مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل مايخص شهر العسل وبداية الحياه الزوجيه + اسرار واستراتيجيات لتأسري قلبه وتطيري عقله

موضوعك مسوية له حفظ بالمفضلة مرة استفدت منه

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب لايوقققف

ا.الحبوبه

ياليييييييييييت تكملين
لاني والله ما سجلت إلا على شان هذا الموضوع

وزاجي بعد العيييييييييد

♥للأبد

اولاً مشكووووووره على جهوووودك حبي :32:
ثانيا انا زواجي بعد شهر ومو طايقه نفسي ساعه ابي اصيح وساعه ابي اضحك
بس والله يوم شفت الموضوووع قلت هذا اللي ابيه بالضبط من جد ريحتيني الله يريحك دنيا وآخره
كان ودي انك تكمليني ادري مشغوله ياعمري والله يعينك بس محتاجه استفيد اكثر
ودامك بديتي كملي لنا عزيزتي :20:
على طاري غسول المنطقة الحساسه حبيت اعطيكم اسمه لاني من جد حبيته جربت اكثر من نوع بس الدكتوره وصفت لي هذا وعجبني _اسمه( vido)<<للي مايعرفه:22:

memo..s

رقة خــزمى

يعطيك الف عافيه يالغاليه بجد موضوعك مرا حلو

وتسجلت خصوصا عشان اشكرك
بجد ماقصرتي وجعل كل ماتقدميه في ميزان حسناتك

ربي يحفظك يالغلا

تقبلي تحيتي

بسبوسة2

بسم الله
اختي رقه الخزامي
انا دخلت عشان اكتب موضوع اطمئن البنات من موضوع غشاء البكارة
لكن وجدت موضوعك وقرات كلامك فغيرت رايي وقلت اكتب مداخله هنا
انا تزوجت من شهر واسبوع بالظبط عقبال كل البنات يارب
كنت باتابع المنتدي ده كتير وكنت باقرا كلام البنات عن خوفهم من ليله الدخله والكلام ده
ورغم اني عارفه ان مفيش الم في فتح الغشاء الا اني خوفت نفسي برده وحطيت نفسي في حاله سيئة
لدرجه اني كنت بحب زوجي جدا في فترة كتب التاب وواخدين علي بعض
ومع ذلك ليلة الزفاف زوجي لم يعرفني من شده خجلي التي منعتني من فعل اي شئ كنت احلم بفعله في ليلتي
لم اتجاوب معه نهائيا وعندما حاول جماعي بعد فترة مداعبه طويله ليخرجني من حالتي
لم اقدر وصرت اصرخ وابكي واتشنج وحاول اكثر من مرة بعد تهدئتي ولكن لا فائده نفس الحاله تصيبني
حتي اقنعت نفسي ان جسمي مسدود وانه لا يعرف مكان الجماع وانه سيضرني وسيخترق جسدي وانزف وخرافات كثيرة عيشت نفسي فيها
وبعدين ذهبت لطبيبة مع زوجي لنري ما الوضع بعد اسبوعين من الزواج تقريبا
اخبرتني ان الغشاء مازال موجودا وان عندي حاله نفسيه تحدث لي انقباضات داخليه في المهبل تمنع دخوله
والحل اعطتني مزلق و جل مخدر للمنطقه
المهم بعدها جربنا عده مرات لا سبيل للدخول ابدا نفس التشنجات تحدث لي واصرخ وابكي من مجرد لمسه للمكان
وسبحان الله بعد شهر كنت اتحدث مع طبيبة عبر الانترنت واخبرها عن حالتي اخبرتني عن تغيير نوايايا
وفعلا مع دخول رمضان اول يوم رحت اصلي التراويح في الحرم النبوي وادعي ربنا انه يسهلي امري
وغيرت نوايايا بمعني ان احتسب اعفاف مسلم ومسلمه(زوجي وانا) لان عدم حصول هذه العمليه ممكن يجعل زوجي لا قدر الله يفعل شئ حرام
واحتسبت رزقي بالذريه الصالحه المسلمة و اشياء كثير وكنت ادعي ربنا كثيرا
والحمد لله بعد الفطار سبحان الله حاولنا مرة اخري وكنت كل ما اجي اتشنج احاول اخلي نفسي ريلاكس وافتكر نوايايا واقول في نفسي يييااااااااااااااارب
وسبحان الله تم الدخول ولم احس باي شئ مطلقااااااااااااااااااااااا
لا يوجد الم ولا اي ششئئئئئئئئ
سبحان الله ضيعت شهر من احلي الايام بدون ما احس باي لذه ولا متعه وحرمت زوجي من هذا
لا تضيعي احلي ايام حياتك يا عروسه
ربنا يصلح حالنا جميعا
امين
دعواتكم لي بالذريه الصالحه

غلا m روحه

رقه ياعسل ربي يعطيك العافيه ماقصرتي انا متابعه لك ويعلم الله اني محتاجه نصايحك كثير

Sarah22

موضوع رائع والله يوفقك ويسعدك ويحميك من عيون الحساد
جزاك الله الف خير بانتظار باقي الموضوع

رقة الخزامى
شكرا لك .... ماشاء الله عليك الله يحفظك ادعيلك من قلبي الله يوفقك ويسعدك دنيا ولآخرة
بس عندي لك سؤال : خبرتك من وين استقيتيها هل من الوالده الله يحفظها او تقرأين وتطلعين كثير؟
الله يزيدك من فضله

*هـمـــس*

جزاك الله كل خير
أفدتينا زادك الله من فضله
زواجي بعد شهرين وأشياء كثيرة كنت غافلة عنها
ولا جات في بالي وعرفتها منك

أسأل لك في هذا الشهر الفضيل المغفرة والرحمة والعتق من النار
هل من الممكن اذا عندي أي استفسار أسألك ؟

le chocolat

لااااااأ الا صدري يكبر اريده على شكله هههههه بس اضحك شويه

اول شي مشكوووووووووره على احلى مواضيع يا رقة خزامى بجد افدتيني قرأت موضوع الملكه وخلصته امس واليوم هالموضوع وصلت مكان ما وقفتي والحمدلله بعدها الملكه ما تمت والحمدلله اني قرأت مواضيعك قبلها عشان انتبه لنفسي
لا اخرب علاقتي فيه من البداية و اقويها من البدايه اشكرك جزييييل الشكر ودعواتي لك في ظهر الغيب

اموااااه اموااااه يا احلى عروس ربي يسعدك و يوفقك في حياتك كلها

اهم شي تكونين معانا اول بأول حتى م نتهور ههههه

أعلى