مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف احس بأنوثتي مع الشمالي افيدوووووووني وربي تعبت

قلب مبعثر

اغلى هديه اقصد معاناه شمالييك
انا اهون الحمدلله
بس ماعنده تعبير
وربي لو اقولكم مواقف لتموتون ضحك وانا اضحك بقمه قهري

تعالو شوفو الشمالي حقي
مره من المرات كنا رايحين لمناسبه
وانا متكشخه على الاخرعجبه بدون مايقول غير شغلك احسن من انك تحطين 200 ريال وتطلعين مهرج هذا المكياج
المهم
شغل ام بي سي اف ام وجت اغنيه غريبه
للعلم مانسمع
اغاني بس كان يقول يبي يسمع الاخبار
قلت انت اذا سمعت الاغاني وش تحس فيه
قال كيف قلت وش الاحساس اللي داخلك لمن تسمعها
قال عادي ولاشئ
قلت كل واحد بيسمع الاغاني يتذكر حبيه ويعشق ويتمناه يكون بجنبه
انت وش تحس
قال ولا شئ بس احيان اطرب لها قلت ماتحس بها اي احساس تجاه حبيبتك قال لا
هههههههههههههههههههههه هذا رد من جد مت ضحك وقهر

دفئ الجليد

حبيباتي جربوا انك لمى ترجعوا من مناسبه او عصريه تقولوا اليوم وحده تقولي كم عمرك انت من بيت مين ودي اخطبك لاخويا وابتسمي وشوفي كيف راح يبدا يسالك من هي ومن بيت مين واحيانا ممكن يكون كلامه قاسي ز ي ماتشوف هدي عمياء هههههههههه :5: عاد انت قولي هرجتك وقولي ماشاء الله عليا قمر وين ما اروح الفت الانضار خمسه وخميسه خخخخخخ واذا كان بنفس المكان وفي مرايا طالعي فيها وقولي قمر ياخواتي قمر وبوسي نفسك وكل مره حركه زي كدا والله راح يتفاعل معك بس ممكن متاخر :29:

الله يهديهم لنا واذا على عيالك قاسي قولي والله ولد فلان او فلانه يعني اخته ولا اخوه او من اللي انت كنت عندهم وثق من نفسه ويتكلم بثقه وامان امه تخليه ياخذ راحته بكلام وتقول ابوه فخور بيه مرة ويحبه وتقول ابوه معوده على كدا وياخذه معه وهو اللي يعلمه كيف يتكلم مع الرجال (( راح ينقهر بنغسه ((

بعدين قولي ماشاء الله عليه عجبني يارب عيالي يصيروا كدا واسكتي راح يسكت اول مره ولمى تعيدي بس بشكل ثاني راح يبدا يسال ليه اشبهم عيالي نت هنا ابداي السحر الحلال ابدا حبيبي احنا ان شاء الله مو مقصرين عليهم بشيء الله يخليك لهم بس حلو لمى يتكلم الطفل بثقه او تحس انه جد مرتاح نفسيا ويبان بتصرفاتهم وانا احس عيالي مترددين ويبيلهم تدعم منك ياغالي وتشجيع اصلا عيالنا احسن منهم مثلا قولي بالادب او بالهدووووء بس الواحد يتمنى عياله الافضل بكل شيء كدا انت اسفتي انه بدا يتكلم معك وحس انك فاهمه ومشغول بالك بعيالك ويبدا كل فتره يسالك كيف عيالي الحين

ان شاء الله اني افتكم ولو بالقليل :39:​

محبة النبي

الله يكوون بعوووووووووونننا يعني مو بس انا الحمدلله في احد مثلي ههههههههههه

اللحين ابغى ابداء بالشئ الصعب
هو كيف اكون مستقله عنه
لي حياتي واحسسه اني انا اقدر اعيش من دونه

صعب قلبي متعلق فيه بشكل كبيييييير وما اخيله في حضن امراءه اخرى
وهذا اللي مصعب اموري
ابي اكون مستقله عنه واحس بكيااااااااني واني ما انهااااار عند اي صدمه

