مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل من شاركتني رأيها في قصتي تعالو اشوفو ايش صار اليوم الفجر

زوجي وبس

الله يسهلك امورك

ولا تحطي امل كبير وتحلمي وايد عشان ما تصحين على كابوس وفي نفس الوقت تفاءلي بالله خير

الله يوفقج انتي وجميع المسلمات

قلب ذاكر

الله يعينج اختى بس انا ما فهمت شي يمكن لاني مو عارفه بداية القصه

ريح الشمال

الله يعييييينج ويصبرج على بلواااااج بس نصيييييحه لا تصدقييييينه الريال عسب يكسب ود حرمته يمثل الصراااااحه وهو عادي يكون متفق وياها على اشياء معينه بس عسب ما تحسين

حبيبتي ربى الكون...............نصيحه من أخت تعزك ............حاليا لا تثقي في زوجك ابدا ابدا ابدا.......انا مو حاسته ندمان ولا خايف ولا شي ...........كل الي حسيته من كلامك انه يدور له مخرج ويحاول يألف مسرحيه ثانيه مع الي ما تتسمى.............خليكي قويه ..........انت انسانه طيبه وطاهره وماتستحقي انه أحد يدوس لك على طرف فمابالك بالإستغفال الي عملوه فيكي...............حرااااااااااااااااااااام والله العظيم حرااااااااااااااام............لا تهون علكي نفسك........ياحبيبتي اسمعي كلام الإستشاريه وخلي ردة فعلك قويه.....لا تقولي فات الوقت يمديكي تغيري ردة فعلك.........ثوري عليه خليه يهتز هز ويعرف ان الله حق...........هذا المؤمن الملتزم..............وهاذي الي تحضر حلقات تحفيظ وماادري ايش.......الله ينتقم من الظالم يارب..............سامحيني بس محروق قلبي عليكي.........انتي من حقك ترفضي اي شي يمس كرامتك...........

anno1475

و الله ياربى انا اقولك من تجربة اصبري و اتحملي و اعطيه فرصة لاكن لا تغفلي عنو انا يعد ما اكتشفت زوجي في المرة الأولى سامحتو و اتناسيت الموضوع بس المرة التانيه مع ان ما اتخيلت انه ممكن يعيدها لاكن الرجال ما لهم امان اعطيته فرصة تانيه و ما عدت اذكرو بالموضوع و لا افتش جواله بس انتبه من بعيد لحركاتو و تصرفاتو لأن و الله التفتيش ما جاب لي الا وجع الراس و نفسيتي اتحطمت

ربى الكون

صدف اني متحطمه وخيايفه على حياتي انا لااحب ان اهمش اوارضى ان اكون عادية
بالعكس دائما احب اتيز الكل يقلدني في قصات شعري لبسي كلامي
اما بعد زواجي تغيرت صرت بس عايشه لنفس الشخص اللي طعني وباعني
الحين الاستشارية طالبه مني شي يصادم شخصيتي
اطنشة
مااهتم فيه
هو بدى يضغطني اول مادخلت البيت بعد العشاء طلع على طول
وهو عارف ماتحمل غيابه وبعده وان هاشي يهزني
حسبي الله عليه
لكن هي مصمممه ولاتقول تأكدي حتى لو تركها هذة فرصتك الاخيرة في استعادة كرامتك
ااه نار شابه فيني احس ماقدر مااكلمهى واضحك معه انا مااقدر اعيش من غير حب وعواطف وروماااانسيه
صح مصدومه فيه ومااقدر اصدق انه مايحبني ويلعب علي
مااصدق مستحيل تكون حياتي معاه مسرحيه
ارجوكم ادعولي بالثبات بجن والله

الله يثبتك ياربى الكون.............صح كلام الاستشاريه طنشييييييييييييييييه............اضغطي على حالك حبيبتي..........وتذكري انك بطنشينه فتره وفي المقابل راح تستردينه العمر كله بإذن الله..........يارب اربط على قلبها وفرج كربتها..............

أحلى فراشه

ياااااااااااااااااااااااااااارب يهدي زوجك ويسخره لك

وتنجح الخطه ونفرح معاكي

الله يكون في عووونك اختي
والله ما لي الا ادعي لك ان ربي ينولك الي في بالك
ويرجع لك زوج ويكون على كيفك ويبعد عنكم كل شر

بالتوفيق اختي

ms-reem

لا تمشين غلطته بهالسهولة كوني حذره حتى لا يصدمك ثانيه بصراحه اعتقد انه مراوغ
ولا ينردع الا اذا لقنتيه درس لن ينساه ولا تعودي كما كنتي بالطيبه وحسن الظن الا بعد ان تتاكدي من توبته وعدم رجوعه
لا تثقين فيه الان
طنشيه واهتمي بنفسك فقط
الله يفرج عنك (عليك بالدعاء والاستغفار )

حبيبتي ربى الكون
بصراحه لم يتركن لي الاخوات شئ لكتابته:shutup:

لأن من عادتي قرأة كل الردود اولا لأستفيد ثانيا حتى لاأكتب شئ مكرر

واللي فهمته منك انك الان مع استشاريه فاتمنى تكملي معاها وتلتزمي:icon30:

