مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كلمات رومنسية ومثيرة اثناء العلاقة الرجاء دخول الكل للمساعدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نوتي

اما انا بقلبها حليمه بقوله أمبيه لا ابي ابوي ابي امي ماني قادره مستحيل

موضوع مفيد يسلموااااااااا على الطرح ..\
بس حبايبي ينفع نقول ها الكلام في بدايه الزواج عادي .. أخاف يقول ّّّّّ ما تستحين كلش ..
اذا قال لي كذا بقوله البنات علومني كذا حسبي الله عليهم خخخخخخخخخخخخخخ ..لا تزعلون أمزح ..
شكراً ..

قولي لزوجك يا طول ......ذبحني..أنت فحل....واي بموت خلاص قطعتني فحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل.قبل....قولي تعلن الخطوط الجوية ال..........اسم زوجك عن اقلاع رحلتها المتجه نحو.....مع ضحكة اغراء.شرايك جربي وشوفي.

سجودي لربي

صرررراحة تصفحت من أول كلمة ألى آخر كلمة والله والله استفدت كثيييييير
وهنا لا حياء في الدين وهذا هو الصح لأنك تحفظين زوجك عن الحرام وتراهم لو ما شافوا القنوات فيه منهم يسمع من الناس فخليك على علم ودراية ومتجددةوأما ألي يقولها عيييب قولي بالعكس هذا هو الحلال الصح ولا تهتمين يوم بعد يوم هو بيتكلم وتنتعش حياتكم
وأنا مستمتعة بالتصفح رفعت أكف الضراعة والدعااااااء لأستاذة : ناعمة وكل ملكات وأميرات هذا المنتى الأكثر من رااااااائع بارك الله في الجميع وجعله في ميزان حسناتكم أحبكم في الله

دااااانة

بنات انا الاحظ نبرة الصوت لها دور كبير في إغراء الزوج ...

فالكلمات اللي تكون بصوت عذب ... وطبعاً تصاحبها نظرات العيون المغرية

تبقى ترن في أذن الزوج فترة طويلة

بعض الكلمات مثل ( يالبى قلبك _ ماأحلاك ياعسل _ الله لا يحرمني من هالدفى ......... الخ )

طبعاً هذي للخجولات مع الوقت تبدئين خطوة خطوة لكلمات جريئة أكثر ...

قـطر الندى

البنات ماقصروا .............

بس ترى الطريقة والاسلوب له تاثير كبييييييييييييييييييييييييييير

:c045:

هنوووفه

هههههههههههههههههههههه يعطيكم العافيه يابنات بس مت من الضحك ،،، اقرا كلامكم واقول << يفضحي فضحاه >>
بس مالي شغل بقوله بقوله ،،، الى متى السحااااا ،،، لدرجة رجلي يقول يابنت سحااااك مالغ ،،، وانا غصب استحي مو بكيفي ،،، هو امسافر واذا رجع بسلامته بجننه ،،، يااااويلك مني يااا ــــــــــ انت تعال وشوف امرتك وش صار فيها
هههههههههههههههههههه الله لايهينكم ويعطيكم العافيه

هههههههههه
هههههههههه
بصراحه جلست اقرى وانا خجلااانه مرررررره
هههههه
من زمان وانا ادور هيك مواضيع
يسلمووووو
على الموضوع الخطير

تقدرين تقوليله فديتك خاطري صدري يلامس صدرك واحس بدفا انفاسك _ تدري مشتاقة للقعدة بحضنك واغرق في بحر عيووووووونك- ياي ياريتني انا وانت بدون ملابس ندفي بعض بدال البرد في بيت اهلي - صج اشوفك قدام عيني واتخيلك تلامس جسمي وتلصق جسمك فيني اراهن انه راح يذوب
خصوصا عندي حركات بالنسبة لي عادية واسويها عفوية بس ريلي يموت فيها ليمن يقعد يتكلم معي بشكل جدي طبعا اكون سرحانة ومتنحة في شفايفة وفجاءة بدون اي سابق اصرار امسك شفايفه باصابعي واقرصهم خفيف احس الحركة تجنن ريلي ويقعد طبعا الاخ يفهمها غلط ويقول شنو مشتهية :) مع انها حركة بسيطة بس الرياييل يفسرون كل تصرف نفس جذي انه تعبير عن رغبة المراة له وطبعا الشي يرضي غروره بس حبيت اشارككم بالشغلة ويعطيكم العافية

انت غلاي1420

ههههههههههههههههههاي

الله يسعدكم ويسعدني وياكم والله لايحرمنا من متعة الحلال ويجعلنا أمتع أزواجنا

حبيت أشارككم بهذا الموضوع بكلمات بسيطه تستطيعين من خلالها إثارة زوجك

مثل انك تقوليله آآآآه خليه خليه جوه " طبعا تعرفون فين " لاتخرجه آآآآه يجنن حركه حركه بسرعه

آآآه خلاص خرجه خرجه بشوييييش بشويييييييش آآه آآآآآح أموووووت فيييه يهببببل

هالله الله عاد اعملوها واعطوني النتاااااائج ههههههههه

كوكيز17

حبيبتي الوفي عنواني
حركة :)))))))))))))))))))روعه))))))))))))))))
صراحة عجبتني
بس اخاف اذا سويتها له وهو معصب يضربني:)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
او يقولي شرايك اعضك :))))))))))))))))))))))))))))

مووون*لايت

الموضوع جدا جميل ومفيد للي مثلي ماتقول ولا ا

بس الله يهدي بعض البنات مصخوههههههههها

فيه كلمات مااقولها وانا الحالي وشلون تقولونها والكل يقراها

وشكرا

missmissy

السلام عليكمويعطيج العافية على النصايح إلي تنورنــــــــــا...................بس ماأحس إن يبادلني المشاعر جامد مايتكلم كلش شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

missmissy

السلام عليكم ويعطيج العافية على النصايح إلي تنورنــــــــــا...................بس ماأحس إن يبادلني المشاعر جامد مايتكلم كلش شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:dunno:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى