم هذا الطلب بالذات بعد مايجي الراتب
مره طيب وميتين مره لاااا..اختي روح الحياه انا طبعا ما استسلم الا اذا شفت الوضع مو فصالحي ولاغيرره ابدا ما اقول الا الله يحفظلك غاليك و يعينا على هالرجاجيل اخاف تجين جلطه والعياذ بالله:busted_red:

ربيعه

حبيبتي انتي محظوظه بانك تتطلعي اكثر من مره ف الشهر ترا البععض بيحسدك......................امزح

المهم اذا فعلا تطلعي بشهر مره وحدكم ومرتين مع العيال فهذي نعمه ولاتتمني ولا تتطمعي لاكثر من ذلك
لانه اكيد مشغول ومرتبط

واذا بشهرين مره وانتي تريدي اكثر
لا تتطلبي مباشر انما احترميه عموما في كل الاوقات

وبدلع قولي كلمات التلميح او ارسليها مسج مثلا
حبيبي اشتقت اكون معك وحدنا في جو خارج البيت
او
انا اشتاق اكون معك في الياره كثر ما اشتاق لك ف السرير

انا شريكتك حياتك في السياره مثل الغرفه وين تحب نبداءاليوم طلعه او انتظرك ف الغرفه شرط نفذ الاثنين

واذا طلعتي معه تدلللللللللللي مره ولا تذكري اي موضوع ما يحبه واكثري من اللمس والهمس
مثلي دور العشيقه
حتى يصير هو يبحث عن فرصه تخرجوا وحدكم

::::::::::::::::::::::::::::::ولما تردي البيت اشكرية على الطلعه وكملي بليله حلوه
وارسلي له او اخبرية
ما بتكون اكرم مني مثل ماريحتني بطلعه بريحك الليله

**الغضه**

تسلمين اختي ربيعه المشكله زوجي مايتاثر بالكلام بسرعه ومن ناحيه الغرفه عمري ماحسيت انها مدخل له لانه يفصل بين الطلعات وبين الواجبات الف شكر لك تسلمين ياغاليه

الحمد لله انه يطلعك احسن من غيرك ما شاء الله عليك والله يحفظك ويحميك من كل شر ويسخرلك زوجك

**الغضه**

يااختي حبني واختي زهره الطلعات هذي من ابسط حقوقي وعمري ماطلبتها بوقت غير مناسب ونا باللي اقدمه له اشعر اني استحق الطلعات اكثر وانا ما اطلب الا في حدود المستطاع بس هو يطلع متى مابغى وانا لا مااقارن نفسي فيه بس زي ماهو له نفس يطلع حتى انا ومشكورين لردودكم...

أعلى