مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لتصيق الرحم

sara555

:cupidarrow:اخواتي العزيزات
للدكتوره الرائعه بنت النيل رأي بالنسبه لنظام فيافي كتبته وموجود بكذى منتدى ياليت تعملو بحث بقوقل لانها حذرت من النظام
ايضا ادرجت الطريقه الصحيحه الواجب اتباعهااثناء الدوره او النفاس
ويارب اني اكون افدتكو:bye1:

مقدامة

بالنسبة لنظام فيافي روعة أنا جربته وأستفدت
منه ومن النصائح خاصة
وأركز على وصفة مايسمى بالسفوف أي مايؤكل من أعشاب

لكن أحذر من التحاميل ناس ناسبتهم وناس ضرتهم

غموض

انصحكم نصيحه من اخت تحبكم فالله حريم وااااااااايد ضرهم نظام فيافي التحاميل وايد خربتلهم المنطقه واللي ماتصدق تكتب في قوقل وتشوف مواضيع البنات بهالخصوص .. انا ماجربت انا نقلت لكم تحذير

اول شي اذا كان الوسع اثر تكرر الولادات يعني وسع داخلي وخارجي انصحج مالج الا عملية التضويق نتايجها روعه وكلمة روعه شوية عليها

واللي تبي تعرف اذا كانت المنطقة عندها واسعه يوم تسير تكرمون الحمام وينزل البول في نص العملية تجرب تحبس نفسها وتشوف هل بيترسب البول اذا تسرب يعني انها تعاني من وسع ..

الشي الظروري عشان تتجنبون الوسع ايام الدورة ماتتعرض للهواء الداخلي ابدن وماتمشي عالسراميك البارد لنه يخرب المنطقه وماتشرب اشياء بارده وتبتعد ن المؤكلات اللزقه مثل البامية ..الخ
تشرب اشياء دافية تنزل الافرازات وعقب الدورة تتشطف في ماي وملح فارسي الملح الفارسي عقب ماتتشطفين به بتحسين ينزل ماي منج هالماي متراكم عندج والملح يعقم وينظق المنطقة واكيد ماننسى المسك اللي اوصى فيه الرسول صلى الله عليه وسلم

ابدي فهالطرق وصدقيني مابتدمين ابدن بتحسين ف راحه داخليه وخارجيه :icon30:

والسموحه عالاطاله

غموض

بالنسبة للأخت اللي قالت انها تستخدم البوثيل

انصحج ابتعدي عنها هالتحاميل قوية وايد وهي اصلن مخصصة للي عندهم قرحه فالرحم واعتقد مكتوب فالورقة اللي ويا التحاميل اتمنى تراجعينها

موضوع حلو و في وقته أنا من شهر ونص سويت عمليه التضييق واتريا دخلتي اليديدة بتاريخ 24/6 يعنى بعد يومين والله يستر...
بس احس انها افضل من الادوية ما اتعرفين منها شو يضرج وشو بينفج والله ايسهل لج انصحج بالعمليه افضل .

loyaa

بالنسبه للمره انا استخدمها كمنقوع واشربه وفوائدها كالتالي
1-تنشف الدهون من الجسم يعني مساعده للرجيم
2-تعمل كمنظف للجسم وتطرد الغازات وللي عنده قولون
3-تنظف المهبل من السوائل الزائده بدون تجفيفه اي تبقيه الترطيب المحمود
لانه اذا حصل جفاف راح تكون النتيجه غير محموده العواقب
من احتكاك واحمرار وتهيج الجلد وفقدان الرغبه
ودمتم اخواتي

سيوف

الخوات اللي سألوا عن نظام فيافي يدخلون بقوقل ويحصلونه ان شاء الله

اناجربت نظام فيافي بس استخدمت السفوف والتمر مع الرشاد وابتعدت عن الممنوعات صراحه شي رهيييييييييييييييب والتحاميل آخر يومين بس وما استعملت الغسول ولا سفوف الايام الاولي والحمد لله كل شي تمااااااااام التماااااااااام وطبعا اسوي تمارن كيجل دايما حتى وانا قاعدة فرقت معاي حيل وما انصح بالبوثيل لانها للي مسويه كوي بالرحم وتنزل الجلد الميت وانا جربتها بس ضيق اول 5 ايام عقب الاسعمال وعقبها عااااادي بس نظام فيافي يهبل جزاها الله الف خير

اروووووي حبيبتي حاولت ارسل لج علي الحاص بس انتي مسكرتة ممكن اكون معاج علي اتصال ادا ما عندج مانع اي اعرف كل شي عن نظام فيافي قريتة بالنت بس في اشياء ما عرفتها انتظر منج رد

حبيبت فيصل

عن نفسي ماانصح بنظام فيافي ابدا.... دمارأنااستخدمتة في اول ولادة لي ومازلت اعاني من التهابات وافرازات ووسع غيرطبيعي وهواء ... لأني حريصه جدا مشيت علية بدقه وياليتني مااستخدمته ...ووحده من صديقاتي أمها هي اللي نبهتني عنه تقول انه يخرب..نصيحه لاتستخدمنه

المنقبة

انا سمعت عن المسك الاسود السائل يضيق بعد ما تروح منج الدورة تحطينه على اصبعج و تمسحي من داخل و برا وحدة جربته و نفع معاها

بنت المجد

انا اعتقد هو يختلف من وحده ولوحده على حسب الخياطة وقت الولاده فيه نسوان تخيطوا زين ونسوان مثل حلاتي لا خخخخخخخخخخخ ملابس تفصيل............

مرت ريلها

انا اقول لاتجازفين بعمرج وتحطين الشغلات هذي يمكن تسببلج فطريات والتهابات وافرازات راجعي العيادات التخصصيه لامراض النساء وسوي عمليه احسن وارتب وانظف انا عن نفسي بصراحه سويت العمليه عند د.عاليه الفضلي بالكويت طبعا وسلامتج ياقلبي والحمدلله مرتاحه انا وزوجي

أعلى