مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ألفت اهتمامه ؟؟

سمو الذات

السلام عليكم

كيف حالكن اخواتي

حقيقة يااخواتي ترددت كثيرا قبل طرح السؤال ولكن لعلي اجد عندكم مايريحني .

بداية انا لست متزوجة ابلغ 27 عاما , بفضل من الله حباني الكثير من الصفات المميزة _ بدون ذكرها _ املك من السمعة الطيبة الكثير الكل الا ماندر يعلم عني بمجرد ذكر اسمي

تقدم لي الكثيييييييييير ولكن ليس منهم من هو مناسب وطبعا يتم الرفض بعد السؤال والتحري

الآن وجدت رجلا يتوافق معي تماما من ناحية المستوى الديني والمالي والاجتماعي والعلمي وكذلك الشهرة , واتمنى ان ارتبط به

سؤالي : كيف استطيع لفت نظره لي دون ان يشعر هو بأنني من يسعى لذلك , وللعلم لديه موقع وله مشاركات في الفيس بوك وهو رجل محترم بردوده للرجال والنساء واعلم انه يبحث الان عن زوجة , واتمنى ان اكون هي .

هو من قبيلتي ومنزله بالقرب مني ولكن لااستطيع التوصل إليه .

ولاتنسوا يااخواتي (وان امرأة وهبت نفسها للنبي ).

ولولا انني مارأيت انه مناسب ماسعيت له .

(ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين وأجعلنا للمتقين إماما )

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
عزيزتي..
عصرنا الآن يختلف عن عصر الرسول عليه الصلاة والسلام..من تهب نفسها لشخص سيُنسج حولها الأقاويل..
لو كان الله قد كتب لك إنه سيصبح زوجك في المستقبل فسيأتي إليك دون أن تسعي إليه..
لكن لاتحاولي أبداً مراسلته أو لفت انتباهه إليك..وإذا كانت هناك علاقة تربط أهله بأهلك فأتوقع لو وجدوا فيكِ مواصفات مناسبة لإبنهم لن يترددوا في التقدم..
أسأل الله أن يرزقك بالزوج الصالح

دلع قلبه

وهبت نفسها للنبي اللهم صلي وسلم عليه وليس لرجال هذا الزمان!!
عندي لك طريقة مضمونه بإذن الله واتحدى بها كل الطرق لافيها اهانة لك ولاذل
هذي الطريقة الوحيده اللي تضمنين بإذن الله انه لو صار من نصيبك مايعايرك ولايشك فيك ولايأذيك ويحطك فوق راسه

ثلث الليل الاخير ارفعي يدك واطلبي الله الخير حيث كان مع هذا الرجل او مع غيره!!!
وكوني متيقنهـ باان تقدير العليم الخبير لاتقدير يماثله سبحانه
وحطي في بالك دائما (ليس كل مايلمع ذهبا!!!)
لذلك اسألي الله الخير ولاتضيقي على نفسك..
لو علمنا كيف يدبّـــر الله أمورنا لذابت قلوبنا من محبته ..
الله يكتب لك الخير ويرضيك بهـ ..

DeEmo0o

اكثري من قول اللهم اكتبه لي ان كان خيرا لي ..واصرفه عني وعن بالي وتفكيري ان كان شرا لي..

لا تفكري انك تلفتي انتباهه بمراسلته او من هذا القبيل..بالعكس كذا لو فكر فيك بعدين بيكون لها عواقب بعد الزواج ..تدرين وش يقووول..؟؟ بيقووول اللي راسلتني او لفتت انتباهي بتراسل وبتلفت انتباه غيري..

فكري زييين قبل تتخذين اي قرار

تقبلي مروري ودمتم بخير،،،

سمو الذات

نعم اعلم ان عصرنا ليس كعصر النبي بأبي هو وأمي , وأعلم ان من تهب نفسها مباشرة ستتعرض لما يمسها ... أعلم ذلك جيدا

ياسيدتي مراسلته تماما ليست في تفكيري أبدا لأنني اعلم عواقبها .

وليست هناك علاقة بين اهلي واهله ولو كان كذلك لأصبح الأمر سهلا للتوصل إليه .

اعلم علم اليقين انه يخشى من التقدم لي بسبب كثرة رفضي لغيره واود ان اعطيه اشارة فقط ليعزم إلى الامام

شكرا من القلب يصل الى قلبك لما اتحفتي متصفحي به .. وعمقت ورسخت مباديء انا مؤمنة بها .

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ابحثي عن وسييييييط تثقين به....وغالبا مايكون شيخ فاضل من الشباب ليتفهم وضعك.لتضمنيه اقصد الشيخ انه مايقول انك قايله له.......

سمو الذات

لاأعلم لماذا لا يتم الاقتباس ؟؟

عموما الرد السابق كان لقلب اختي جيانه

والرد هذا لقلب ( دلع قلبه )

الرجل المؤمن هو الرجل المؤمن في هذا الزمن او في الزمن الغابر او في الزمن القادم .. لافرق , لكن الفرق انه لايوجد كمحمد صلى الله عليه وسلم كما انه لايوجد كخديجة احدا .

وليس احدا يملك الكمال ولكن يوجد من يسعى إليه .. وهذا هو حالي وحاله .

اما الدعاء فنسأل الله ان يستجيب لنا كل مافيه خير . ولكن (اعقلها وتوكل ) , لاأقول الدعاء لايكفي ولكن السعي مطلوب .

ولو كنت أعلم ان الطلب المباشر سيأتي بنتيجة ماترددت لحظة , ولكن !!

جزى الله روحك الطاهرة خيرا وشكرا من القلب .

سمو الذات

DeEmoOo

الدعاء سلاح المؤمن . ولنا تجارب كثيرة معه فلولا الله ثم الدعاء ماتوصلنا لما نحن فيه نسأل الله أن يزيدنا من فضله .

أما مراسلته فبالتأكيد ليست ضمن تفكيري ... لست صغيرة او قليلة خبيرة لأقوم بهذا الأمر . ولست قليلة مكر ولكن مترددة .

فقط أريد إشارة مني إليه ليتقدم . نسأل الله الخير

شكرا من القلب لنصيحتك

سمو الذات

جدتي الصغيرة :)

لم أجد من حولي وسيطا !!

ليس لقلة الثقة ولكن لغرابة الأمر وصعوبته !!

فأنا لاأفكر في اليوم فقط بل في الأيام القادمة .

تحيتي لقلبك .

سمو الذات

ضحية أحمد

جزاك الله خيرا على الدعاء وكتب لك منها اوفر الحظ والنصيب .

شكرا من القلب

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
ما ازيد على رأي الأخوات الي قبلي شيء لو له رغبة في الزواج منك او من اي بنت ثانيه راح يدق بابكم حتى لو ماعطيتيه الاشارة ما اقول الكلام هذا انقاص منك لا والله انتي قلتي مواصفاتك لكن هل انتي متأكدة ان هذي هي المواصفات الي هو يطلبها في زوجته ؟؟؟
الله يختار لك الي فيه الخير ويوفقك

سمــو الذات

من قلبي ادعيلش اللهم اكتب لها مافيه الخيره لها

مااقدر اقولك الا ادعي ربك وارفعي يدك وقولي يارب وربي مايخيبك انشالله

يارب يسر لها....

سمو الذات

الأخت مييسو

نعم سيدتي اعلم مايريده واعلم الكثير عنه في حين انني لم أبين له نفسي ليس لأنني اتتبع أخباره لاوالله .. ولكنها تأتيني ممن حولي .

هو قريب ولكنه بعيد في نفس الوقت .

شكرا لك من القلب

لاتركزي احلامك عليه يابنت الناس ماتدرين وين الخير لك
من اسلوبك يااختي كنك ضامنه السعاده معه
واخاف توقفين نصيبك بانتظاره
ياحبيبتي ادعي ربك بان يرزقك بابن الحلال اللي يخاف الله فيك وعليك

كل رجل له مواصفات براسه لشريكه حياته الله يجعله من نصيبك انتي تقولي يسمع انك ترفضين اللي يتقدمون وربما ينتظر منك اشاره حتى يتقدم انا اقول لو فكر فيك ثانيه فقط كان وضح لك بافعال غير مباشره
او ممكن مباشره خوفنا عليك ونصيحتنا من محبه انتي معجبه فيه لذلك كل شي يسويه يلفتك انا معك يجوز فعلا رائع بس لا ينفع الاعجاب من طرف واحد احناااااااا نحلل بس ماندري ايش يدور براسه كرجل الرجل عقل وليس عاطفه لكن لا توقفي نصيبك علشانه الاعجاب والميلان موجود بقلب الفتاه طبيعي كلنا المتزوجات مرت علينا لكن الواقع شي والاحلام الورديه شي ثاني انا لا احبطك لكن انتي شخصيه مرموقه ومشهوره شايفك ويمكن سمع او مر اسمك عليه لكن كون اهله ليس لك علاقه بهم شخصيه فلا تنتظري شي بالمقابل ان سمع راح يلتفت لك لأن الرجل طبيعته يحب المرآه الغامضه

سمو الذات

الأخت صاحبة عيالي

من قال انني ابني احلامي عليه ... لاياسيدتي انا انضج من ذلك بكثير والخيارات لدي كثيرة لايقف الأمر عليه .. ولكن هو من أرى فيه انه يستحقني

ولا اضمن السعادة معه ولكن ادعوا الله بذلك ... فالانسان قدرات وكلا يعلم مداها , ولن اوقف نصيبي من اجله فإذا تقدم من هو أفضل منه فسأوافق مباشرة دون تردد

للعلم هو لايتحل من قلبي مثقال ذرة . ويشغل من عقلي أقل من 1% , ولكن لابأس من التجربة والمحاولة

شكرا لك من أعماق قلبي ...

سمو الذات

الأخت بيان الكاسر

هو وضح بطرق غير مباشرة لكنه متردد ولم يعزم .. كما ان التواصل بين العائلتين معدوم تماما , انا معجبة في صفاته وهو ما ابحث عنها ولست ابحث عن الشخص ذاته (بمعنى اتمنى رجل بمواصفات كذا وكذا ولست معجبة بفلان ابن فلان .. هل اتضح المعنى ؟؟)

قلبي لم يمل إليه وعقلي فقط مقتنع به ..

ثم ياسيدتي انا لم أرفض الرجال لسببه بل ارفضهم لعدم التوافق , فبذلك لم أقطع او اسعى لقطع نصيبي بل اتريث في الاختيار .

ومن ناحية انه سمع او مر اسمي عليه فنعم , ولكن لست انتظر حتى هو يفكر بل اريده ان يفكر ليتقدم .

شكرا لك من الاعماق ياغالية .

شسوي فيكم

الدعاء سهام الليل لاتخطئ
وحسن الضن بالله واليقين به
والاستغفااااااااار يفتح الاقفال
والله يكتب لك الخير والصالح
وعموما ادعي اذا فيه خير ربي يتممه واذا فيه شر ربي يبعده
والله ينولك اللي في بالك

أعلى