كيف تكوني مستقله ؟؟
نحاول ونحاول ونكتب ونكتب ليييين نبرمج عقلنا الباطن بالذي نرييييده
وما نقول صعب << انتي لو قولتي صعب تبرمجي عقلي على انه صعب وماراح تقدري >>>سوي العكس وقولي سهل لو كنت ابغى وسهليها والله يسهلها ان شاء الله

وفي حركة يمكن تنفع شويه احيانا ينام قبلي اجي بعد ما ينام العب في شعره و ابوسه في شفايفه واقوله احبك وادير ظهري وانام تصدقو يصحى في الصبح يضمني على غير العادة طبعا اسوي نفسي اني ما ادري انو حس والله جربتها كم مرة يعني ها اعطتني احساس بحبه لي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحة اخاف من ردة فعله لو سويت هذي الحركة
انا حسسسساسة جدااااااااااااااااااااا ولو كانت ردة فعله سلبية امووووت من القهر والزعل

أقول نامننننننننننننننننننننننننننننننن بس احسن ها النوعيه هذه مافيها فايده تزينت تدلعتي ميك اب شلتي حطيت صح انا انواع التحطيم تركيه يجيبه الله من فوق سابع سما ء بس لعجزتي وصار ما لك هوى (اللهم لا اعتراض على قدرت ربي)
اختي عطر لا تحطمينا خلينا نحاااول

حبيباتي جربوا انك لمى ترجعوا من مناسبه او عصريه تقولوا اليوم وحده تقولي كم عمرك انت من بيت مين ودي اخطبك لاخويا وابتسمي وشوفي كيف راح يبدا يسالك من هي ومن بيت مين
جربتها ...ههههههههههه وفعلا حسيته انقهر
بس ما شفت اهتمام :(

خخخخخخ واذا كان بنفس المكان وفي مرايا طالعي فيها وقولي قمر ياخواتي قمر

ايضا سويتها بس ضحك علي...........

قلب مبعثر

تشكراااااااااات على المرووووووووووور وربي يسعدكن كلكن يابلقسيات ويقوينا على الشمالي ويصبرنا

الاماني الحالمه مشكوووووووووووووووووووووووووره قلبو فديييييييييييييييييييتك عسى دربك فرح وسعاده
حلو نبي حماااااااااااااااااااااااس
ان شاءلله يسهل علي الاستقلاليه
بس لو انتي تشوفي البئيه اللي انا فيها وربي تطيري خخخخخخخخخخخخخ مررررررررررررررره ماتحمس ولا تنفع كل شئ على المكشووووووووووف اي شئ لازم الكل يعرف عنه
مياااااااااااااااااااااااانه بقوووووووووه
صرت ما اطلع من بيتي

قلب مبعثر

حبيباتي جربوا انك لمى ترجعوا من مناسبه او عصريه تقولوا اليوم وحده تقولي كم عمرك انت من بيت مين ودي اخطبك لاخويا وابتسمي وشوفي كيف راح يبدا يسالك من هي ومن بيت مين واحيانا ممكن يكون كلامه قاسي ز ي ماتشوف هدي عمياء هههههههههه عاد انت قولي هرجتك وقولي ماشاء الله عليا قمر وين ما اروح الفت الانضار خمسه وخميسه خخخخخخ واذا كان بنفس المكان وفي مرايا طالعي فيها وقولي قمر ياخواتي قمر وبوسي نفسك وكل مره حركه زي كدا والله راح يتفاعل معك بس ممكن متاخر

الله يهديهم لنا واذا على عيالك قاسي قولي والله ولد فلان او فلانه يعني اخته ولا اخوه او من اللي انت كنت عندهم وثق من نفسه ويتكلم بثقه وامان امه تخليه ياخذ راحته بكلام وتقول ابوه فخور بيه مرة ويحبه وتقول ابوه معوده على كدا وياخذه معه وهو اللي يعلمه كيف يتكلم مع الرجال (( راح ينقهر بنغسه ((

بعدين قولي ماشاء الله عليه عجبني يارب عيالي يصيروا كدا واسكتي راح يسكت اول مره ولمى تعيدي بس بشكل ثاني راح يبدا يسال ليه اشبهم عيالي نت هنا ابداي السحر الحلال ابدا حبيبي احنا ان شاء الله مو مقصرين عليهم بشيء الله يخليك لهم بس حلو لمى يتكلم الطفل بثقه او تحس انه جد مرتاح نفسيا ويبان بتصرفاتهم وانا احس عيالي مترددين ويبيلهم تدعم منك ياغالي وتشجيع اصلا عيالنا احسن منهم مثلا قولي بالادب او بالهدووووء بس الواحد يتمنى عياله الافضل بكل شيء كدا انت اسفتي انه بدا يتكلم معك وحس انك فاهمه ومشغول بالك بعيالك ويبدا كل فتره يسالك كيف عيالي الحين

ان شاء الله اني افتكم ولو بالقليل
تشكرااااااااااااااااااااات على مرورك وافادتك وطلتك الحلوه
مشكلتي خجول وما اقدر اسوي هيك شغلات او بالاحرى اخاف ماعندي هالروح المرحه ويمكن قله ثقه مخفيه
انا ماتعود اتكلم مع زوجي او اجلس جلسات بس نسولف ونتغزل فيها على بعض
وناد جدا نجلس سوى ويكون نقاشنا اذا كنا متزاعلين
اما ارتز عند المرايه هههههههههههههههه ماقد سويتها اصلا لو جيت امشط شعري وشافني اترك المشط ولا كاني سويت شئ اخجل اخاف مدري وش اعبر فيه
مو عارفه اللي فيني

ورقه منسيه

والله كانك تكلمين عني ياقلب مبعثر
انا مثل عطر افضل انا ننام ونكبر الوساده ...

ام عـذوب

السلام عليكم

والله ياعمري كانك تتكلمين عن حياتي ووضعي مع زوجي واهلي بس ماباليد حيله الله يسخرلنا ولك يارب

دفئ الجليد

حبيبتي الاماني الحالمة ترى مو من اول مرة راح يظهر لك تفاعله لا يالغلا لاااااااااا يكون خيالك واسع ههههههههههه لاازم يتعود انه يشوفك كتير تسويهاااا وليه يا عسل ماتقدري هدي من علامه الانوثه فالمراة ومع الايام راح تبان النتايج لانهم يحبو يتاكدوا انك جد تغيرتي او جد انك تحبي تدللي نفسك مو عشانه قدامك ومع الوقت ان شاء الله راح يتغير بس لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم الصبررررررررررررررررررررررر:8::38:

واختي القلب المبعثر لازم تقوي ثقتك بنفسك عشان نفسك يالغلا مو عشانه اصلا الرجال اذا الوحده قويه الشخصيه وواثقه من نفسها يحاولوا يهزوا ويزعزعزا ثقتها بنفسها فكيف اللي نص نص :39: اكيد راح تنهار وعليكم حبيباتي بالدعاء والله انه يريح بالك ويسر امورك طبعا والاستغفار

عبير 77

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
خخخخخخخخخخخخخخخخ
وربي كنك تتكلمين عني انا وزوجي,,حتى من قريب عرفت وش الجسم اللي يعجه وحنا بنكمل ست سنوات متزوجين ............

الله يعينا على هالنوعية من الرجال
ما عندهم احسااااااااس الكلمة نشحتها بالغصب منهم والهداياا في السنه حسنة
الله المستعان

الله يعينا على هالنوعية من الرجال
ما عندهم احسااااااااس الكلمة نشحتها بالغصب منهم والهداياا في السنه حسنة

الله المستعان
اي والله الله المستعان
هدايا مرة في السنة زين احسن من اللي مايجيب ابداااااااا

أعلى