مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كوني أميرة قلبه.. ((الردود))

حنانيك

New member
إنضم
16 سبتمبر 2011
المشاركات
49
متابعة معكم

كملي جزاك الله خير
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، شكرا لكل الردود الراقية الرقيقة :))))

سنبدا الآن بتحليل بعض حركات و سمات شخصية الاميرة ديانا التي صنعت شعبيتها الكبيرة ثم سنمر إلى تحليل شخصية مارلين مونرو The Sex Symbol

إبتسامة النظر إلى الاعلى من الجانب:

يكون الرأس إلى الأسفل و النظر إلى أعلى مع إبتسامة و الشفاه مطبقة، أثبت علماء لغة الجسد أن هذه الابتسامة الخجولة هي المفضلة عند الرجال في كل مكان. لأنه عندما تبتسم المرأة بهذه الطريقة، تثير مشاعر أبوية لدى الرجل، مما يجعله يريد حمايتها و رعايتها. كما أنه يعتبر هذه الابتسامة إغراءً حيث تعني له "هيا تقدم".
إستخدمت الليدي ديانا هذه الابتسامة لتأسر قلوب الناس في كل مكان، و هي نفس الابتسامة التي يستعملها الامير ويليام الآن لكسب حب الناس.


المصافحة المزدوجة:

المصافحة بكلتا اليدين تشبه عناقا مصغرا و تنشئ رابطة عاطفية قوي تستخدم اليد اليسرى للتعبير عن عمق المشاعر التي يريد منشئ المصافحة توصيلها. يمكنك أن تلاحظي في الصورة مشاعر الود و البشاشة في وجه الأم تيريزا عندما أمسكت الأميرة بيدها اليمنى (يد الأم تيريزا) بكلتا يديها.
إستعملي هذه الطريقة مع زوجك إضافة إلى إتصال مباشر بالعين و إبتسامة رقيقة، ستجدينها مفيدة جدا :))

إظهار راحتي اليدين أو إحداهما:

في صور الليدي ديانا نادرا ما تجد يديها مخفيتين في جيبها او بحقيبة يدها أو بمسكة زهور، على العكس تعرض راحتي يديها أو جزء منهما، هذه الاشارة تعني أن الانسان صريح و جدير بالثقة، و إستخدام هذه الحركة عند الحديث تعطي حدسا داخليا للمتلقي بأن الشخص المتحدث يقول الحقيقة.

طبق الوجه:



إيماءة إيجابية للرجل تعطيه ضوء أخضر للمغازلة، حيث تضع المرأة إحدى يديها فوق الأخرى، و تقدم وجهها للرجل كأنه فوق طبق لينال إعجابه.

خفض الراس و النظر إلى أعلى:








إن خفض الراس و النظر إلى أعلى إيماءة تدل على الخضوع و تروق للرجال، لأنها تجعل العينين تبدوان أوسع و تجعل المرأة تبدو أكثر طفولة. و هذا لأن الأطفال أصغر حجما بكثير من الكبار، و يحدقون لأعلى للنظر إلى الكبار، و هذا ينشئ رد فعل أبويًّا لدى كل من الرجال و النساء.

صنعت الأميرة ديانا شكلا جماليا بجعل ذقنها إلى الأسفل و النظر إلى أعلى و كشف رقبتها، مما أثار مشاعر الأمومة و الأبوة لدى ملايين الرجال و النساء حول العالم.

أنا مضطرة للذهاب الآن، إن شاء
الله عندما تتسنى لي العودة ساكتب جزء صغيرا ننهي به تحليلنا لشخصية و جاذبية الليدي ديانا. تمسين على محبة و رزق من الله :)
 

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
10,612
موضوع جميل ومميز

متابعه معك

 

ضماد قلوب

New member
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
188
أعجبني تحليلك لكلمة أنثى وكلمة امرأة

فعلا كل إمراة أنثى وليست كل أنثى إمرأة....

