مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل أنثى أحبها ولوجه الله

غروربنوته

ما شاء الله

الله يوفقك في حياتك

لكن مثل مادعوتن وأكثر
أسأل الله لقلوبكن الطمأنينة ولأبدانكن الصحة والرشاقة ولبيوتكن السعادة
عزيزتي:نسمة أمل
أنت الرائعة لتواضعك وامتداحك لإمرأة أخرى
فنحن النساء قليل مانمتدح غيرنا
أسعدك الله

أم ريان 2006

ما شاء الله عنك حبيبتي...
حزنت عليك في البداية لكن فرحت لك في النهاية..
الله يسعدك حبيبتي...

ورد وذبل

الله يعوضك خير(رددي كثير اللهم ااجرني في مصيبتي واخلفني خير منها)
وبالنسبه للوزن ماشاء الله عليك ليت يجيني مثل عزيمتك بس من دوون تجريح او مشاكل ماشاء الله عليك

ام زياد2

قصة موثرة اختي الغالية وفيها الكثير من العبر وفعلا الرجال مالهم امان ولايستاهلون ان الوحدة منا تتعذب عشانهم لكن مانقول اللى الله المستعان وفي الختام اختي الحبيبة اوصيك بالاستغفار والدعاء بصلاح الذرية والله يوفقك في حياتك ويعوضك خيرا ان شاء اللة.

الله يعطيكم الصحة والعافية والرشاقة الأبدية
والأهم الله يسعدكم بحياتكم ويصلح لكم عيالكم
لازلت أقرأ في المنتدى خلطة للتنحيف
رجيم ينحفك كذا وكذا في كذا... يوم
صدقوني ياعزيزاتي ماينحف بصحة إلاّ تقليل الأكل
يعني تاكلي نص أكلك أول
واستبدلي الخبز الأبيض بالبر
وكثري ماء وكثفي الرياضة
وسترون العجب
دمتن بود

lady bird

كلاامج صحيح انا جربت من قبل انواع من الرجيماااات كنت انقص بس اول مااوقف الرجيم ازيد
اللي نقصتهم :(

بس مع التخفيف وبدون حرمااان نقص وزني من غيرر ماازيد وصارت عااده

فدييتج كيف تخلصتي من الكررش ..؟؟؟

لاني متأزمه منهااا مع رياضه تخف بس ماترووح ...؟؟

الله يوفقك ويرزق اللي تتمنيه
بس بسألك ياختي شنو قهوه قشر اهي العربيه ولا شنو؟؟؟

عزيزتي: lady bird
الكرش أول شي نحف مع رياضة المشي والتدليك بالقهوة (التدليك إللي ذكرته سابقا") وكنت كثييير أشفطها على جوه كل ماذكرت وحتى أثناء الصلاة
مع الرياضة الخاصة فيها (أستلقي على ظهري وأثني رجولي ويديني ورى رقبتي وأرفع راسي شوي لقدام وأعد لـ3 بداخلي ماأتكلم لأني أحاول نفسي يكون منتظم وأنزل راسي وهكذا) أكررها قد ما أقدر
وغالبا" أسوي هالتمرين على سريري قبل لاأنام وقبل لا أقوم الصباح حول 10 مرات تكفي ومع الاستمرار بتشوفين العجب
دمت بود

عزيزتي : حنين الراحة
القهوة القشر تلقينها عند المحامص واطلبي قشر قهوة وهو بيطلع لك القشر وبيطحنه قدامك
والطريقة كالتالي:
(في الزمزمية ملعقةقشرقهوة مطحون ونص أو3أرباع ملعقة زنجبيل يامطحون ياطازج مبشورونص ملعقة قرفة مطحونة وملعقتين شمار وهذاتاخذينه من العطار وهو إللي يشدالجسم وبالبيت إطحنيه مولازم ناعم وبعدين بالغلايه مويه كبيها لنص الزمزمية ورجيها وكملي صب باقي المويه وخليهابس 10دقايق واشربي عليها طول اليوم متى مابغيت طعمها عادي مو قبيح)
ولمزيد من الإيضاح:هي القهوة العربية نفس البن لكن مو اللب القشر بس
ودمت بود

