مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـل أُنـثـى أمـرأة..وليس كـل أمـرأة أُنـثـى..{ أسرآر الأنوثةِ}ِِ

بحبك ياحلو

اشكرك غاليتى على الموضوع المشوق الله يوفقك

خفوق حبيبي

وفقك المولى موضوع مميز ومفيددددددددددددددددددددددجدااااااااااااااااا رفع الله قدرك واثابك

دمع الحنين

عزيزتي وأزهر الياسمين
لم أستطع ترك الموضوع الرائع إلا بعد ان قرأته بالكامل وأراني الآن متحمسة ومتلهفة للبدء بخطة التغيير منذ الآن غير أنها الثانية والنصف صباحا ولا اريد ان يكرهني سكان العمارة على الازعاج الذي سأسببه لهم فما ينتابني الآن هو شعور مختلط من الرغبة في تسريح شعري وتجفيفه بالاستشوار ورسم حواجبي أو الاسراع للصالون.. وأيضا تنتابني رغبة شديدة بأن أرتب منزلي ووضع بعض اللمسات الأنثوية فيه هنا وهناك :)
لكنني وان تجاهلت راحة الجيران فانني اريد ان يبقى ولدي الحبيب نائما بسلام إلى جانب زوجي العزيز فسأكتفي بلبس شيء لطيف ووضع القليل من المستحضرات اللطيفة وأخلد للنوم >> وسألوم نفسي لأني تأخرت في النوم حيث أني لا أسهر ابدا لهذا الوقت المتأخر حرصا مني على نضارة بشري (الشاحبة) والتي لا تحتاج أن تزين الآن بهالات سهر سوداء.
وسوف ابدأ من الصباح الباكر ببرنامج لطيف كما حفزني كلامك واقنعني أنه ليش صعبا والأطفال والمسؤوليات ليسوا إلا اعذارا واهية :)
سلمت يداك وجزاك الله خيرا وسدد خطاك ورزقك ما تطلبين ان شاء الله
اعذري اطالتي وتهاوي كلامتي يمنة ويسرة فذلك من تأثير السهر والصداع المزعج وان شاء الله أزور الموضوع المبدع غدا :)

شجون2009

حبيبتي الله يعطيك الف العافيه على هالموضوع
الاكثر من روووووووووعه
وياربي ييسر لك امورك ويحقق لك اللي بباللك ويسعدك بحياتك ويحفظ لك غالينك وماتشوفين الا كل خير بحياااتك ياااارب

تقبلي اعجابي ومروري...

نور أنثى S

:icon26:..سبحان الله العظيم..سبحان الله وبحمده..:icon26:

..جزاك الله خير على كل ماخطت به أناملك..

..الصراحة نستفيد لدرجة لاتوووووووصف..
وسلام خاص للوالدة..أبهرتني خفق قلبي لم أتوقع أن تكون بيننا
الله يخليها لج ويطول عمرها..
حتى أمي تستغرب قعدتي الطويلة بالنت هاليومين وأوافيها بكل ماتعلمت منج.
مع أني ماكملت الموضوع..بس حبيت أشارك لسه ماصار لي أسبوع من يوم ماتعرفت على الموضوع أصلا..!!:bleh:
ومن يومها أنا مستعجلة..أخزنه الحمدالله وصلت متأخرة لأني لم أكن لأصبر حتى تعودي من فترة لفترة..الحمدالله رب العالمين..:tears:

أبحث عن الأنوثة بجنون أتعلمين لماذا..؟؟
ليس لأني أنثى فقط..ولكن لأني أعيش بعالم به رجال..أخوتي والوالد الله يحفظهم..ومافي أنثى غيري والوالدة الله يحفظها..!!
بس الحمدالله أكره التشبه برجال وإنما أحب تميز الأنثى المغري خاصة:blush-anim-cl:

الحمدالله لحقت على المركب وياكم:blush-anim-cl:

:icon26:..أنارك الله بنوره كما أنرتينا بنور علمك..:icon26:

:icon26:..اللهم وفقها وسهل أمرها في الدنيا والآخرة..:icon26:

ررررررررروووووووووووووعة انتي انثي حقيقية تحب الخير للجميع...عزيزتي لم تضعي الجدوووول اللي قولتي عليه فانا بحاجة ماسة له لاني مو لعرف اعمل جدووول فياريت تساعدينا ومشكوووورة:icon26::icon26:

ام سارة.

لا اعلم ماذا اقول لك الشكر قليل بحقك لا اقول غير يارب ادخلها جنتك و افتح لها كل الابواب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله قرأت موضوعك كامل وأغلب موضوعك الأخر وكان روعه وجاء على ألى في خاطري
قصتيِِِِِِِ\\
أنا من دخولي المنتدى وقرأت قصص الأستاذه ناعمه بدأت بالتغير في ذاتي في كل شئ والحمد لله أحس
أني للأفضل ولكن أحس هذه الأيام أني بدأت أتكاسل قليلآ وأنا أريد المثاليه في جميع الأمور حتى الرجيم أحس
أني بدأت أكسل أنا معك أن شاء الله

ام جود 606

ماشاء الله لاقوة الابالله اتمنى انا اكون مثلك تماما فأنا لا امتلك من الثقه شيئا من كثرة جراحي :icon26:والامي وآخر الامي ان زوجي تزوج عليه من اسبوعين فقضى على ماتبقى مني ضحيت كثيرا ولكنني الآن اعيش واحاول ان ارمم ماتبقى مني واتمنى ان اجد من يساعدني على ذلك فأنا جريحة القلب منذ الصغر وحينما تزوجت جائت من دمرت حياتي وبيتي وجعلت زوجي الحنون يكرهني ولست من النساء المحنكات الاتي يستطعن خوض المعارك مع ظرتها اوغيرها وانما انا انطوائيه منذ الصغر صحيح انني لو كنت اجلس في مكان به نساء اكون اجتماعيه جدا ولكنني لا ابحث كثيرا عن سلوة نفسي وانما دائمة البحث عن سلوة زوجي وراحته واخر ماجزاني به انه تزوج علي ورمى بكل تضحياتي عرض الحائط لا اعلم هل جميع النساء الائي تزوج عليهن ازواجهن استطعن المسامحه وكيف سامحن وكيف اسامح واغفر انا لزوجي وانا التي صبرت عليه وعلى مرضه :icon26:وعدم انجابه وعندما تعالج وتحسنت اوضاعه الماديه وجائته بعثه حكوميه اول ماجزاني به انه تزوج عليه كنت صابره على حياتي معه كنت اعيش معه براتبه الضعيف جدا كنت لا اخذ منه مصروفي كباقي النساء كنت ادخر المال من اجله فقولي لي بالله عليك كيف اكبت حزني وكيف تخرج تلك الانثى من داخلي وانا جريحة كيف اكون انثى وانا مكسورة الجناح كيف اداوي جروحي وانا اكبت حزني امام كل من حولي وادعي عدم الاكتراث للامر رغم انه كسر بداخلي كل المعاني الجميله لاتقولي لي اهتمي بنفسك فأنا اهتم بنفسي كثيرا من حيث الشكل ولكن المضمون عندي محمطم جداااااااااااااااااااا لا اعلم كيف اخرج تلك الانثى الطاغيه من داخلي ساعديني اذا كنتي تستطيعين كوني معي في جميع خطواتي القادمه لانني الان بعد ايام سأسفر الي بلد الدراسه امريكا ومن تزوجها زوجي كانت صديقتي في الجامعه وطعنتني لا اعلم كيف اعود الى الجامعه وانا :sadwalk:ارى نظرات الشفقه من جميع من حولي لا احب تلك النظره لانها تجبرني على البكاء وفي الجامعه كل من فيها من شباب وبنات سعوديين يحبون القال والقيل وسأكون محور حديثهم جميعا وكيف اكره زوجي ولا اغار عليه كيف اراه يجلس مع غيري واكبت غضبي :sadwalk:
اريد ان اكون انثى طاغيه بمعنى الكلمه اريد ان اكون واثقه بنفسي كما كنت سابقا اريد ان ارجع البسمة الى شفتي اريد ان اشعر بضحكاتي وهيا تخرج من قلبي اريد ان ازيد من وزني الذي نقص كثيرا بسبب القهر من الجحود والنكران اريد ان اصبح كما كانو يقولون عني الفتاة الجميله فأنا لم اعد انظر الى مرآتي لاني اكرهها واكره نفسي قرأت موضوعك لااخفيك سرا انني تحمست معك وشعرت بالهمه التي انتابتني في الاستمرار والمتابعة ولكن ماان جلست لوحدي حتى تبدد كل ذلك الاصرار وعدت الى قوقعتي كيف لي ان استمر ضعي لي خطه اشعر بها انني ملزمه بها اسفه على اطالتي ولكنني ابحث عن بصيص الامل الذي يعيد الي حياتي اريد ان اعيش مع زوجي وان انسى انه تزوج عليه :sadwalk::sadwalk::sadwalk::icon26::icon26:

دمعة مريرة

قمة الروعة يارك الله بك وجزاك الله خير عزيزتي نحن في انتظارجدولك بشوق وانتظارالمزيدكتب الله لك الجنة

حبيبتي ماااااااااااااااشااااااااااااااااء الله موضوعك جنان بس حرام تحطي صور نساء حاولي تحذفيها لا تاخذي ذنوب غيرك

أعلى