أحييك على هذا الموضوع الجميل:9:
 
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
1,054
مـــوضــوع راائــــــــع
جـــزك اللـــــــه خـــــير
مـــتابــعـــه مـعك
 

جواره

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
76
الله يسعدك ياقلبى ياااااااااااااااااااااااااارب من جد كلامك جداجدا مفيد
الله يجزاك الفردوس وايانا يارب
ويساعدنا على التطبيق مع كل المسؤليات والاطفال صرنا ننسى اننا هذه الانثى
والرجال ماعندهم مشكله فى اى شىء خيانه على طول
 

ورود جورية

New member
إنضم
9 ديسمبر 2008
المشاركات
2,294
موضوعك غاليتي رائع كروعتك بارك الله فيك وبانتظار بقية الموضوع
ولاتنسي الامهات الجدد مع المسؤوليات من نصائحك الرائعه
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463







سحر
الابتسام:
ما هي أول خاصية للاميرة ديانا التي لاحظتها في جميع صورها تقريبا؟؟
إبتسامتها طبعا، قد تكون حقيقية أو زائفة، خجلى أو حزينة، واثقة أو مترددة..لكنها إبتسامة على كل حال، و هي أحد أهم الأسباب التي أكسبتها حب الناس..
فالابتسام يقول للشخص الآخر أنك لا تهدده و تطلب منه أن يقبلك على المستوى الشخصي. بينما عدم الابتسام يوضح لماذا يبدو بعض الاشخاص المسيطرين ـ مثل مارغريت تاتشر و فلاديمير بوتين ـ متجهمين و عدوانيين فهم نادرا ما يبتسمون.
و قد اظهر بحث اجري في قاعات المحاكم أن الاعتذار مع إبتسامة يجلب عقوبة أقل من الاعتذار بدون إبتسامة.
كما أن الابتسام معدٍ، فعندما تبتسمين لشخص ما فإن ذلك يجعله يجعله تلقائيا يجيب على إبتسامتك الجميلة بمثلها.
لهذا عزيزتي ، إعتبري الابتسامة المستمرة مهمة جدا في ذخيرة لغة الجسد لديك، حتى إن كنت لا ترغبين في الابتسام، لأن الابتسام يؤثر مباشرة على مواقف الآخرين، و على طريقة استجابتهم لك و تفاعلهم معك.
لنختم الجزء الخاص بالابتسام، أذكرك حبيبتي بقول الحبيب صلوات ربي و سلامه عليه :(تبسمك في وجه أخيك صدقة)، فأكثري من الصدقات خاصة على زوجك :))

الأناقة البسيطة أو البساطة الأنيقة:
كانت الاميرة ديانا ملكة الأناقة، و بعد وفاتها إنتقل اللقب إلى الملكة رانيا. لا يعني هذا أن عليك أن تكوني ملكة حتى تخلبي لب زوجك و صديقاتك بأناقتك ، الأمر بسيط، إعتمدي أقل عدد ممكن من الألوان المتناسقة في لبسك مع أقل زركشة ممكنة، إبتعدي عن الالوان التعيسة، و لا تتقيدي بالموضة، إعرفي ما يناسب شكل جسمك و لون بشرتك و شعرك و عينيك و إختاري ثيابك على هذا الأساس.
يمكنك أن تعودي إلى هذا الموضوع (الصفحة الاولى و الثانية)
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=346866
لتقرإي أكثر بهذا الخصوص .

المشية:
في الصورة التي ترتدي فيها الاميرة فستانا أزرق، تلاحظين أنها قدمها الأمامية على خط شبه مستقيم مع القدم الخلفية، و هذه هي المشية الأنثوية التي يجب أن تتعلميها، راقبي طريقة سير عارضات الأزياء و قلديها دون المبالغة التي يستعملنها، أو إفترضي بكل بساطة أن عليك أن تسيري على خط مستقيم بحيث تتقاطع قدماك عند المشي. طريقة السير هذه تجعل الارداف تتمايل بطريقة رشيقة و مغرية للزوج المسكين خاصة إذا ارتديت كعبا عاليا. تدربي عليها بمفردك جيدا حتى تتقنيها تماما، ثم اذهبي بعقل زوجك :))

وضعية الجلوس:
تمعني في طريقة جلوسها في الصورة التي ترتدي فيها تاييرا بنفسجيا. بسبب شكل عظام الساقين و الاوراك عند النساء، لا يستطيع أغلب الرجال الجلوس بهذا الوضع، و بذلك أصبح إشارة قوية للأنوثة.
في إستطلاع للرأي في بريطانيا، صوت 86% من الرجال ان هذا الوضع هو أكثر أوضاع الجلوس التي يمكن أن تتخذها المرأة جاذبية.
و هنا تضغط إحدى الساقين على الأخرى، و تبدو الساقان أكثر صحة و شبابا، و ذلك ما يعجب الرجال، و هذا هو الوضع الذي يدرّس في فصول فن الاتيكيت و عرض الازياء.


 
أعلى