مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل يوم اكتشف من زوجي شي ؟؟اففففف تعبت نصحوني شنو اسوي ؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل ما فيه رجال صادق ابحياته الزوجيه لازم الف والدوراااان لازم اعيونهم تزيغ وبعدين انا اتسائل ليش اذا شاف المقاطع ما يروح لزوجته ليش يستمني ليييييييش وغير كذا الواحد لو درا ان زوجته تشوف المقاطع الجنسيه يمكن يطلقها او يتخذ قرااااار اليم افففففف الدنيا معاد صار فيها امان

اي والله صحيح شنو نسوي بهل رجال هل يام افففففف منهم
صج رجال مالهم امان افففففف منهم ياربي احس فيني صيحه من قهر الي فيني

اجواان

عاشقه شوكولاته تصدقين مره ضنيت ان زوجي يمارس العاده والله العالم يعد هو يمارسها ولا لاء من جد تضايقت وحسيت الدنيا ضاقت فيني وكرهته ذيك الحظه وتحسيه يطيح من عينك ودك مثل ما تقول الاخت انك ما تصارحيه لما تشوفيه بس الوحده ذيك الحظه تحس ودها تنتقم منه تعلمه انه اهان انوثتها واستغنى عنها ويفكر بالبديل اخخخخخ بس من هالحاله لكن اتمنى ان زوجي ما يسويها لحظه غيابي عنه

اختى حبيبتي
انا اعرف سبب فعل زوجك وهو ضعف الوازع الديني عنه

اختى الحبيبه ما عليك فعله قربيه من الله وخوفيه من مكر الله وعذابه (أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ )
اختى الحبيبه ألزمي قول الحق وطبقيه مع الثقه بالله(وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ)
اختى الحبيبه حاولى قدر المستطاع ان لا يترك ولا صلاة ولا يتأخر عنها (اتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ وَأَقِمِ الصَّلَاةَ إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ )

الكل يسعى الى الدنيا الفانيه ولكن انت اجعلى سعيك له بالاخره الباقيه
يقول أحد السلف: " إني لأعصي الله فأرى سلوك ذلك في زوجتي ودابتي " اخيتي الحبيبه تقربي الى الله يقرب لك زوجك واحسبك كذلك والله حسيبك

اسأل الله ان يسخر لك زوجك ويهديه ويرده الى طريق الصواب

أم لطيفه

انتي سويتي اللي عليج
بس اباااج توعدين نفسج انج ماا تتركينه انتي جيه بتزيدين الطين بله
فكري انه لاازم تحلين مشكلتج مش تهربين منهااا
الله يكون ف عوونج

مشكورين والله مااادري شنو اقولكم ماقصرتو معاي اي يمكن كلامك يكون صحيح المسه ان شاءالله الله يساعدني
ويحمي زوجي على هل شيئا ونفس الوقت صارلي كم يوم مو معطته وجه

بس مااادري انا شلون ابين له اني راضيه صارلي كم يوم مااكلمه مو معطته وجه محتااره والله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زوجه ضايعه

شوفي انا زوجي كيذا وزياده كانت مشاكلنا على هذا الموضوع كثير لكن فكرت في الاخير حتى لو تهاوشت معها وصار نقاش حاد اذا في راسه بسويه بسويه ليه متعب حالك انا تركت كل شي وراي وقلتله انا ماراح اسوي شي انت الي بتتحاسب انا ماراح اسويلك شي غقوبتك عند ربك اكثر من الي اسويه انا من زعل وعوار راس وقلتله وحلفت اني ما ابحث عن وراه شي والله العضيم ارتحت وكلته على ربي وشفت حالي لان بجيني الظغط وفكري في نفسك ياشيخه بلا هم الرجاجيل ما جابو لنا الا الظغط وسكر شوفو صحتكم ياجريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم طز برجاجيل انا قلت بيني او بين نفسي خليخ يشوف بطقاق بس اهم شي ما يخوني مع مره ثانيه يشبع يشوف الين ما يقول بس

كل الندى

للأسف عزوبيه وماأقدرافيدك
بس الاهم لاترجعي بيت اهلك وتقربي منه اكثرحسسيه بقربك وانه كل ماحب يمارس بسرعه يدورك ويجيك
لاتخسرين زوجك
وابشري بدعوااااااااااتي لك يالغلاااا
وادعيلي بالزوج الصالح ..

