مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كم عمرك وكم سنة لك وأنتي متزوجة؟؟؟؟؟؟

انا عمري 24صارلي 7شهور متزوجة اللة يرزقني بلذرية الصالحة

NaNo

يعطيكم العافيه

انا عمري 25 وصارلي 3 سنين متزوجه وعندي والحمدلله بنوته مشاغبه عمرها سنه ونص
الله يخليلكم اولادكم والا ماعندها لله يرزقها
قولوا اااااااااااااااامين

انا عمري 28 سنة ومن 3 سنوات متزوجة وعندي بنتين الله يحفظهم ولا يفرق بينهم وربي يحنن قلوبهم على بعض ويحنن قلب زوجي علينا

أنا عمري 28 سنه صار لي 5 سنوات متزوجة و عندي بنتين الله يحفطهم و أبوهم والله يحفط لكم عيالكم و ما تشوفون فيهم مكروه

فرح2007

حبيباتي انا صارلي متوجه 4سنوات عمري 21وعندي طفل واحد عمرة عام واسمه محمود وزوجي ايضا يكبرني ب10 اعوام ولكان يعاملني على اني طفلته الصغيرة المدلله ولكن بعد الولادة صار عادي كاني كبرت بعينه كبسه ههههه بس اني مرضيت بالاسلوب الجديد وضليت اتدلع واتموع وازغر بروحي مثل فبل وهسه يمكن نجحت الخطه انتصحكي بهذا الاسلوب شوشه

hanoo1

سلااااااااااااااااااااااااااااااام

انا عمري 28 سنه صار لي متزوجه 13 سنه وعندي ولدين وبنوته الله يخليهم لي ويخلي عيالكم ياااااااااارب
زوجي اكبر مني ب5 سنوات والله يحفظه ويخليه لي قولوا ّأمين

amnmn

انا شكلي اكبر وحدة فيكم عمري 35 ومتزوجة من 15 سنة وزوجي اكبر مني ب 8 سنوات وعندي 5اطفال ولله الحمد وانا ضيفة جديدة على المنتدى واتمنى ان افيد واستفيد

جوري-ns

:bye1: هلا بالحبايب انا عمري 23 ولي ولد واحد الله لا يحرمني منو ومتزوجة من 3سنوات

أخواتي العزيزات

صراحة الموضوع حلوووووووووووووووووو وايد

وللأخوات اللي يعانون من السقط وتأخر الإنجاب عليهن بالآتي:

مداومة الاستغفار ليل نهار لا تفترين عنه

قراءة سورة البقرة يوميا

أذكار الصباح والمساء

الصدقة مع أخذ ملعقة عسل 3 مرات مقرئ عليها كامل سورة البقرة والرقية الشرعية مع الدعاء لأن أغلب حالات العقم يكون سببها روحيا ولا يتم العلاج إلا باالقرآن فأبشري يا من تأخرت عنك الذرية

ياااااااااااااااااااااا رب توفق كل وحدة مع زوجها وترزقها ذرية صالحة مصلحة

ونسيت أقول لكم

طبعا أنا عمري 24 سنة عاااااااااااااااازبة مع مرتبة الشرف العليا وبدون عياااااااااااال
ولا تنسون أختكم من الدعاء لها بالزوج الصالح المحافظ على صلاته ويحبني بجنوووووووووووون ويكون كفؤا لي عاجلا غير آجل لا تنسوني وأخواتي وكل المسلمات سواء كانوا بنات أو مطلقات أو أرامل وإن يجعل الله هذه الزيجات سبب لإنشاء بيوت مسلمة يتباهى بها النبي صلى الله عليه وسلم

وصرااااااااااااااحة في خاطري يكون عندي 12 ياهل يااااااااااااااااااارب آمين وكل مسلمة

nuha

اناعمري 23سنه ولي 4سنوات متزوجه وعندي بنت وولد الله يحفظهم انشاء الله...

حبيبتي

انا عمري 26 وصار لي متزوجة سنة وسبع شهور
وعندي بنت الله يحفظها عمرهااا ( 6 شهور)
وزوجي أكبر مني ب 7 شهووور
الله يخليهم ويحفظهم لي
:)

meena11

أنا عمري 28 ومتزوجة من 6 سنوات تقريبا وعندي ولد وبنت الله يحفظهم :showoff:

غزل البنات

أنا عمري 35 سنه وصارلي 5 سنين متزوجه وعندي بنوته وحده إسمها غزل ربي يحميها ويقدرني أربيها على طاعه الله ويرزقني إلها أخوة ويرزق كل مشتهي الخلف الصالح يارب وزوجي يكبرني بستة أشهر الله يخليه إلنا

همس بلقيس

مشكوره على الموضوع الحلو :c014:انا عمري 24 ومتزوجه من 6سنين وعندي بنتين وولد الله يحفضهم:c016: واطفال المسلمين اجمعين

العبير2008

سلاااااام :bye1: ما بتصدقوا إذا قلت لكم عمري 31 سنة ومتزوجة من 15 سنة وعندي 4 أطفال أكبرهم 14 سنه في الصف الثامن:blush-anim-cl: .

MFmFM

انا عمري 30سنه ومتزوجه من 11 سنة وعندي 4 عيال ولدين وبنتين الله يحفظهم ان شاء الله

ضحكة فجر

أنا عمري 30 سنة00
استمر زواجي 4سنوات 00
ولي 5سنوات مطلقة00
عندي بنت حلوة 00
الله لايحرمني منها 00
ودمتم بحب 00

hnooood

مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااحب
عمري 30 سنه :icon1366:(لا تخبرون حد) ومتزوجه وعمري14 سنه :blushing:(بعد لاتخبرون حد)وعندي خبرة 15 سنه زواج:icon30: (مخبرتنكم لا تخبرون حد)وعندي ولدين وبنت :clap:(عادي ممكن تخبرون أي حد)

أعلى