مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

мιѕѕ gυccι

مرحبا يــآ زوجـــــآت الشــــرقي

فـــــي كثـــــير من المواضيع اللي تتعلق بالشرقي وكيفيه التعامل معاه، واللي استفدنا منها كثييييييييير..

بس في هالموضوع ابغي اتطرق لكيفيه جعل الشرقي يركض وراك ويتكوني عشقه الابدي..

راح اتطرق في هالموضوع لـــ:

- الملابس التي يحبها الشرقي وتغريه
- الحركات اللي تخبل بالشرقي
- الكلام اللي يخلي الشرقي يذوب فيك ويفكر فيك ولو كانت عنده اشغال الدنيا كلها
- نقاط ضعف الشرقي وكيف نستغلها لصالحنا!

وغييييييرها من الاشياء، اللي راح تجي على بالي واحنا نتناقش بالمواضيييع ^^
ان شااااااااء الله يكون في تفاعل معاي واشوف كل وحده وشرقيها شو يعجبه علشان كلنا نتعلم من بعض..

اول شي راح نتكلم عن:
الملابس التي يحبها الشرقي وتغريه

انا راح اتكلم من خلال خبرتي مع الشرقي اللي عندي.

الملابس: الشيفون والحراير وبيجايم
الالوان: الاسود، الاحمر

يحب الشيفون وخصوصا لما يكون طويل شوي ويبرز مفاتن الجسم بطريقه مغريه، وخصوصا لما يبرز منطقه الصدر والارداف
يحب اللون الاسود كثير وخصوصا لما تكون الاضاءه خفيفه وهادئه (ان كان بالشموع او بالاباجوره اللي اضاءتها صفراء)..
يفضل الملابس الطويله الساتره ولكن تكون كاشفه لبعض اجزاء الجسم بطريقه ملفته وحركات وفيها فتحات عند الصدر ومن الاطراف والظهر.. يعني كل مره مكان او اثنين للفت الانتباه.

البيجامات من فتره لفتره وتكون اما حرير احمر ناعم او بنوتي وفيه حركات دلع

الحراير يحبها تكون ناعمه كثير يعني يحب الحرير اللي يخصر الجسم ويبين مفاتن الجسم ويكون ناعم مو الحرير الغليظ، يحب نعومه الملمس كثير..

مثــــــآل//

بس لو يكون اطول بيطلع احلى

ما ودي اعرض صور كثيره ويتحول الموضوع لشي ثاني هههه

بس هذي لينكات لبعض الملابس اللي تعجبه:

الخلخال يعجبه ايضا:

والبقيه تأتي..

طلعت لي شغله.. :23:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

мιѕѕ gυccι

نكمل موضوعنا..

من اللي نعرفه عن الشرقي انه يحب الهدوء.. فنستغل هالشي ونوفر الجو الهادي الرومانسي لو انه مو رومانسي بس ما يعني انه ما يحب زوجته تكون رومانسيه..
انا زوجي ما يقول هالشي لكن يعجبه الدلع والجو الشاعري كثير..
يحب الموسيقى الهادئه والشموع والاضاءه الخافته .. تخليه يسترخي ,
وطبعا تقدرين تخلينه يتكلم عن اللي بداخله لما تستغلين هالوضع وتبدين تكلمينه بكل انوثه ورومانسيه وتعبرين عن مشاعرك تجاهه، راح يحس فيها وتثبت في باله للابد لانه ما جربها من احد غيرك ولا عاشها مع احد غيرك.
والشرقي راح يتكلم وينطق بأحلى عبارات الحب والرومانسيه اذا عجبه الجو وما استحى ههه
ما ادري عن شرقيكم.. بس الشرقي اللي عندي يستحي كثثثييير، بس لما يعبر اذووووووووووووووب فيه واعشقه اكثر..

وهو اصلا اللي يذوووووب فيك لما تهتمي فيه وتهتمي بالتفاصيل ! لانه يحب التنظيم والتفاصيل..
ما راح ينسى هاليوم.

لانه يحب الساتر .. فيحب التغيير فيك ويشوف بيجامات اما حرير ناعم يحدد الجسم ويبرزه او البيجامات الناعمه البنوتيه اللي تحسسه بأنوثتك.

وملابس مثل هالاشياء تعجبه ودايما يقول هاللبس حلو وساتر

شوفوا بهالصوره الاخيره الاكسسوارات واغراض الشعر والعقد اللولوي مع هاللبس .. وايد حلو ويعطي احساس بالانوثه..

ما ادري بس اللي لاحظته ان الصدر والادراف مغريه للشرقي طبعا مع الخصر الجميل ^_~
لكن ما يهمه ان تكوني نحييييله كثير.. بس يحب الجسم الحلو وتقسيماته مرتبه وفي اللبس يكون مغري..

يعني اهتمي في نفسك اولا علشان يهتم فيك ولا تهملي نفسك ابدااااااااا

كأنك تقول له: "انا جميله واستحق منك الاهتمام".

الحين دوركن..

على كثر ما عشتي مع الشرقي ، شو اللي يعجبه في اللبس ..؟!

ابغي تفاعل.. ^^

وراح اكمل النقطه الثانيه لبكره..
فإن شاء الله يكون في تفاعل لين الغد...

لي عوده باذن الله اول ماافضى
الله يجزاك خير ويبارك فيك
احجزيلي مكان معاك:32:

ღ rainbow ღ

آحبك يآآآ شرقييييييييييييييي انتاااااا

...
يمممييي يمممم موضووع للشرقي شي إبدآآع صرآآحه ...

سبحااااان الله نفس ذووق شرقيي الدافئ صدقتي واختيارك فيييه كثيير من ملابسي ...

وللمعلوميه يحب الالوان السادة والنقوش والتفاصيل الكثيرة تزعج رومانسيته وشخصيته الرزينة ...

كنت اول ايام الزواج اعتقد كما اسمعت من صديقاتي ان الازواج يحبون القصييييير بس ...

مع مرور الايام ومع غموضه وعدم تصريييحه بما يحب وتحايلي لان آخذ منه رأيه كان الرد كل شي حلو عليك

الا انني لاحظت انه يعشق الحرير والساتان والوووون الوردي الكرزي البنفسجي والمشمشي وكل درجآآتهم ...

اماا اناا لووني المفضل الازرق بلا منازع هههههههههه وخليته يحبه غصب ...

ومن كم يووم اعترف لي وانااا هالشهر كملت سنه برفقته ...

المهم اني كنت جايه وشاريه كم شي ومعاهم ملابس قال انه بعطيك مثال بس اذا انا احب عصير المنجا والفراوله ااكثر شي احبهم ويعجبوني وماحب غيرهم

واجي ابي اطلب عصير اقول لهم ابي منجا او فراولآ الا انهم يروحون يقولون بسس فيه عصير كذا وكذا وفوقه كريمه او مكسرات

يقول انا اعرف اش احب وابغى ليش تتعقد الامور ...

وهالموقف هو اكثر مره عبر عن رايه باللبس ومن ساعتها وانا مستانسه لاني ع الاقل عرفت انه مابيحب الملابس اللي مثل ملابس لاسنزا وماشابهه عرفت :3:

ذوقه كلاسيك ويحب االملابس البنوووتيييه الوردي وبسس

الشرقي يموووت في الحنآآن والرقه أكثر من اي شخص احسه يتدلع اكثر مني والله لكن هالشي حلووو فيه ماينقصه وانا استمتع جدآ في تدلييله لأنه هو فالاساس مدلل عند امه ^.^

