مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف افترس أهل زوجي.................؟

ريشه ورديه

زهور النرجس

الحمد لله يضحكون ويسولفون والسوالف ما تخلص

ما أابيهم يسكتون والله ماودي يوقفوون

بس الأسلوووب والمعامله الزينه والاحترام فيه فرق

لما تجلسين مع ناس تحترمك وتحسسك انك منهم مو مسوين احزاب

ريشه ورديه

وانا مو مثقله على أحد وين تبيني أروح هذا بيت العايله؟ ساكنين مع بعض

لمسة عطف

الله يعينك يارب صدقيني حالتي زي حالتك بالثانيه عند اهل زوجي بس منفصله شوي تبين الصدق ناظري لزوجك زي مايبي لانه على كلامك يسمع فالرجال يجمع واكيد مو مقدرين شغلك فصدقت اختنا معلمه روضه لاصارخو صارخي ولاسولفو سولفي معاهم بحدود مو كل شي وطبعا فالاكيد مادري كلمه ثمينه انى راح اسويها والي تقول لا تغيري طباعك خلاص انتي بحيات مو زي حياتك السابقه الى هي قبل الزواج والله يعينك يارب

لا والله ياقلبي لاتغيرين من طباعك

كل يوم سوي لك حلى وقهوه وشاي وحاجه حلوه لشايب بس قليل سكره
ولو كانت معجنات قليله ملحها وقولي هذا سويته لك خاااااااااااااااااااااااااااص بدون سكر وهذا بدون ملح

يعني تميلحي عند الشايب لان اكيد ام زوجك وبناتها يقرقروووووون فيك ويخلون الشايب يفتح عيونه عليك فخليه يفتح عيونه على معجنات وحلويات وقهوه وشاي وترى الفطور مايضرك ابد سهل مررررررررره مررررررررره
بس مو كل يوم بالاسبوع مرتين انزلي الصباح وسوي الفطور وحطية عند الشايب والشايبه هههههههه اقصد العجوز وحبي روسهم وارجعي نامي نوم العوافي

M.A.R.Y.A.M

ياقلبي من البداية لازم الامر يكون بحدود
شخصيتك لا تتخلي عنها وخلي بينكم احترام ورسمية مو تطيحون الميانة يعني عامليهم بالمعروف لكن مو تتذللين لهم يعني في شي اسمه توازن ولو كان في استقلال في السكن فهو اريح واكثر خصوصية لكم لا تكوني ذيبة وفي نفس الوقت لا تكونين ضحية وازني حياتك وتصرفاتك معهم لا ضرر ولا ضرار يا غالية

أنا نفسي أفترسهم و أعضهم و اكلهم مو بطايقتهم أبد الله يكون في عوننا و طنشي ما راح يرضوا أبدا شو ما سوينا

سهم العشق

خذيها قاعده لنفسك يا اختي عيشي لنفسك لانو على قولتك الطيبه في هذا الزمن اصبحت سذاجه انا كمان كنت زيك يوم من الايام بس شوفي ايش كانوا يقولوا عني اهل زوجي غبيه وما افتهم بس عشاني كنت طيبه معهم بس انا الحمد لله لحقت على نفسي وصدقيني كل ما تحب نفسك وتدلعي حالك كل ما كبرت في عيونهم ويصيروا يحترموك 00

لاتسوين ولا شي لهم بس كلميهم باحترام فقط لان بكره اذا صارت مشكله والله مايذكرون الجمايل الي سويتي لهم وراح ينسون كل شي حلو منج مثل ماصار معاي كنت حتى انظف حمامتهم ووسخاتهم كنت انظفها وفي النهايه رموني ولاسألوا عني بالذات ام زوجي نست كل شي حلو مني وكانت تنكر وقفاتي معاهم حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ذئاب مو بشر
بس الحمدلله ان زوجي وقف معاي كله من الدعاء وصلاة القيام

أعلى