مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كوفي شوب مملكة النواعم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
ماراح ارد على كلامك

بس ابغى اقولك استخدمي الايقونات كلها الا القلب خليه لي هذا تخصصي

انت ماتفهمين في لغة القلوب
رد قوي رصاصة انطلقت من
انسانه حساسه
واصابت كائن حي في مقتل

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
عشوووووووق

فيه عندي فكرة لتحسين الكوفي

رح تخليه من انجح المواضيع في المنتدى

مع انه هو ناجح بسبب وجودي

هااااااااااااا

كم تدفعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
عشوق

حدثي الصفحة بالضغط على السهمين اللي عكس بعضهم في الشريط اللي فوق

وبكذا تشوفين الردود الجديدة اول باول

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
خرجتي بدون ماتعطيني خبر

معاك حق انت صاحبة المحل

وانا حياالله وحدة

مشاااارق

Active member
شوية ثقافة

الألعاب الشعبية ...تعرفونها....ولاّ ماكنتوا تحبو اللعب...أنا كنت أموووووت في اللعب..

من ضمن الألعاب اللي كنت ألعبها زمان لعبة الزقطة....وهيه لعبة مشهورة كانت عندنا في الحجاز ....أعتقد المناطق الثانية مو كثير يعرفونها...وطريقة لعبها كالتالي

تجمع عدة حصوات "خمس حصوات" صغيرة عادةً من الصوان المدور صغير الحجم، وتمارس هذه اللعبة من خلال لاعبين اثنين أو ثلاثة، ويقوم كل واحد بقذف احدى الحصوات عالياً ليلتقط في المرة الأولى حصوة من الحصوات الأربع الباقية على الأرض أمامه وبين اللاعبين، وفي المرة الثانية يقذف حصوة عالياً بالهواء ثم يلتقط حصوتين... حصوتين... وفي المرة الثالثة يلتقط ثلاث حصوات معاً، ثم يجمع الخمس حصوات على ظهر كفه ثم يقذفهن فيحاول جمعها بيده بنفس القذفة فما يستطيع التقاطه من الحصوات يكون هو عدد العلامات التي تكون رصيداً له... وهكذا يكون الدور بين زملائه المشاركين في هذه اللعبة.
ومن شروط اللعبة عدم سقوط الحصوة المقذوفة عالياً على الأرض... وعدم استطاعته الإمساك بها مع الحصوات الأخريات، حينها تعتبر لعبته لاغية ويحق لزميله الشروع بدخول اللعبة، وهكذا.
وتعتبر هذه اللعبة للكبار والصغار من بنين وبنات في الليل أو النهار فتجدهم يتفننون بمهارات مختلفة في لعبتهم.

ضَوءْ

Active member
>>>>> تعبت وانا ادور على الكوفي :cupidarrow:

الوقت متآخر وشكلكم قفلتوا :blush-anim-cl:

بكره من الصبح مرتزه عندكم

اورفوآآر :in_love:

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
خرجتي بدون ماتعطيني خبر

معاك حق انت صاحبة المحل

وانا حياالله وحدة

انا ماطلعت الكمبيوتر علق واتصلت على محل تصليح وقال اقفليه نص ساعه وبعدين افتحيه

هاتي ماعندك من افكار لنجاح الكوفي
اتوقع ان افكارك خطيره

مشاااارق

Active member
من الألعاب المشهورة عندنا أيضاً لعبة طيش ( واحد طيش ...إثنين طيش >>>>>عشرة طيش)

رووووووووووووووووعة....لعبتها قبل يومين مع عيالي وإفتكرت أيام الطفولة ...وجلست أقول ...ألا ليت أيام الطفولة تعود يوما

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
شوية ثقافة

الألعاب الشعبية ...تعرفونها....ولاّ ماكنتوا تحبو اللعب...أنا كنت أموووووت في اللعب..

من ضمن الألعاب اللي كنت ألعبها زمان لعبة الزقطة....وهيه لعبة مشهورة كانت عندنا في الحجاز ....أعتقد المناطق الثانية مو كثير يعرفونها...وطريقة لعبها كالتالي

تجمع عدة حصوات "خمس حصوات" صغيرة عادةً من الصوان المدور صغير الحجم، وتمارس هذه اللعبة من خلال لاعبين اثنين أو ثلاثة، ويقوم كل واحد بقذف احدى الحصوات عالياً ليلتقط في المرة الأولى حصوة من الحصوات الأربع الباقية على الأرض أمامه وبين اللاعبين، وفي المرة الثانية يقذف حصوة عالياً بالهواء ثم يلتقط حصوتين... حصوتين... وفي المرة الثالثة يلتقط ثلاث حصوات معاً، ثم يجمع الخمس حصوات على ظهر كفه ثم يقذفهن فيحاول جمعها بيده بنفس القذفة فما يستطيع التقاطه من الحصوات يكون هو عدد العلامات التي تكون رصيداً له... وهكذا يكون الدور بين زملائه المشاركين في هذه اللعبة.
ومن شروط اللعبة عدم سقوط الحصوة المقذوفة عالياً على الأرض... وعدم استطاعته الإمساك بها مع الحصوات الأخريات، حينها تعتبر لعبته لاغية ويحق لزميله الشروع بدخول اللعبة، وهكذا.
وتعتبر هذه اللعبة للكبار والصغار من بنين وبنات في الليل أو النهار فتجدهم يتفننون بمهارات مختلفة في لعبتهم.

