مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا اثق بزوجي

نور ابها

بنات انا فكرت اني اروح بيت اهلي اقعد عندهم فترة
يمكن تتغير مشاعري اتجاهو اذا بعدت فترة​

شوفي دامه اعتذر واعترف كويس في رجال ثانين يقولوا وش دخلك فيني وانا رجال عجبك ولا روحي لاهلك الرجل عيبه في جيبه بس نصيحتي عيشي حياتك لنفسك تجلسي تحرقي في نفسك وهو عاديعنده راح تعجزي وتنهمي وتطفشي وغيرك اعفن من عيشتك بس صابرات ؤكان الوحده في جنه بكل الحوال احسن من رجعتك لاهلك اصبري وقاومي وادعي دائما واكرررررررررررررررر عيشي حياتك الانه بالمقابل ماراح يتعب نفسه علشانك بدا

نصحيتي ياأختي لاتروحي بيت اهلك واسمعي مني
وحتكبر الفجوه بينك وبينه بالعكس انسي بل تناسي
وابدئي حياه جديده واطلبي العون من الله
قومي وصلي ركعتين لله وادعي فيها
(ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين )

نووووفه

هل انت متاكدة انه يكلم بنات ولا بس ظن ؟والصور ممكن تكون بلوتوث او صور بنات حقيقيه؟
لو كانت علاقه بالتلفون والا فيه مقابله؟

الله يفرج همك
ويسخر لكي زوجك

اكثري من الاستغفااااار

ولا حول ولا قوه الا بالله

نور ابها

ايوا متاكدة انه يكلمهم لان رجعت اتصلت ع البنت ولما ردت نطقت اسم زوجي

حسبي الله ونعم الوكيل حبيبتي والله انا حاااسه فيكي انا مريت بتجارب خيانات كثيييييييييييييره انواع واشكال وكانت التبريرات تزيد وجع قلبي..وحتى الين دحين وانا حاسه اني كارهته بس انا خلاص مليت وانا في الجفا جلست سته شهور في هم وفي حالة الصدمه كرهت حتى شكلي بالمرايه..
وهو كان يحاول ينسيني وكل ما هو يقرب مني انا ازيد اكرهه لأني اتخيله يسوي مع غيري نفس الحركات..آآآآآآآآآه والله مجرووووحه,,
بس تدري ايش سويت الحين؟؟
اقترحت على زوجي فكرة اننا ننقل بيت جديد واثاث جديد وحياة جديده عشان انسى كل الذكريات الأليمه...
وفعلا احنا جالسين ننقل بيت جديد وبنفتح صفحه جديده واعتبرت الي حصل حاجه عابره وانتهت..والله لايعيدها..
وافكر حتى اغير ملابسي وشكلي وكأني عروسه جديده لأني فعلا تغيرت وتغيرت نفسيتي..ويبغالي اعادة تأهيل من جديد..

نور ابها

ووالله فكرة اني انقل من البيت احس نفسيتي تعبت من كل شي في بيتي
الله يسعدك ويحببك فية وتعيشي حياة سعيدة معاه

نور ابها

هو يقول انه يشتغل متعاون مع المباحث وهذا شغلة
كيف شغل يكلم بنات وصورهم في جوالة من غير ملابس

نووووفه

لك اربع سنوات متزوجه والمشكله ذي صار لها سنه خلاص انسيها كانها ماصارت وافتحي صفحه جديده معاه هو قال انها شغل يمكن الرجال صادق احسني الظن فيه مدام ماشفتي عليه شي من قبل واحمدي ربك انه طيب معك ويلبي لك طلباتك يعني لاهو سكرجي ولا صاحب طلعات وشلل فاسده ما ياذيك ولايهينك ويراعي خاطرك غيرك تتمنى واحد بنص مواصفاته وما هي لاقيه
حاولي انك تحتويه واسمعي نصيحة حلا صعب انك ترجعين لبيت اهلك وتنحدين على الناس بعد ما في شي للوحده احس من بيتها خليك قويه تمسكي ببيتك وزوجك ولا تخربين على نفسك
تعوذي من الشيطان واكثري من الاستغفار واخلصي نيتك لله وان شاء الله يوفقك ويصلح شانك مع زوجك

أعلى