مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل وحده تدخل وتختار لها عريس مجانا

joy

هههههههههههه تزوجت وخلصت بس لعبت اللعبة واخترت 2

*همسة*

هئ هئ اختتترت 3

بس والله انا عككككس كذا تماااما

الله يسعد قلبك حبيتي

يسلموو على الموضوع

بنت الفخار

البنت الناعمه(الخجوله): يعجبها الشاب الطويل والرشيق والجذاب والمثقف.. وذو منصب راقي. واهم شي يكون حنون وقلبه طيب , غير ثرثار ومتفهم لمشاعرها.

:shiny::shiny::shiny::shiny::icon30::icon26:

الجـوري

(2):clap:
البنت الناعمه(الخجوله): يعجبها الشاب الطويل والرشيق والجذاب والمثقف.. وذو منصب راقي. واهم شي يكون حنون وقلبه طيب , غير ثرثار ومتفهم لمشاعرها.

اخترت وزوجي نفس الوصف :in_love:

نرجسة99

أناأخترت (البنت الدلوعـــــــــــة)ياسلام وبلاش كمان
ههههههههههههههههههههههههههه....

. (2)

يسلمو خيتوو

بس العنوان فتااك

تحياااتي لك

ريماتو

. (2)

سبحان الله كله ينطبق ...

MOON_ LIGHT

البنت الناعمه(الخجوله): يعجبها الشاب الطويل والرشيق والجذاب والمثقف.. وذو منصب راقي. واهم شي يكون حنون وقلبه طيب , غير ثرثار ومتفهم لمشاعر
هههههههه
فعلا هذا ذوقي
مشكورة حبيبتي

حسااااسة

هههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة اللعبة اخترت 4 ياللأسف لاأنا جميلة(عاد مو شينة) ولا زوجي بالمواصفات الحليوة هذه
اممممممممم !!
عرفت المشكلة وين فيه اعتقد اللعبة جت بعد زواجنا

وردة جميلة

انا اخترت رقم3
(3)
البنت الدفشه: يعجبها كل شباب الحارة , يلفت نظرها الشاب الحافي بدون جزمه , وماتفرق معاها شكله ولا ملابسه اهم شي يشحنلها رصيد جوالها الفاضي قبل ماتنتهي الخدمه!
الله يسامحكم ماحصلتو الا الدفشة لرقم 3
ههههه

توته توت

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

. (2)

اللللللللللله كـــــــــــــريييييييييييم يااارب ترزقني بوااحد كذاا دعواتكم يابناااات

(3)
البنت الدفشه: يعجبها كل شباب الحارة , يلفت نظرها الشاب الحافي بدون جزمه , وماتفرق معاها شكله ولا ملابسه اهم شي يشحنلها رصيد جوالها الفاضي قبل ماتنتهي الخدمه!

هذي اختيار اختي

(5)
البنت المسترجله: تدور على واحد اهبل , يلبيلها كل طلباتها ويشتغل عندها زي السواق , والافضل يكون غني عشان تستفيد من فلوسه.

خخخخخخخخ وهذا اختياااااااااااااااري
فشلللللللله انا والله دلوعه ونعومه ظلمني الاختيار

أعلى