قصتك مؤثرة الله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح
وانشاء الله تكون عندنا عزيمه مثلك
والله تاثرت بقصتك

أشكر كل من ردت ولمن دعت أقول ولك مثل دعوتك وفقك الله
أسأل الله لكن عزيمة واصرار
وصحة وعافية
وحياة زوجية ناجحه
دمتن بود

اتحاديه

ماشاء الله عليك

انتي رائعه بكل المقايييس

وثقي كثقتك بنفسك انه الله تعالى سيعوضك التعويض المرضي

تقبلي مروري مع وقفتي لكي تصفيقا وبحماس لجهودك وارادتك وطموحك

حفظك الله انتي وأولادك من كل شررر

بسم الله ماشااااء الله عليكي ... الله لايضرك ... الله يعوض عليكي بالخير ... وموضوعك حمسني والله .. لأني فاقدة الحماس من فترة ....

الله يرب ياكريم يسسعدك ويوفقك

أعجبتني شخصيتك كثيرا......

سخصية ناجحة ..ومميزة...إستطاعت ان تغير من نفسها للأفضل....

إرادة وعزيمة قوية.....ماشاء الله تبارك الرحمن.....

إلى الأمام غاليتي.......ولاتلتفتي وراءك مهما حصل..........

حلو جدا طيب الي يقولها زيدي وماقدرت ازود وزني مع اني موذاك النحف وتزوج عليه وحده دبا مررره وانا ماسكه بيتي وعيالي ووظيفتي وفي ستين داهيه هو والدبا حقته

غيدونه

أختي الغاليه أسأل الله العلي القدير ان يعوضك خيرا مما فقدت وان يمن عليك بهداية أولادك وبرهم بك
أما قصتك فوالله انها نسخه طبق الأصل عن قصتي لكن الإختلاف في انني ذهبت لبيت أهلي وأنا متخاصمه انا وإياه بسبب كلام جارح جارح جارح قاله لي وسبني بعبارات قعدت ابكي شهر من الألم والحرقه وكان نفسي انتقم منه لكن ما قدرت لاني مو موظفه وكان ناوي ياخذ اولدي مني عندي بنت وولد الله يحفظهم ويعوضني خير وكله لإن جسمي مو عاجبه ودايما يسبني فيه وقاعد يهددني بالزواج مره ثانيه لو ما عدلت جسمي لكن مو راضي يساعدني لا ماديا عشان اروح نادي ولا بسير ولا بغيره لكن قصتك تدل على ان رجال هالزمن صارو عبادا للأجسام لكن فرج الله قريبا من عباده الصالحين
وانا قد حلفت حلف يمين خصوصا اخر مره زعلت منه لإنه فعلا احرقني حرقه لا يمكن انساها مهما مر عليها من الأيام والليالي
لو اني موظفه براتب يساعدني على حياتي وعلى توفير كل سبل السعاده لعيالي ما ارجع له لو حبه يقطع شراييني لكن قدر الله وما شاء فعل وانا الحين من كثر ماني متعقده من ذا الموضوع ما ني قادره انزل وزني ماني عارفه ليه لكن محبطه احس انه مستحيل اصير نحيفه بدون بطن وبخصر نحيل من كثر ماهو محبطني تدرين وش يقولي :(والله لو دخلوك ورشه عشان يعدلون جسمك ان تطلعين من الورشه زي ما انت )
كرهت الحياه بسبته الله يفرجها
وتعليقا على ردك على فعله والله انك صدق بنت رجال الله ينصر دينك لإن اللي يبيعك بريال بيعيه ببلاش والظاهر ان العاقبه لي بنفس الإنتقام الله يستر من اخرتها
دعواتكم لي يا أخوات الله يجزاكم خير

برااااااااافووووو

اهنيك على الوزن الجديد
وعلى التغير الله يديمه عليك
واهم شي التغير من الداخل

ربي يوفقك ويرزقك الي احسن منه

والله انه ما يستاهلك

أعلى