مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اجعل الجنوبي الشرقي يحبني؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انصحك بقراءة موضوع اميرة الجنوبي للكاتبة شغف موضوع اكثر من رائع وقبل قرائته اطلبي من الله ان تستفيدي منه تمام الفائدة ويرزقك الخلاص والسداد وحسن التطبيق . مع مراعاة اصبر الصبر والتوكل على الله حتى تظهر النتئج بسلاسة وهدوء الذي يحبه الجنوبي
" اتمنى لك دوام التوفيق وما سهل الا ما جعله الله سهلا"

حاولي تنفاهمين وياه وتعرفين ليش هو بارد في مشاعره وياج يمكن ما يشوف فيج الصفات الي يباها في الحبيبه

انتي حاول تعرفين شو هالصفات الناقصه فيج علشان تكملينها

بسم الله الرحمن الرحيم
خطوات تسوينها عشان يحبك:
1- الدعاء (تدعي الله انه يحبب زوجك لك :icon26::icon26::icon26: ويكملك في عيونه)كل وقت لاتملي
2- اعتبريه واحد غريب ولا لك اي علاقه به وحاولي (لما يكون واحد غريب وانت معجبه فيه ويش راح تسوي بتحاولي تلفتي انتباه باي طريقه صح لو انا غلطانه)
3- لاتنظري منه اي ردة فعل كل الي تسويه عشانك انت اقصد حبي واذا عارضك مو تحبطي ابد واصلي طريقك
4- الله بيساعدك لان لكل مجتهد نصيب:flex:
5-لاتقولي له انا راح اسوي كذا وكذا (سوي الي تبيه ارسلي مسج تقربي منه حظنيه لكن مو تقولي له انت تحبني او انا ابي احظنك وانا برسل مسج هو بيسانتس حتى لو مابين)
6- اصبري شهرو10 ايام وبتشوفي النتيجه:fish:
7- صيري جريئه في كلماتك وامدحي روحك وتغزلي في روحك وفي اولادك(شوفني مافي مني ومن ها الكلام):icon31:
8-ان شاء الله كلماتي تنفعك
9- انا بعد عندي طفلين :blush-anim-cl:وصار لنا 5 سنوات:blushing:
10-ربي يوفقك ويحقق امنيتك في القريب العاجل :c016:

أمة الودود

الله يعينك ويسخره لك ,, الزوج الجنوبي يعبر بممارسة العلاقة الحميمية معك عن حبه لك ،، يتفوه بكلمات الحب والغزل احيانا .

toooom

الجنوبي الشرقي عذاب نفسي .يعذبك علا الصامت جماد مو بشر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى