مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل ما تودين معرفته عن ابرة الظهر أثناء الولادة (بالصور)

AUDI

انا خايفه من هالابره مدري ليه ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

قمر احمد

مشكورررره بس مستحيل اخذها لان اللي يمكن ماتعرفونه ان الالام تمسح الذنوب وكل وحده فينا اكيد عندها ذنوب لانها مو معصومه عن الخطا

الكونتيسة

تسلمون لكل من مرت على موضوعي وشاركت
سبحان من علم الإنسان مالم يعلم
هذي تسخير من عند الله

بالنسبه لي انا ما نصح فيها ابدا ابدا وحتى يوم كنت حامل استشرت طبيبتي اللي اتابع عندها وما نصحتني فيها اطلاقا وقالت لي انك في وقت الولاده تتعبي شويه وبعدين الله يفرجها وتحملي هذا الالم شويه لاكن مع الابره ترتاحي في وقت الالاده لاكن راح تتعبي بعد الولاده من الام في الضهر والم في الارجل والعضلات وقالت فيها كلام كثير وما مدحتها لي ابدا فالحده تستعين بربها وادعي ان الله يسهل لك ولادتك بدون هذي الابر وشكرا .........

بصراحة ابرة الظهر تهبل ماحسيت بأي آلام بس خايفة آخذها المرة الجاية لأن امي حلفت علي ولدت وماحسيت بشي

عزيزاتي الموضوع مثير ومشوق وانا عن نفسي اخذت هدي الابره وكانت روعه مو معقول ما حسيت بشي بس بعد يوم من العمليه جاتني رعشه كهربائيه في ظهري واستمرت ليوم كامل بعدها راحت وما حسيت بشئ والحمدلله وعدت سنتين ولله الحمد ما حسيت بشئ والله يكتب الخير للجميع

بارك الله فيج
انا افكر اخذ بحملي هذا .. بس اول شي بستخير ..

و الله المستعان ..

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
دايم اقول ابي اخذها واذا جتني الولادة اهون من الخوف ..

أم عويشي

أنا خذتها الاني تويعت واايد والالم راح اول ما حقنوني ولا حسيت بشي ابعدا بس الاني بكر ما كنت اعرف واتحكم بالضغط وتوهقت مسكينه بنتي تحاول بكل جهدها تطلع وانا ما كنت اضغط عدل تأخرت وايد حتى ان نبضها خف من كثر ماتحاول وسولي شق وشفاط بس الله يسر وطلعت الحمد الله.

أعلى