والاحلى لمن وحده تغش السلاح جاهز خمسة حجرات زي اللوز على راسها وتغيب عن الشله كم يوم تضمد جراحها

مشاااارق

Active member

رووووووووووووووووعة....لعبتها قبل يومين مع عيالي وإفتكرت أيام الطفولة ...وجلست أقول ...ألا ليت أيام الطفولة تعود يوما

على فكرة ...إسمها في بعض المناطق لعبة الخشيشة...وصفتها كالتالي
هي لعبة جماعية يقوم واحد من الأطفال بتعداد أصدقائه ونفسه ( ويعد من واحد .. إلى .. عشرة )

حتى ينتهي إلى آخر واحد . فيقوم الأخير

بإدارة وجهه نحو الجدار ويعدّ إلى عشرة في مربع محدد من كافة الجهات ليكون نقطة التقاء

المتسابقين ، ويختبئ في هذه الأثناء البقية ، ثم يقوم بالبحث عنهم في محيط معين قد يكبر

أو يصغر بحسب الاتفاق بين الأولاد . وعليه أن يكتشف كل المختبئين وينادي باسم الولد الذي

شاهده ويجري سريعاً للامساك به حتى يكتشف آخر شخص .

قلبي شذا

صباح الخير
فكره حلوه اني العبها مع اولادي
وياريت ايام الطفوله تنعاد

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة

الله من جد ايام حلوه ايش رايك مشارق نشارك في الجنادريه
انا وانت ولوله
مشارق انا ماكنت العب كنت انزل اعاكس عيال الجيران عشان كذا اقول لك ايام حلوه ابغى احاول اسال عنهم ربما كان واحد فيهم مااتزوج اجدد معاه الذكريات

مشاااارق

Active member
صباح الخير

فكره حلوه اني العبها مع اولادي

وياريت ايام الطفوله تنعاد

صباح النور والسرور... قلبي شذا ...ماتتخيلين قد إيش إنبسطوا...لما لعبتها معاهم....عيالنا محتاجين لنا حتى في اللعب ... بس صراحة ماطولت ...ماصار عندي خلق زي أول....بس فرفشتهم شوية ورجعت أنا شوية لأيام الطفولة...تخيلت نفسي طفلة في السابعة ...وما أجمله من شعور..

مشاااارق

Active member
الله من جد ايام حلوه ايش رايك مشارق نشارك في الجنادريه

انا وانت ولوله

مشارق انا ماكنت العب كنت انزل اعاكس عيال الجيران عشان كذا اقول لك ايام حلوه ابغى احاول اسال عنهم ربما كان واحد فيهم مااتزوج اجدد معاه الذكريات

هههههههههه....شكلك كنتي مشاغبة وشيطونة وإنتي صغيرة...

على فكرة زوجك كان من الجيران...معليه ماكنت بجيب سيرته ...بس جات فرصة للسؤال...

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
لو سمحتي عشوووووق

اش الجنادرية ذا اللي بتاخذيني له

يااااااااااااي اسامي بلدي

وبعدين يامشارق هذه الالعاب مااعرفها ماما بتقولي عليها

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
اهلين قلبي شذا

وين رحتي

دخلاتك سريعه وخرجاتك اسرع

خليكي معانا بلييييييز

مشاااارق

Active member
لو سمحتي عشوووووق

اش الجنادرية ذا اللي بتاخذيني له

يااااااااااااي اسامي بلدي

وبعدين يامشارق هذه الالعاب مااعرفها ماما بتقولي عليها

طيب ياحلوة ياصغيرونة...أسألي مامتك عليها...

إنتي أكيد ألعابك غير...ألعاب البلاي ستيشن...والإنترنت.

قلبي شذا

صباح النور والسرور... قلبي شذا ...ماتتخيلين قد إيش إنبسطوا...لما لعبتها معاهم....عيالنا محتاجين لنا حتى في اللعب ... بس صراحة ماطولت ...ماصار عندي خلق زي أول....بس فرفشتهم شوية ورجعت أنا شوية لأيام الطفولة...تخيلت نفسي طفلة في السابعة ...وما أجمله من شعور..
حبيبتي مشارق انا جايبه عيالي ورا بعض كلهم صغاراحس اعصابي تعبانه طول الوقت طفشانه عشان كدا حابه اغير شوي في حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى