مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اتعامل مع الزوج الخائن هل التطنيش يفيد؟؟

نونا حياتي

السلام عليكم

بدخل في الموضوع على طول أيغى اعرف كيفيه التعامل مع الزوج الخائن

والخيانه ليست مجرد مكالمات لا أنا توقع انه صارت بينهم علاقه لأنه احيانا يرجع ويتروش

بس ماعندي دليل عليه بس هذا اللي باين لي من تصرفاته علما باني في دوله

اجنبيه مغتربه يعني ما أقدر اروح عند اهلي ولا شي وانا من زمان قد مسكت عليه ادله

الرسايل بس كل مره أصرخ وابكي ولا استفيد شي اذا فضي يرجع للخرابيط هذه المره أيغى

اتعامل باسلوب أخر أنا الحين مطنشه ولا أبكي قدامه واقوم بكل واجاباته ألا النوم معاه لأني

اخاف من الامراض هل أكمل على كذا او انام معاه عشان ما أخليه يروح للحرام مع انه اول

كنت ما اٌقصر واشبعه ومع ذلك يطلع لهم انا مررره محتاره معاه كيف اتعامل معاه؟؟؟

زوجي شمالي شرقي وكان محافظ على الصلاه أما الحين تغير شويه من ناحيه المواظبه

عليها

تكفين يارزايا ردي عليا

وفاء عمرى

بالدعاء والالحاح فيه والتضرع لله حتى يسخره لك ويهديه عن هالطريق,,, اما معاملته ان شاء الله الاستشاريات راح يقوموا بالواجب واسداء النصيحه وحياك اختى

نونا حياتي

هلا اخت وفاء

جزاكي الله خير والله انا بدعي ومستمره على الدعاء ولا بنقطع ان شاء الله

نونا حياتي

الحياه ورديه

على اعتقادي انه نعم يحبني بس كم مره قلت له يا انا يا هما يقول انتي

واشوفه يرجع لهم هو متعرف عليهم عن طريق برامج الايفون

حبيبتى اعانك الله ياقلبى نصيحة عملت بها اهتمى بمنطرك وجمالك كونى زكية اهتمنى بمنزلك واطفالك وواجباتك كاملة مونى ريالكس فى تصرفاتك اضغطى على نفسك ولاتصرخى غيرى اماكن تواجدكى لاتبحثى عن الحديث معة بل حسسية بانه اخراهتماماتك وسوف يعود ىزاحف واحزرى ان تقولى ياانا ياهما من هم هولا حبيبتى قبل اسبوعين كنت فى الخارج ورايت العجب مع العلم كنت بصحبت اخوتى للترفية يعنى الفرصة كانت سانحة لكى انا ظرواناقش صدقينى هولا مرضا وسوف يعودون لصوابهم كونى قوية وطنشى وطمنينة عليك واحزرى التفكير الكثير فى الغربة فهو يمرض العقل

حبيتي لستعادة زوجك يلزمك امور كثيره اهمها انه لايشعر ابد انك عرفتي المواجهه غالبا لاتاتي بنتيجه الزمي الا ستغفار وقيام الليل احرص دايم انك تكون على طهاره وذكر لله فهو المعين اهتمي بجمالك فرجل اول مايجذبه الجمال والكلام الحلو يعني احسني التبعل له بتجمل وطيب الرائحه غير من شكلك وحرصي على مايحب ثم اشغلي نفسك عنه بما تحبي من هوايات واذا قدرتي تسجلي في نادي او دوره مفيده لاتترددي بنسبه لمتناعك عنه بسبب خوفك من الامراض انتي معندك دليل ان له علاقه جسديه فلا يوسوس لك الشيطان اسال الله ان يرد لك زوجك ردا جميلا

نونا حياتي

حلا اميره الزوق

والله اني البس واكشخ في البيت الله يوفقك مع زوجك جزاكي الله الف خير

صدقينى ياقلبى ماحد عانة مثلى فى هزا الكون وكنت اظن نفسى مافى حد مهتمى فى حالة اكثر منى وكنت اظن ان ليس هناك اجمل واعقل منى وكنت اهرى فى نفسى لين تاكلت وقبل ثلاثة اسابيع كان لى اخ فى دولة اجنبية ولم يرانى منز عامين وزهل لمازا صرتى زابلة وطلب من زوجى ان يصطحبنى واخوتى لرحلة ترفيهية وصدقينى عدة انسانة اخرى واستفيدى يااختى من مجرب التطنيش واهتمام المراة بنفسها وحب المراة لنفسها يدعى الرجل يركض خلفها صدقينى

سالي.

