مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف نجنب أبناءنا التحرش الجنسي؟؟للدكتور الثويني

شموخ!!

مشكوره ويعطيك ربي الف عاااااافيه
لن انساك من دعواتي..

هنق

الله يجزاك خير من زمان وانا ابحث عن موضوع كدا

عضوي يريد دواء

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الاطفال يحتاجون للمتابعة الدائمة وعدم الضغط عليهم لان الضغط يولد الانفجار وبالنسبه للامور الجنسيه اهم شي ابعادهم عن الكلام الذيء والعلام الهايت والقذر

مستورة نجد

جازك الله خيرعلي الموضوع والله انك وعتينا انا مامااعرف اوعاي اولادي وياريت تشوفي موضوعي وتسعدني وتفديني

طيف الريسي

والله مشكورة يا الغالية على هذا الموضوع الجميل وكنت ودي اعرف لانة ولد اخوي الله يرحمة انا اختكم طيف الريسي ومتشرفة بمعرفتكم وانا ان شاء الله بعد بدخل بوماضيع يديدة وعساكم عا الوقة حبيباتي

بنت مكه 1100

الله يجزاك الف الف خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
استفدت كثير والله
سلمتي وسلم لك كل غير

كل الشكر والتقدير أقدمه لك .. وللمؤلف ..
الله لايحرمك الأجر والمثوبة..بكل حرف قرأناه واستفدنا منه..
اللهم إني استودعتك أولادي فاحفظ جوارحهم عن كل مايغضبك..

والله الموضوع جاء فيه وقته

ابني وعمره ثمان سنوات ذهب وع ابن عمه الى مكان اللي يسكن فيه يعني سكن عزاب وذهب ابن عمه الى الحمام وجلس ابني يتصفح التلفزيون واذا بذلك المنضر البشع اتمنى فهمتوني طبعا صار على هذا الموضوع شهرين لتوة الولد يتكلم الي هو ابني لاخته يشرح لها السالفه مثل اللي انصدم

وانا الحين يا اخواتي خايفة على الولد كيف اتصرف معاه اكيد الصورة طبعت في عقلة
والى الله المشتكى

syysm

صراحة موضوعك في محله وياريت لو كان الام والاب يهتموا اكتر وما يتجاهلوا لاني صراحة مرات اسمع من اولادي بعض الاشياء عن عمهم ولما احكي لابوهم ما يدي الموضوع اهتمام

سـماء

شكووووووووورة الغاليهموضوعع أكثر من رائعوأتمنى فعلا من المشرفة أن تثبتهوعلى فكرة كثيرا اقوم بالبحث عن مواضيع شبيهه بما طلرحته فلا اجد الجواب الشافي أما اليوم فالحمد لله أحببت كل طرحته دمت بحبأختك/ سماء

القمه

جزاك الله خير وبارك فيك وأقر عينك في ذريتك وحماهم وذريتي وجميع المسلمين من كل مكروه

أعلى