مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لغة الجسد:لغة بدون كلام و لا مكياج تتقنها العشيقات و النساء المثيرات و الان لم تعد سر

رضاك يارب2

متابعه معكى بشوق حقا موضوع رائع دمتى فى تقدم

بسمة:)

تسلم يديك .. أحلى المواضيع اللي تجي بعد تجربة و علم

موضوعك شيق .. متابعة معاك لا تبخلي علينا

بسمة
:)

مسز دلع

متابعيييين ومجتهدييييييييييييييين في التطبيق ................ في انتظارك ياعسل

موضوع و لا اروع الغاليه نونه ..

ربي يعطيج العافيه ويرزقج بكل اللي تتمنيينه ..

و بغيت نصيحتج لي حبوبه ..

عن نفسي احس اني عاديه ما ادلع وايد .. يعني اكشخ و اتعدل و شعري حلو ناعم و دايما اهتم بقصتي ( غره) بين فتره و الثانيه اقصها و نظراتي بعد حلوه الحمدلله .. بس ما اعرف شلون ادلع على زوجي ..

يعني بالمشيه او بالكلام ..أو المشكله ما اعرف هالشي يجذب ريلي و اللا لا .. لأنه ما يتكلم عن هالاشيا وايد ما اعرف شو يحب بالضبط يعني يوم اتعدل او اسوي اي تغير في نفسي و اسأله يقولي انتي حلوه لو شو ما تسوين .. حتى لو بدون مكيياج و لبس انتي حلوه مع العلم اني لما احط مكياح احطه هادي و ناعم ..

ان شاء الله راح اتعلم اللي قلتيه واحاول تطبيقه من باجر ان شاء الله ..

بس ممكن نصيحه يالغاليه ..

جزاك الله خيرا

معلومات اول مره اسمع عنها
بس نونه الله يوفقك
اذا كان الشعر خفيف وعلى طول يطير
كيف نتعامل معه
متعذبه من هالشعر متوسط النعومه خفيف على طول يطير ويرجع لحالته بعد جهد وجهيد يتنعم

لبس النظارت الشمسيه يوسع حدقة العين ولبس الكاب اناسمعت من الاستاذه ناعمه ان الشعر الكرلي مثير اكثر من الناعم عندي استفسا ر انا لا اجيد لغة الحوار ابدا لهذا اتجنب لغة الحوار مع زوجي دايم تكون بصيغة الوعظ والامر عشان هو جنوبي واشعر بل متاكده ان من حوله يستغلونه ويخجل ان يطلب من الناس وهدا يوضايقني كثير كيف اوصل له ما اريد بالغة الجسد اشكرك على اموضوع اكثر من رائع

لغه الجسد بدون مجهود

حبيبتى تسلم ايدك
انا الكلام الناعم خرب بيتى الله يخرب بيتها ويحطم قلبها
موضوعك رائع
وجزاك الله خيرا

أعلى