مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أقنعه إنه يهتم بنظافة فمه بدون تجريح !!

ليش اللف والدوران قوليهاه بصراحه عشان يهتم .. لو الحين العكس وانتي الي ريحة فمك وع

كان قالها لك بوجهك صح ..

وفاءأمينة

عصير الليمون مفيد 100% خلي منو مع كل الوجبات و إنشاء الله يعطي نتيجة

أحلى خوخه

الله يعينج عليج بالدعاء .....
وهم عطيه علكة إكسترا خليها عندج على طول وكل شوي عطيه حبه وانتي إخذي حبه والله يسهل الأمور..
وترى المصارحه بأدب حلوه وتسوي شي بس تخيري الوقت المناسب.....

طيب جربي ترسلين له إيميل مو إيميلك

وخلي عنوانه ملفت مثلآ: رائحة الأسنان الكريييييييييييييييييهة
أو
أهتم بنظافة أسنانك لتهتم بك زوجتك

وأكتبي كل اللي فخاطرك عن الأسنان

لاتضحكين ترى أحكي جد

طيب صارحيه بدون تجريح

ولا عطيه علكه قبل الجماع والله بجد مامزح وهو راح يعرف ان السبب ريحه الفم

ضمة طفل

هذي مشكلة معظم الرجال يبغى المرأة نظيفة وانيقه وتمام التمام وريحتها ريحة عطور واذا شاف شي مو حلو على طول يعطيها في الوجه مايراعي ان المرأة بطبيعتها حساسه لكن عمره مافكر يهتم بنفسه عشان زوجته او حتى وقت اللقاء يهتم بنظافته بس انا اقولك الافضل انك تخبرينه بقصة وحدة طلبت الطلاق من زوجها بسبب ريحة فمه والقاضي طلقها منه او انك تصارحينه بالحقيقة وتفهمينه انك متحملة عشان ماتجرحينه بس بهدوء حتى مايحس بالاحراج ويعصب.

شموع وورد

اشتري لك وله فرشاه ونظفي اسنانك وقولي له بدلع يلى حبيبي ننفرش اسنانا سوا لاني بستمتع لاما تفرش معااي وعوديه الصباح وقبل النوم انكم تفرشو اسنانكم وكمان السواك ينظف وغير متعب والرسول وصابه حتى ريحته بالفمم تجنن اشري لك وله مسواك وخليه معاه طول القوت لين يتعود عليه الله يعينك بس لاتجرحيه بالكلام المحرج

االغلا

من جد الله يعينك عطيه شوكلاتة واذا سال قولي عشان ريحتة فمي وفمك ومنها تروقين واجمعي نفسك معه يمكن يفهم

الجمانة3

خليك صؤيحة معه وبيني له أن الأمر هذا مضايقك لكن بأدب ما في أزين من المصارحة

حمالة اسيه

الله يعينك شوفي ابدي بنفسك قبل ينام معك قولي دقيقه بفرش اسناني احس ريحة فمي خايسه يمكن يحس اومثلا قولي انا مع الوحم احس في ريحه بفمك اخاف اكرهك حبيبي وعطيه فرشه ومعجون وغسول وعلكه اذا مافاد مافي الا الصراحه وانتي قاعده تسولفين معه قولي يالله اسنانك مره صفرا لازم تفرشها وكان الله بعونك

استغفر الله العظيم الله يهديك بسٍ ... سالفة أسنان زوجك مسوية لك مشكله ...

أنتي بسٍ لاتكبرينها بعقلك وأتوقع على طول لما تشوفي زوجك تركزي على اسنانه صح ...

أنتي بسٍ لاتحطيها همك ... مع الايام تشوفي انظف اسنان اسنان زوجك ...

قطفة اولى

شوفي عزيزتي
عندي لكي الحل
اشتري كرتون جالكسي وكرتون سنكرس ومارس
واشتري كرتون قمر الدين من اللي يلصق في الضروس
المهم
وخليه ياكل فيها صبح وليل لين يسري فيه السوس ويوم يذوق الم السوس يدور عيادات الاسنان وتسري فيه المناشير والبخاخات والابر يعرف دين الله حق
تراني ماامزح
واحد من اخواني امي تعبت معاه في هذا الموضوع ويوم ذاق العلقة الان عنده بدل المعجون ثلاثة غير المطهرات
الله لا يوركي الم الضروس

قلوب منسيه

انا يااختي كيذا كنت اعاني من زوجي مرة بس صكت وتحملت ومرة عورة ضرسه وراح للطبيب الاسنان صارت المشكله من التهاب الاسنان وانا الحمد الله الحين مااعاني من ريحته.....
انصحيه انه يروح لم طبيب يكشف عن لثته انتي قولي له بطريقه حلوة غريبه لثتك شكلها تعبانه اكشف عليها وعسى ان شاء الله يتقبل

المحتأرة

حبيبتى اجمل الحلوول وارقااءهاا ان تتحدثى معه بطريق غيرر مبااشر كان تحكى له قصة مثلآ لاحدى صديقااتك بانهاا تشتكى لك بااعدم اهتماام زوجهاا بنضاافته الشخصيه وباانهاا تطلب مشوورتك وباانك امتدحتى زووجك اماامهاا بانه دائم الاهتماام بنفسه وبان ريحته عطرة من قدميه حتى رااسه وهوو سيفهماا وسيهتم باذن الله

أعلى