بس دلآآلي له أكثر بدلع وزيآدة جرعه حناان يحب اسميه اسامي دلع وهو دايما يذكرني اذا قلت اسم واحد يروح يعدد اسمائه الثانيه كأنه يحفظني وكأنه يقول ابي اسمعهم كلهم
...
بناااات تلاحظوون انه بعد يجب السترتش بعد لانه يطير وتطير عيونه ع السترتش حتى لو قصير

ولييي عووووده بالصور ان شاااء الله للحين جديده هههههههههه

احب اشكر اختي صاحبة الموضوع ولكل من مرت سواء ردت او ماردت
^_^ احوووبكم في الله :32: :3:

ღ rainbow ღ

:24: بــآآآآكـ ... اخترت كم صوره وحملتها لعنوونكم الحلوووه :icon26::24:

وراح تفهموون اش يحب الشرقي ويجذبه

الالوان الهاديه والملمس الحريري والميك اب خفييييييييف وناااااعمممم ... .. ولو كانوا طوال بيكون احسسن بس حسبي الله عليهم ماحصلت قمصان طويله

:5:

:icon26:

:in_love:

بالنسبه لزوجي شرقي جنوبي يحب اللبس الهادي الناعم ومايكون فيه تفاصيل كثيره واللي يبرز نعومه المراه ودلعها وكمان يحب البس البناطيل الجنز مع تي شيرت تكون روووووعه وعند الناس يحب البس الطويل الساتر بس بشرط يكون راقي وفخم وعند النوم يحب البجايم البنوتيه وتغريه اكثر من القمصان والقصير والمكياج في البيت يحب الكحل والماسكره والروج وبس بس بس وفي المناسبات اللبناني الخفيف اللي مايغير ملامح الوجه والعطور الهاديه واكثر محل زوجي مدمن عليه نكتار واذا تذكرت شي باضيفه

معاك حق حبيبتي كل هذي الملابس هي عشق الشرقي بس لو طوال احسن ماشاءالله عليك يااميرتنا الجديده
بس زوجك شرقي جنوبي اوشمالي
:32:

ღ rainbow ღ

بالنسبه لزوجي شرقي جنوبي يحب اللبس الهادي الناعم ومايكون فيه تفاصيل كثيره واللي يبرز نعومه المراه ودلعها وكمان يحب البس البناطيل الجنز مع تي شيرت تكون روووووعه وعند الناس يحب البس الطويل الساتر بس بشرط يكون راقي وفخم وعند النوم يحب البجايم البنوتيه وتغريه اكثر من القمصان والقصير والمكياج في البيت يحب الكحل والماسكره والروج وبس بس بس وفي المناسبات اللبناني الخفيف اللي مايغير ملامح الوجه والعطور الهاديه واكثر محل زوجي مدمن عليه نكتار واذا تذكرت شي باضيفه

نفس الشي بالضبط يحب زهور الريف ماعندنا نكتار ويدوخ فالمحل احيانا ههههههه
و يحب الجينزز وهالشي له قصه معايا كنت قبل البس جينز في شهر العسل تحت العبايه
بعدين علق قال ماحب الجنز تحت العبايه من بعدها ماعد لبست الجنز ابد ومن اسبوعين كنا نتمشى فالسوق
قلت عن بلوزه نعومه وبنوتيه قلت يآآي تهبللل بس لو مع جنز فاتح باهت قال طيب اخذي جنز
قلت بس انت ماتحبه قال لا من قال لك بالعكس امووت فيه يوم كنتي تلبسين
بس ماعاد شفتك تلبسينه ليش ؟ هنا فتحت عيوني قلت مو انت قايل لي ماتحب الجنز
قال لاا ماحبه برآ وانتي طالعه فالبيت البسيه عادي لانه شرقي وينقد ع كل شي وانا احبه يشوف الشي ا
للي يحبه علي وزوجي شرقي جنوبي بقووو واناا جنوووبيه غربيييه بقوو وتسلمييين ع التشجييع الحلووو يآآآ حلوووه
^_*

