مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لغة الجسد:لغة بدون كلام و لا مكياج تتقنها العشيقات و النساء المثيرات و الان لم تعد سر

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
كم انت بارعة يانونة .... بارك الله في عقلك وذكائك وأنوثتك

سأستمر في القراءة لاحقا

*نونه*

Active member
صباح الخير حبيباتي

اولا شكرا على التثبيت يا غاليات

اسعدتني جدا ردودكن لدرجة انني لم استطع ان امنع نفسي من الابتسامة العريضة :shiny: اثناء قراءة ردودكم العذبة

امهلوني بعض الوقت لاقوم ببعض الاعمال و ساعود لكم بعد نصف ساعة ان شاء الله لنكمل باقي لغة الجسد

و هناك ردود كانت استفسارات ضرورية سارد عليها لنثري الموضوع اكثر:bigsmile:

دعواتكم لي

ندى المطر&

:a084::a084::a084:
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بانتظارك يارررررررررروعه

الـغـلآ

الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شاء الله ويرزقنا ان شاء الله
في انتظارج الغاليه على احر من الجمر

انت رائعة جدا جدا جدا ... وانا لا اعتقد اني امتلك مقومات لغة الجسد واشعر دائما بالاحباط ... ولا اعرف كيف اتقنها .. رغم اني متوسطة الجمال وبشرتي بيضاء وصافية وشعري متوسط النعومة ولكن جسمي طفولي ومدور ...اشعر باني طفلةصغيرة ... لا اعرف كيف اكون متميزة او حتى أظهر نفسي او حتى اثير اعجاب زوجي بي رغم انه يدللني ورغم ان هناك من يرى اني حلوة ... ولكني لا امتلك الثقة بنفسي ابدا ...بليييييييييييييز ساعديني اشعر بأني على وشك ان افقد زوجي....وقتها حاأمووووت ..... شكرا لك

Gucci_qtr

صراحه روووووووعه الموضوع
يعطيج الف عافيه
تستاهلين التقيم
دمتي مبدعه ومتألقه

سوسو1421

والله على قولتهم ومنكم نستفيد بس ايش الحل مع الحيا بدرجة لا توصف والله يجزاك خير على هاللي شفناه بس نتمنى التطبيق

أعلى