اي الكل كذا قالي ان شاءالله الله يطمن قلبي يارب ونفس الوقت الله يعطيك الزوج صالح يارب يا سميع الدعاء

شمة عطر

الله يعينك حبيبتي فعلا شي مقرف وزوجي بعد اتعس هم يطالع هالافلام وهالامور وخصوصا ابداية زواجنا بس الحين صار احسن شوي يمكن بسبب ظروف عمله الطويل ابتده يقللها
حبيبتي انتي احكي جد معاه وخبري انو هالاشياء تقرف المره وتصير متحب ومترغب بزوجها وحاولي تتكلمين بهدوء معاه عسا ينفع ان شاءالله

الحمدالله عقبالي يارب يكون زوجي مايشوف هل لاشيئا الله يعيننا احنا والله هذا اله اقولها

رمال البحر

أختي الغالية أولا عليك بكثرة الاستغفار والالتجاء إلى الله والدعاء في السجود وتذكري أن قلب زوجك بين إصبعين من أصابع الله وبيد الله وحده أن يهديه ،وإياك أن تتركي المنزل فهذا هو هدف الشيطان أن يخرب بيوتنا وأرى أن تتعاملي معه حسب نمطه أي تستخدمي الطريقة المؤثرة به حسب نمطه وعليك دعوته إلى الله بطريق غير مباشر يعني قد تضعي له الاشرطة لشيخ يحبه أو شيخ من الدعاة الجدد في السيارة وكأن صديقتك \اهدتك إياه فالحل أولا وأخير هو محاوله دعوته إلى الله لأنه إن لم يرتدع عن ذلك لله فلن يفعله لأجل أحد ،ولا تشعريه أنك تراقبيه ثم إن كان بمقدروك الاشتراك في النت الامن إن كانت هذه الخدمة متوفرة لديكم فعليك بالاستفسار لمعرفة توفر هذه الخدمة ام لا وعليك أيضا أن تتقربي منه (أعلم أن هذا الأمرصعب لكن احتسبي أجرك عند الله) فاهتمي بنفسك ولا تدعي له فرصة لمتابعة هذا القرف اشغليه بك وهناك الكثير من النصائح المتجددة في قسم الزواج بالموقع وغيري بملابسك وشخصيتك ( مع عدم التسرع في انتظار النتائج ) فلا تتوقعي سرعة استجابته وتركه هذه الأمور لكن يكفي أنه يفعلها وهو مستتر ويراعي شعورك فغيره يكلم النساءأمام زوجته وعليك ولا يراعي وجودها ) لكن عليك شغله باستمرار وتذكيره بشكل غير مباشر بالموت وبامكانك ارسال مقاطع مؤثرة عن سوء الخاتمة إلى جواله أو إلى بريده الاكتروني دون أن يعرف أنك المرسلة ،وفي النهاية أسأل الله لك التوفيق والسداد وعليك بالاستخارة قبل كل تصرف ولا تتصرفي وأنت غاضبة ابتعدي عنه افضل أثناء الغضب كي لا يعاند معك ويشاهد جهرا

سهام الصمت

الله يهدي زوجك ويصبرك والله حاجه توجع في القلوب
ماادري ايش اقولك بس البنات ماقصروا انشاء الله يكونون افادوك

انتي كيف تقولي عليك الدوره ويجامعك زوجك!!!!!!!
يااختي حررااام الجماع وقت الدوره
وبعدين تقولوا ليه ربي ما يوفقنا بحياتنا.......!!!!!!!!!!

أعلى