ميرو 33

وااااااااااااااااااااااااااو والله ذوق الشرقين خيال
بس ويش يحب الشرقي اكثر المره الرويانه ام النحيفه والمزوحه او الجديه

باونتي سعد

الله يسعد شرقيي يحب الملابس اللي تصف تفاصيل الجسم وتبين المؤخره بالذات يحب لمساتك لجسده وتتغزلين فيه وفي طيبته يحب تحسسينه بقيمته وانه اهم شيء بحياتك
بس مو على حساب نفسك يعني حسسيه اني احب نفسي بدون انانيه صدقيني اذا احترمتي نفسك يحترمك
يحب العلم والقراءه يحب تكوني مثقفه وواعيه وتعتمدين على نفسك بس لابد من استشارته في كل شيء ولي عوده سلمت انامل صاحبة الموضوع افهمي الشرقي لتحبيه

ويحب يكون لبسك للعبايه ساتر ومايبان منك شي والله اني كنت مثلك البس الجنز واخرج ويبان من تحت العبايه ويتضايق بس الحمدلله صرت انتبه لنفسي واشوفه كيف يكون مبسوط
يحب المراه النحيفه صاحبه الخصر الجميل ويكون لها صدر ومؤخره ينجنننننننننننننننننننننن ويروح فيها
وخليك مرحه وفرفوشيه بس مو دايما يعني لاافراط ولا تفريط
وخليك انثى بكل مافي الانوثه من معنى والابتسامه الحنونه الدافيه لاتفارقك ابدا والنظره الساحره الغامضه :21:

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
يا سلام

يا سلام
يا سلام
يا ،،،،،،،،،،،،،،،،إيه الروعة دي،،إيه الأفكار النارية دي،،،احنا يا مخطوبات راح تفيدونا كثير وحبذا لو تكون الصور مرافقة لجميع المشاركات اللازمة،،لذلك

ويا ريت الموضوع ما ينمش وتشارك فيه جميع خبرات الشرقي (الزوجات المتفائلات،،الجميلات الحبوبة الذكيات المغيرات،،)

يعطيكم الف عااااافيه توي جديده والله كنكم طبايني كلهم نفسسسس الطقه ّموضوع شيق استمرووووووووووو

نقية2011

روعة الموضوع لايوقف تكفون من زمان واناوانتظر موضوع يدلنا على اللبس والستايل اللي يحبة من لبس وشعر واسلوب المراءة يحب الثقل ولا الضحك والسوالف يعني نفس اعرف اش الشخصية اللي تسلب عقلة

ساره عادل

مرررررررررررره رووووعه
نفسي اعرف الخجل يثيره لاني الاحظ انو ملامحه تتغير اذا خجلت بس مايعلق يجلس ساكت يتأملني ؟
كمان اذا كان يحب البنت الهادئة الرزه والا البنت الفرفوشه الرجه ههههههه

باونتي سعد

يحب الشعر الطويل الاسود او البني يقولون مايحب الكيرلي بس انا اشوف زوجي عادي يعجبه الكيرلي ولي عوده بإذن الله

حلمي صعب

الشرقي اللي عنده يحب الهدوء والنظام بالدرجه الاولى يعني لازم البيت الاولاد الزوجه نظافه وترتيب ونظام
كلاسيكي يحب اللبس الهاديء والانيق بنفس الوقت والمكياج الناعم يحب التلقائيه والدلع الغير متصنع صريح وواضح مايحب احد يلف ويدور معه
تجذبه الزوجه الذكيه المتعلمه اللي تركز على بيتها وعيالها وتحترم اهله يحب الزوجه المبدعه ويكره الزوجه النكديه واللي افكارها سطحيه
يحب انك تفاجئيه بليلة حلوة مارسي معه اسلوب التشويق تلقينه يركض وراك طبعا بدافع الفضول فدييييييييييته انا
ولاااااازم تشاركينه اهتماماته والا ترى رااااح عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى