مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اتعامل مع الزوج الخائن هل التطنيش يفيد؟؟

نونا حياتي

والله ياما ذكرته بالايدز والامراض مرات يقول انا باخذ حذري احسه يقول كذا عشان ينرفزني زياده

وانا ماعندي الا بنت وحده يعني مو مشغوله عنه ومانقدر نطلع من المدينه هو مبتعث فيها

انا بستمر بالدعاء ان شاء الله

جنى وبودي

لا مو شرط ينام معهم يمكن بالتلفون
هو مقصر معاك بشئ؟؟
اذا مو مقصر اصبري لانك مغتربه,الا اذا عندك احد تقولين له,الله يعييينك

نونا حياتي

ايوه بالتلفون انا متاكده لاني شفت رسايل بينهم عن الكلام هذا

من ناحيه مقصر مو مررره عادي بس في سالفه انه مو راضي يخليني انزل عند اهلي

حبيبتي مشكلتك مشكلتي ادخلي الصفحة 8 تلاقي مشكلتي عنوانها كيف اجعل زوجي يحس بالغيرة تلاقي فيه رد من ام حمودي جربيه أختها جربته نجح معها وانا بدات اعمل به

بقولك شيئ حبيبتي الزوج إذا الشيطان في رأسه قاعد بيخون لو كنتي قاعدة وراقدة وعلى فراشه يجامعك بيتصل لعشيقتة وبيسمعها الالهاااااات والصوت عند المعاشرة وإذ يبي يرقد مع أي وحدة صدقيني ما راح يمنعه أنا زوجي كل سنة يروح العمرة في عشر الاواخر وبعد ما يرجع يبدء بذنوب جديدة لين السنة القادمة في رمضان بيروح العمرة عسب يمسح الذنوب ويبدءبذنوب ثانيةأنا أكتشفتها وأدري وأحس بأنه مثلا اليوم بيروح عند وحدة وراح اتكون بينهم علاقة ولما يرجع أضحك ولا جني أعرف شيئ ولا يأخذ معها عسل من الصيدلية عسب يقوية ذكورته

أكبر تطنيش للزوج يا حريم الريايل ما يستاهلون بس عيانا الله يحفظهم لنا يارب وأنشأالله ما ينسونه لكبرنا

يااختي اذا هو فعلا يخون انتبهي لصحتك وغضب الله عليه..يمكن يجلب له المرض.

اللتزمي بالصلاة والدعاء وربنا يبعد عنك كل شر...ويهدي زوجك

وذكريه بالامرااض ...ومن حقك ان تبتعدي عنه واذا طلبك قولي له انكي تخافي من لامراض...وربنا يهديه ويتوب عليه..

حتى لو ذكرته بالامراض مايهمه انا زوجي هجر فراشي من سنتين ماحب يرجعلوا.علشان يبقى في علاقته وكلت امره لله.لاتقللقي حالك

نونا حياتي

ام اماني ومحمد

صح كلامك في البدايه يقول باخذ احتياطاتي زي مثلا واقي وكذا

وانا خفت انه يهجر فراشي عشانهم وعشان ما اقول خاف من الامراض يعني بقول مالك دخل ما اجيكي

غشان كذا قررت اني ارجع انام معاه عشان ماياخذ راحته زياده وبستمر بتذكيره والاستغفار والدعاء

ربي يسخرلكم ازواجكم ويفرج همومكم جميعا

أعلى