انا ابسافر وخايفه انتي قبل ماتسفرين علاقه كيف معك يعني مايخونك الا يوم سافرتو تكفين ردي يمكن اكنسل السفره الرجال مالهم امان

نونا حياتي

سالي

والله تبي الصراحه قبل في السعوديه ماكنا كذا أبد هنا تغير مررره كل شي مفتوح الله يهديه انتي أدرى بزوجك مو كل الرجال زي بعض

حيرانه جدا

من رائى لو السفر ماله ضروره يعنى مش شغل مثلا لا تسافروا الوقايه خير من العلاج جوزك فى ايدك لا تضيعيه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
هلا عزيزتي
كيف زوجك والصلاة هل يلتزم بالصلوات الخمس او متهاون

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذا رد كتبته امس لوحدة نفس مشكلتك اقرئيه ويارب تستفيديhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=334887
هلا عزيزتي افتحي الرابط واقرئيه كامل راح يفيدك في حل مشكلتك
عزيزتي من السهل أن تطلبي الطلاق وتنسحبي بهدوء من المعركة وترفعي الراية البيضاء ، وهو الطريق السهل ، لكن هذا الحل غير مجدي ولن أنصحك به ولا أنصح به أي زوجة في مكانك الاستسلام وإعلان الهزيمة ليس حلاً ، وإنما الحل هو أن تتمسكي بزوجك وتحافظي علي بيتك وتحاربي من أجل أن يظل الزوج والبيت الذي أسسته
راجعي نفسك طالما أنه ربما اتهمك بأنك السبب فربما تكوني قد أهملت نفسك بعد الزواج أو قصرت في حقوقه العاطفية والزوجة الواعية المتفهمة الواثقة من نفسها تتصرف وكأن النزوات في حياة زوجها مآلها إلي زوال ، بل وتتفنن في احتوائه وإظهار الحب والود له وتفويت كل الفرص عليه وإبطال كل حججه .
كأن تخصصي جزء كبير من وقتك للاهتمام به والاستماع له وتجاذب أطراف الحديث معه لتكوني بذلك السكن الذي يركن إليه بعد التعب

وأخيراً لا تبخلي بعواطفك علي زوجك فكل رجل بداخله طفل صغير في حاجة إلي الرعاية والحب وإغداق العواطف حتى لا يضطر للبحث عن الاهتمام والحب في مكان آخر ، من الآن فصاعد أنسي أمر الخيانة تماماً ولا تتحدثي عنه من قريب أو بعيد وتعاملي كأنه عارض زال وانتهي ، بل تحدثي مع زوجك دوماً كأنه هدية السماء لك التي تشكرين الله عليها ليل نهار ، و أشعريه أنك فخورة به ، كوني أمام زوجك مرحة منطلقة خفيفة الروح بشوشة وقتها سيحبك زوجك وبالتالي لن يهرب منك غلي الأخرى بل سيجد ما يجبره علي تمضية الوقت معك .
وتذكري دائماً أن الزواج شركة نجاحها يتوقف علي الصبر والقدرة علي مواجهة الصعاب والتحمل من أجل إنجاح الشركة يحتاج إلي قدر كبير من التفهم وقدر أكبر من التضحية والكفاح ، إذا فعلت كل ذلك فإنك لن تضمني فقط لنفسك السعادة ، بل ستضمني لزوجك التوبة من إثم وذنب كبير ، عليك أن تكوني بجانبه لتساعديه علي التوبة من الإثم والذنب وتأخذي بيده إلي الطريق المستقيم ، في كل هذه الأحوال ستكونين قد خططت لحياتك بشكل سليم وعاقل فضمنت النجاح لحياتك الزوجية من جهة ومن جهة أخري أخذت بيد زوجك من طريق خطر .

نونا حياتي

هلا رزايا

ايوه يعتبر محافظ عليها قريت الرد

بس اقصد هل انام معاه او انام مع بنتي لاني انا حاليا انام مع بنتي

سويت لولا

الله يفتح عليك انا مع وفاء العمي
الحي بالدعاء والاستغفار و انشالله يسخر لك زوجك
طيب ممكن تطلعوا مندي المدينه الغربيه ولا صعب؟
اهتمي بنفسك وستايلك واولادك وخدي الوقت المناسب وناقشي زوجك بالموضوع
دكريه بعواقب الي يخالف ربه ادا كان زنا والعياد بالله خوفيه بالايدز بسم الله عليكم
يعني بشطارتك جاولي معه بكل الطرق مع الدعاء وصلاة القيام ترى ربنا مايضيع عبده المؤمن ابدددددددا
والله يسعدك ويفرج همك ياررررررررررب

أعلى