لكل من تريد فتح صالون للحلاقة و التجميل...

معلومات نجوى المغربية
مشكوره على الرد الوافي ما قصرتي

طيب ايش تنصحين في اختيار العماله جنسيتها وكيف اختبار مدى معرفتها للمهنه

وهل الافضل تكون العامله شامله ام تكون متخصصه مثلا في الشعر فقط او المكياج فقط

وهل من الافضل لها راتب شهري ام نسبه معينه او راتب مع حوافز

اعتذر اني كثرت عليك بس انتي كريمه واحنا نستاهل :32:

وشكرا لك لاتاحتك لنا هذه الفرصه فعلا احنا محتاجينها :a200:

لا احكم على العاملة من خلال جنسيتها فالشغل الجيد و الاحتراف ليس حكرا على جنس معين .. لكن هناك شيئ صغير يميز الشرق اسياويات و المغربيات عن غيرهن في مجال الحلاقة و التجميل .. فالمساج و المانيكير و الباديكير افضل ان تخدمني فلبينية او تايلاندية او يابانية .. و الحلاقة و كل ما يتعلق بالشعر افضل المغربية بصراحة مبدعة .. لكن الماكياج لاحظت ان هناك خليجيات يتقنونه .. لذلك فلايوج مقياس للابداع حسب الجنس ..

- بالنسبة للرواتب فذلك حسب اتفاقك مع العاملة .. سواء اخترتو انها تأخذ 50 في المئة من شغلها او تخصصين لها راتب معين .. و كل حالة لها محاسنها و مساوؤها ..

- العاملة يجب ان تكون يا اما كوفيرة او مجملة .. كوفيرة هذا يعني انها تتقن اي شيئ يتعلق بالشعر من تقطيع و سشوار و تسريحات و صباغة و كل شيئ .. و المجملة كذلك يجب ان تكون ملمّة بكل ما يتعلق بالتجميل ..

- لكي تعرفي مدة معرفتها و اخترافيتها في المهنة اعملي معها اتفاقا يقضي بأنها ستشتغل لاول اسبوع بثمن رمزي الى غاية التأكد من اتقانها للحرفة بعدها يمكنكم البدأ بالعمل رسميا..

المميزة

تاجرات نسوة
معلومات المميزة
جزيتي خيراً

عالمووضوع القيم اللي يفيد الكثير منااا

ابو مروه

معلومات ابو مروه
استفسار عاجل جدا

زوجتي عجبتها دبي وترغب في انشاء صالون تجميل نسائي فيها ولكنها لاتعرف الشروط اللازمة لذلك وهل يحق لها افتتاح الصالون دون وجود شريك اماراتي علما بان زوجتي سعودية
ولاصحاب الخبرة ياترى كم تقدر التكاليف المالية لمثل هذا المشروع

s5s5

معلومات s5s5
السلام عليكم .. انا عندي مشغل برياض وله شهرين مقفل لعدم وجود عاملات ولا فيه ربح افكر ابيعه اذا لم اجد عاملات واللي تبي تشتغل فيه تخبرني وجزاكم الله خير ♡♡

asrakk1986

معلومات asrakk1986
موضوع وافكار حلوه جدا" :6:

الصور للاسف مب ضاهره

حابه افتح صالون بس مب عارفه كيف والتكلفه وشو الاجراءات ياريت تفيدوني

طبعا والموقع يلعب دور كبير لذلك انا حابه افتحه في دبي ياريت تنصحوني شو المكان والتكلفه وجزاكم الله خير

للعلم انا عندي شهاده ميكب من دبي وفرنسا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه