مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أقنعه إنه يهتم بنظافة فمه بدون تجريح !!

MISS ARMANI

هلا بنات ..

اللي عندها حل ترد عليه ، كيف أقنع زوجي إنه يهتم برائحة فمه قبل لا يجيني ، لأني زهقت مررررة و ما عندي حل:30: ، تعبت من كثر ما أقوله بطريقة غير مباشرة طبعاً لأني مستحيل إني أقوله بوجهه ، بلييييييييييييييييز اللي عندها حل ترد علي و خصوصاً إني بالأشهر الأولى من الحمل و صرت ما أطيقه بزياده:30: ، يعني من حملت و أنا ما أعطيه حقه مو مني غصباً عني ، مع العلم إنو يموت فيني و يحاول يقرب مني بأي طريقة و يجيني حتى و لو إني مو جاهزة و مو محضرة نفسي ، و أحس إني كرهت شي اسمه جنس من هالسبب ، يا بنات أنا خايفة إني أكرهه لأني وايد أفكر بهالشي ووايد زهقانة و هو أصلاً ما يهتم بعمرة أساساً يعني الحياة حلوة و ماشية معاه .. بلييييييييييييييييز اللي عندها حل تساعدني ..

كلي غنج~

نفس الحاله بس احرااااااج اقوله باي اسلوب ....

فكرة اهديه فرشاه اسنان و ادوات تنظيف الفم ومضمضه و هالحركات بس ادري بيفهمها وبينحرررررررج..

يارب تفرجها...

حاولي تقوليلة ان في وحدة قالتلي ان غسل الفم ثلاث مرات
بماء وملح وايد زين وخلي دبة ماي ع المغسلة وحاولي انتي اتسوين
لان مابضر وخليه هو بعد يسوي كذا بكون احسن حل
لان الماي والملح وايد زين لرائحة الفم وحاولي تخلين في كل مكان
في الغرفة ألبان النعناع واكلي انتي واعطيه وحدة
واتمنى ان فكرتي تعجبك واتفيدك

MISS ARMANI

شو هالسالفة ، نحن فأي عصر ؟؟!!
و الله ان كل شي متوفر و زود بس ما أدري وين المشكلة والله اني قمت أدعي بصلاتي أنه الله يلهمه بهالشي و يهتم .. أنا خوفي إني أصارحه و يطنش و يجيني بنفس الحاله والله إني بنهار و أحس إني بكرهه .. بلييييييز اللي عندها حل تساعدني

سمااوية

الحل سهل مرررررررة .. و ببسااااطة

سوي مثلي ... لما شفته بدا يهمل غسل أسنانه قبل النوم (( لأنه حريص الصباح ))

شسويت ؟؟

بدلع صرت أروح عند المغسلة و أجهز فرشاتي و فرشاته

و أنااديه ... يلااااا حبيبي جااا وقت تفريش الأسنان :)

أننننبسط على الحررركة (( لأن الرجل طفل صغير )) تعالي له بالدلال ..

و نفرش أسنانا عند المغسلة مع بعض :)

و خلااااص يوم عن يوم وبيتعود بعدين هو بيقووول لك : ياللا وين الفرشاة ما جهزتيها ؟!

و مرااات أقوول له : ياللا حبيبي دووورك اليوم تجهز فرشاتنا .. و صارت عندنا هااللحظة حلوة

جربيها و صدقيني بيحبها إن شاء الله ... بس هااااه .. بدلع .. مش بالقوة

و بالتوفيق

MISS ARMANI

والله اني سويتها بس الحال كما هو عليه !! مو شرط قبل النوم المفروض انه قبل لا يجيني يكون مهتم بهالشي !! و ساعات أحس انه لو حتى فرش أسنانه ما يفرشها زي الناس يعني أي شي

جربي زي ماقالو ا البنات بالتلميح واشتريله فرشاه

واذا مانفع صارحيه هذا عمر مو يوم ويومين تقولين بتحمل

r_m

ياحليلك والله انك مؤدبه ياريت تعطيني شويه من ادبك انا والله طاقتها بوجهه اقوله ترى ريحه فمك مخيسه زي ماهو يعايرني

سنجار

بسيطه اذا دخل الغرفه خلي معكي حبه هيل اوقطعة زنجبيل وإذا سأل وش هذا وليه قولي قطعه لي وقطعه لك لأن ريحتها مرررررررررره تجنن وتخلي ريحة الفم حلوه على نبسط بعض وابي انتي بالمضغ راح يشاركك بهالشي صدقيني وبعدين راح يسأل وقوليله ان هذا الشي مهم والرسول صلى الله غليه وسلم كان اذا دخل البيت بدأ بالسوك حتى يستقبل اهله بريحة طيبه

تحياتي

جربي لصقات الصيدلية بنكهة النعناع تتلصق في سقف الفم و تعطي ريحة تجنن و قولي شريتها من وحدة تقول إنها مثيرة و قت الجماع واااااووو صدقني يا قلبي يوم استخدمتها حسيت برغبة شديدة فيك و إذا استخدمها لا أوصيك جننيه يومها و بوسي فيه راح يحس إن لها تأثير - تراهم يؤثر فيهم الايحاء - و بعدها بيومين تصدق مشتهية اللصقات في فمك أحس ريحتها من شميتها فيك و هي مدوختني و إن شاء الله تفيد معك ..

نفس الحالة بس انا اقولة فرش اسنانك واحيانا اقولة ليش ماتهتم باسنانك ترى السوس بياكلها لاكن لاحياة لمن تنادي ومقرفني ولنا 3سنوات مافية تغير اللة يعين

تقدرين تشتري علبه علك بنكهات مختلفه وتخلينها بغرفه النوم وقبل كل عمليه جنسيه
تخذو منها وتتفقون على هذا الشي من باب تخلون العمليه الجنسيه اكثر أثاره

وتقدرين تتفقون انتي وياه انكم تخلون ورقه بغرفه النوم يكتب كل واحد منكم اي شي يضايقه

من الثاني داخل غرفه النوم واثناء العمليه الجنسيه وفي كل شي

تقدرين بطريقه غير مباشره تكلمينه عن وحده من جماعتك أو وحده من زميلاتك انها مضايقه من زوجها

لان ريحة فمه كريهه وانا تعاني ودخلين مها كذا موضوع علشان مايحس انه مقصود

اتمنى أكون قدمت لك شي من الحلول

أعلى