بس مو معنى هذا انك تغفلي جانب الدعاء والاستغفار وقيام الليل:idea:

غاليتي زي ما فهمت منك ان ولا احد من اسرتك او صديقاتك اطلع على اللي يصير

وهذا من اصالتك وطيب تربيتك والمفروض زوجك يمتن لك انك ما افشيتي سره:sly:

مع ان بأمكانك تقولين انا تعبت وابي حكم من اهلي وحكم من اهلك لأني ابي حل او انفصال

عموما هذا سلاح معك وكنت اتمنى لو كنت قبل ما يكسر الجوال احتفظتي بصورها وتسجيل المكالمات

نقلتيها بالبلوتوث وحفظتيها يمكن تحتاجيها كسلاح؟؟ مين يدري:msn-wink:

بس هذا اللي عندي الحين :bye1:

ولي عوده

إلى ذلك الحين ارجو من الله العلي القدير ان يكشف ما بك من ضر وان يبدل همك فرج وحزنك سعادة

آآآآآآمين:icon26:

انا ما ودي اقول مثل البنات ليه سويتي وليه فعلتي

ولا انتي طيبه انتي ضعيفه

استغفلووووووك

لالالالالالالالا:no:

خلاص هذاك اول الحين انتي قويه انتي مسيطره

انت على حق هم على باطل

والحق هو الاقوى وهو اللي ينتصر:showoff:

قوي قلبك وطنشيه ياعمري واحنا كلنا معاك

الله يحفظك ويرعاك

المميزة

تاجرات نسوة
الله يكون بعونك ويصبرك ويهدي زوجك ويسخرة لك

وانا اقولك خليك مع الاستشارية افضل لك لانها فاهمة وحكيمة

بالتوفيق وان شاء الله نسمع اخبار حلوة قريب يارب

ربى الكون

اقسم بالله انكلامكم لي جدا فرحني ودعاكم لي فعلا حسسني اني قويه وماني لوحدي وان صح اللي اسويه
اسكركم من اعماق قلبي بشدة على وقفتكم معاي انا فعلا ماقات لاحد
غير امس انضغطت في عملي وانهرت عند وحدة من صديقاتي تعاني من الخيانه واشد مما انا فيه وماني ندمانه ابد على اللي سويتهوقلته عسى الله ان يكون ارسلني لها اساعدها
وامس سويت مثل ما قالت الاستشارية اول مماجا بالليل قلت له جتني رساله من جوال امها عادية جدا ايش افهم من كذا
ناظر فيني وقال ايش فيها قلت سواليف
يعني انت ماسويت اليوم شي
قال ايه طيب ورحت وخليته
لانها هي قالت سوي كذا
وابدا ماحاول يقدم مبررات او يتكلم نام وطنش هو كمان
هو كذا واكثر معاي دايم لوهو غلطان انا اجي اصالحه واحتسب الاجر لكن مو هالمرة ابد عل الله ينفعه وينفعني بما افعل ويهدية يتوب

غضى نجد

استمري استمري ولاتنكسري مهما حصل وشي بدتيه مع استشاريه اكملي للاخر لاتنسي هالشي لمصلحتك ..

مووودتي
zoza

اختي ربى الحين زوجك مو ملتزم ؟ وين الدين ؟شوووووووفي لازم تطنشي ولاتعطيه اي وجه خليك ساااااكته ومحترمه، زي ماقريت في احد الردود شكله يدور على مخرج انتبهي وصدقيني اذا كان ماتملك عليها فهو مااااااااااااراح يتزوجها لان وحده بهذا الشكل مستحيل رجل فيه ذرة عقل حيتزوجها ارتاحي من هذي الناحيه بس لازم تقوي من شخصيتك عشان اذا مشيتي الموضوع يمكن يطيح بما يسمى عندنا المغازل مادام سمح لنفسه هذي المره ....

ice-girl

اختي ماادري لاتزعين الموضوع مكشوف من زمان واشكره اللعبه واضحه اش هالداعية اللي بترضى تسوي

حراااااام واسمحي لي الاخت مريضه نفسيا وزوجج ماادري كيف احسه مغفل معاها لاعبه عبتها معاه وبعدين انتي

ليش تسامحين على طوول ماتنتظرين وهو ارف نقطة ضعفج انها الزواج الثاني فبصراحه شين وقوي عين

يعني غلطان ويهدد صج يبط الجبد...المفروض تقولين له حبيبي تبي تعيش حياتك عيشها بس مو على حسابي

انا بعد بعيش حياتي مب شرط لازم اكون في ظل اسم زوج لا اعيشها بطريقتي على الاقل بالي مرتاح يعني بموت

والا بتنتهي الحياة..ولاتخلينه يقربك او يلمسك سفهي له طنشيه خليه يموووت مايعرف اش وراج..

وبعدين وين اهلك؟؟ليش ماتهددينه انه راح تفضحينه اذا ماوقف بلاااااااااويه الماصخه..

والاستشاريه ماعجبني كلامها المفروض ماتواجهينه بالعكس تبدين تلعبين معاهم عليهم دام الاوراق انكشفت لج..

أعلى