مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ألفت اهتمامه ؟؟

سمو الذات

الأخت شسوي فيكم

شكرا لك من الأعماق .. وجعل الله لك من دعاءك اوفر الحظ والنصيب

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وهبت نفسها للنبي اللهم صلي وسلم عليه وليس لرجال هذا الزمان!!
عندي لك طريقة مضمونه بإذن الله واتحدى بها كل الطرق لافيها اهانة لك ولاذل
هذي الطريقة الوحيده اللي تضمنين بإذن الله انه لو صار من نصيبك مايعايرك ولايشك فيك ولايأذيك ويحطك فوق راسه

ثلث الليل الاخير ارفعي يدك واطلبي الله الخير حيث كان مع هذا الرجل او مع غيره!!!
وكوني متيقنهـ باان تقدير العليم الخبير لاتقدير يماثله سبحانه
وحطي في بالك دائما (ليس كل مايلمع ذهبا!!!)
لذلك اسألي الله الخير ولاتضيقي على نفسك..
لو علمنا كيف يدبّـــر الله أمورنا لذابت قلوبنا من محبته ..
الله يكتب لك الخير ويرضيك بهـ ..
ياااااالللله مااروع هذه الكلمات ...لافض فوك يادلع الرااائعه ..اقسم بالله ان كلامك دررر الله يحفظك

سمو الذات

الشتاء الدافيء شكرا لك

دلوعة عمرو شكرا لدعاءك جعل الله لك منه أوفر الحظ والنصيب

ان كان في زواجك منه خير لك في دينك ودنياك
فاأسأل الله ان يجعله من نصيبك وان يوفقك في الدنيا والاخره

ام فضة

حبيبتي انا اتوقع ان المرأة اذا وهبت نفسها لرجل دين ويخاف الله وملتزم بأوامر الله ونواهيه ليس عيبا

بل ممكن انك تقولين له اني وهبت نفسي زوجة لك لما سمعته عنك وعن اخلاقك الطيبه وخوفك من الله

طبعا يكون عن طريق قريب لك اون ترسلي انسان ثقه مثل امام المسجد مثل ان تكلمين زوجته

حبيبتي توكلي على الله واقدمي لو انا في مكانك ورأيت مثل هذا الرجل ما تأخرت طبعآ بعد الاستخارة والدعاء

اسأل الله ان يوفقك ويسهلك الخير حيث يراه ويرضاه

الشام شامي

انا قرات جميع الردود واقترح عليك انو يلي يجبلك اخباره تقولي له والله الشخص يا سعد يلي بتاخد اخلاق وادب ومن الكلام ومين يحصلها فلان من المدح هزا فاكيد بيوصلو له انك معجبة فيه بس مو مباشر تلميح وانتي ما قلت شيء غلط والله يعطيكي مرادك امين يا سميع الدعاء

سمو الذات

ان كان في زواجك منه خير لك في دينك ودنياك
فاأسأل الله ان يجعله من نصيبك وان يوفقك في الدنيا والاخره
سمراء مملوحة جزاك الله خيرا وجعل لك من دعاءك أوفر الحظ والنصيب

الله يجعله من نصيبك اذا فيه خير لك
وقفة جزاك الله خيرا وجعل لك من دعاءك أوفر الحظ والنصيب

حبيبتي انا اتوقع ان المرأة اذا وهبت نفسها لرجل دين ويخاف الله وملتزم بأوامر الله ونواهيه ليس عيبا

بل ممكن انك تقولين له اني وهبت نفسي زوجة لك لما سمعته عنك وعن اخلاقك الطيبه وخوفك من الله

طبعا يكون عن طريق قريب لك اون ترسلي انسان ثقه مثل امام المسجد مثل ان تكلمين زوجته

حبيبتي توكلي على الله واقدمي لو انا في مكانك ورأيت مثل هذا الرجل ما تأخرت طبعآ بعد الاستخارة والدعاء

اسأل الله ان يوفقك ويسهلك الخير حيث يراه ويرضاه
أم فضة جزاك الله خيرا , لاأستطيع أن اخبر قريب لي , ولاأعرف امام مسجد ثقة ..

ولولا انني مارأيت فيه مايتوافق معي ماسعيت له , فلا اتصور ان اتزوج أقل مني بل أريد مثلي او أعلى مني لكي نتوافق بمشيئة الله

شكرا لك فانت الوحيدة التي شجعتيني ... شكرا من القلب

انا قرات جميع الردود واقترح عليك انو يلي يجبلك اخباره تقولي له والله الشخص يا سعد يلي بتاخد اخلاق وادب ومن الكلام ومين يحصلها فلان من المدح هزا فاكيد بيوصلو له انك معجبة فيه بس مو مباشر تلميح وانتي ما قلت شيء غلط والله يعطيكي مرادك امين يا سميع الدعاء
الشام الشامي جزاك الله خيرا فكرة جيدة جدا نعم اتوقع يصل له المدح , شكرا لك من الأعماق وجزاك الله خيرا

أعلى